متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 7 - 2012, 03:21 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي هوساوي اول لاعب سعودي يحقق لقبا اوروبيا , اول لاعب يحقق لقب اوروبي , اول لاعب سعودي يحقق لقب اوروبي



هوساوي اول لاعب سعودي يحقق لقبا اوروبيا , اول لاعب يحقق لقب اوروبي , اول لاعب سعودي يحقق لقب اوروبي , هوساوي اول لاعب سعودي يحقق لقبا اوروبيا , اول لاعب يحقق لقب اوروبي , اول لاعب سعودي يحقق لقب اوروبي , هوساوي اول لاعب سعودي يحقق لقبا اوروبيا , اول لاعب يحقق لقب اوروبي , اول لاعب سعودي يحقق لقب اوروبي , هوساوي اول لاعب سعودي يحقق لقبا اوروبيا , اول لاعب يحقق لقب اوروبي , اول لاعب سعودي يحقق لقب اوروبي , هوساوي اول لاعب سعودي يحقق لقبا اوروبيا , اول لاعب يحقق لقب اوروبي , اول لاعب سعودي يحقق لقب اوروبي , هوساوي اول لاعب سعودي يحقق لقبا اوروبيا , اول لاعب يحقق لقب اوروبي , اول لاعب سعودي يحقق لقب اوروبي , هوساوي اول لاعب سعودي يحقق لقبا اوروبيا , اول لاعب يحقق لقب اوروبي , اول لاعب سعودي يحقق لقب اوروبي






هوساوي لاعب سعودي يحقق لقبا


رغم أنه لم يشارك في مباراة كأس السوبر البلجيكي، إلا أن المدافع أسامة هوساوي بات أول سعودي يحقق بطولة أوروبية، في تاريخ اللاعبين السعوديين، حينما نجح ناديه إندرلخت في الفوز بلقب كأس السوبر البلجيكي في افتتاح الموسم الجديد، والذي شارك فيه إندرلخت بصفته بطلاً للدوري البلجيكي.
وكان هوساوي قد شاهد مباراة ناديه إندرلخت ونظيره لوكيرين في كأس السوبر البلجيكي من مقاعد البدلاء، وهو اللقاء الذي انتهى لصالح إندرلخت بنتيجة 3-2 سجل أولاً لأندرلخت دينيس برايت ثم مبوكاني واستطاع نادي لوكيرن إدراك التعادل عن طريق لاعبه لكون بهدفين متتاليين.
وقبل نهاية اللقاء بربع ساعة استطاع جيوم جيليت أن يضيف الهدف الثالث لإندرلخت ليفوز الفريق بالمباراة والكأس ، ليحقق هوساوي أول ألقابه في مع ناديه الجديد في أول مواسمه في بلجيكا والاحتراف الأوروبي.
يذكر أن هوساوي ظل يكافح طوال الموسم الماضي مع ناديه الهلال من أجل الحصول على فرصة للاحتراف الأوروبي ورفض التجديد لناديه بعد حاله من الشد و الجذب بينه و بين المسؤولين الهلالين إلا أنه حسم أمره ووقع لبطل الدوري البلجيكي.

هوساوي لاعب سعودي يحقق لقبا


هل يعود هوساوي للهلال أم يكمل مشواره الأوروبي؟
لاعب الهلال السعودي أسامة هوساوي
هذه البطولة جعلت هوساوي ثاني لاعب سعودي محترف يحقق بطولة مع ناد خارجي بعد تحقيق القناص ياسر القحاني لبطولة الدوري مع العين الإماراتي الموسم الماضي.
الجدير بالذكر أن هوساوي يسعى بقوة للدخول في التشكيل الأساسي في المباراة الافتتاحية في بطولة الدوري والتي ستقام الأسبوع المقبل.
يذكر أن المصري أحمد حسن سبق له اللعب لإندرلخت البلجيكي وحقق معه لقب الدوري وشارك في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود إلى بلاده واللعب للأهلي ثم الزمالك حاليا.













آخر مواضيعي

0 دعاء السفر
0 اعراض انتفاخ الغده
0 فساتين بلون اورانج , صور فساتين باللون الاورنج
0 عروض التميمي في رمضان 2017
0 تحضير الوحدة الثامنة لغتي ثالث ابتدائي 1441
0 العشر الاواخر بمكة والمدينة
0 مباراة الهلال والنهضة
0 عطر داليا ديفين
0 طريقة عمل الكينوا مع الدجاج
0 رمزيات مسن حزينة 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاعب سعودي يمارس الكرة وفي قلبه رصاصة أنشودة المطر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 3 25 - 2 - 2012 08:13 PM
مكتب التحقيقات الفيدرالي يحقق في كيفية التنصت على اتصالاته بالشرطة البريطانية ام يوسف اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 2 - 2012 12:58 AM
لاعب الهلال الكوري يفكر في الاسلام ، الكوري يو بيونج يعتنق الاسلام ، لاعب الهلال يو بيونج بدرر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 18 - 10 - 2011 10:57 PM
لاعب ايراني يبصق على حكم سعودي وسط الرياض ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 10 - 2011 08:07 PM
الاتحاد السعودي يحقق مع ايمانا ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 18 - 9 - 2011 07:01 PM


الساعة الآن 01:55 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت