متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 8 - 2012, 01:10 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تجديد عقد الفريدي , الفريدي يجدد للهلال , الفريدي يجدد مع الهلال سنتين ونصف



اخبار تجديد عقد اللاعب الفريدي , اخبار تجديد الفريدي , خبر تجديد الفريدي , تجديد اللاعب الفريدي للهلال , الهلال يجد عقد الفريدي , الهلال يجدد عقد اللاعب احمد الفريدي , الهلال يجدد عقد احمد الفريدي , تجديد عقد احمد الفريدي , احمد الفريدي يجدد مع الهلال , تجديد عقد الفريدي , الفريدي يجدد للهلال , الفريدي يجدد مع الهلال سنتين ونصف , تجديد عقد الفريدي , الفريدي يجدد للهلال , الفريدي يجدد مع الهلال سنتين ونصف , تجديد عقد الفريدي , الفريدي يجدد للهلال , الفريدي يجدد مع الهلال سنتين ونصف , تجديد عقد الفريدي , الفريدي يجدد للهلال , الفريدي يجدد مع الهلال سنتين ونصف , تجديد عقد الفريدي , الفريدي يجدد للهلال , الفريدي يجدد مع الهلال سنتين ونصف




تجديد الفريدي الفريدي يجدد للهلال

حسم مجلس إدارة نادي الهلال ملف تجديد عقد لاعبه أحمد الفريدي أمس، ووضع حدا للتكهنات بشأن مستقبله مع النادي، وذلك حينما أخذ موافقة اللاعب النهائية على عرض النادي المتضمن التوقيع لمدة سنتين ونصف السنة مقابل اثني عشر مليونا وخمسمائة ألف ريال، بواقع خمسة ملايين للسنة الواحدة.
و جاءت موافقة اللاعب على عرض الهلال بعد مفاوضات ماراثونية قادها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع اللاعب ووكيل أعماله، منذ أكثر من شهر، توجت في نهاية الأمر بالاتفاق على بقاء اللاعب واستمراره مع الفريق.


وكان الفريدي قد تلقى أكثر من عرض من أندية محلية منها النصر والاتحاد، إلا أن عرض الهلال كان هو الأفضل والأكثر جدية.
يذكر أن الفريدي انتقل للفريق الأولمبي للهلال من فريق الأنصار بالمدينة المنورة قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول بعد أقل من عام.
من جهة أخرى خصصت صحيفة لادرنيار هور -البلجيكية تقريراً مطولاً تحدثت فيه عن موقف اللاعب السعودي أسامة هوساوي، وقالت الصحيفة: السعوديون غاضبون من نادي أندرلخت بسبب تعنت المدرب فاندربروم عدم إشراك أسامة هوساوي حتى الآن في المباريات الودية وفي الدوري.
وقالت الصحيفة: صحيح أن هوساوي لم يحصل على فرصته كاملة حتى الآن على اعتبار أنه نادرا ما لعب باستثناء شوط واحد بالكاد، ومن حق السعوديين ومشجعي اللاعب وخاصة الذين يحبون نادي الهلال أن يغضبوا ويتساءلوا عن أسباب اختفاء لاعبهم المفضل، ولكن المدرب فاندربروم قال في أخر مقابلة بأن اللاعب سيحصل على فرصته متى اقتضت ظروف مباريات الفريق.
الصحافة السعودية غاضبة هي الأخرى وفي كل يوم تنشر تقارير عن موضوع هوساوي لدرجة إن إحدى الصحف قالت بأن مغامرة الهوساوي انتهت وبأنه سيأخذ طريق العودة إلى السعودية.
أما اللاعب فقد طمأن مشجعيه عبر حسابه الخاص علي التويتر قائلا: اطمئنوا إنها بدايتي في الاحتراف وخطواتي الأولى وعليّ أن أنتظر فرصتي، أنا سعيد هنا ولا أفكر في العودة مثل ما قالت بعض الصحف السعودية، واختتمت الصحيفة البلجيكية مؤكدة بأن الهوساوي قيمة فنية ثابتة ولولا قناعة أندرلخت بذلك لما أقدم النادي البلجيكي على هذه الصفقة.













آخر مواضيعي

0 طرد متسوقة بسبب قفاز يد
0 جزيرة الامراء 2014
0 هند المرزوقي , صور الطفله نوني , صور نوني هند المرزوقي للتصميم 2012
0 مسلسل ابنة السفير الجزء الثاني الحلقة 40
0 مسلسل كل شيء عن الزواج الحلقة 1
0 برنامج الرئيس , اخبار برنامج الرئيس , حلقات برنامج الرئيس , الرئيس يكشف حيل شركات التبغ للايقاع صغار
0 فساتين جيني بيكهام , Jenny Packham , ازياء زفاف جيني بيكهام
0 ازياء لانفين للاطفال 2013 , ازياء اطفال لانفين 2013 , ملابس لانفين للاطفال 2013
0 مسلسل هواجس عابرة 2017
0 الرغبة الجنسية لدى الرجل , الرغبة الجنسية , الزيادة الجنسية , رغبة الرجل الجنسية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفريدي يرفض عرض الهلال , احمد الفريدي يرفض عرض الهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 7 - 7 - 2012 12:26 AM
الفريدي يجدد للهلال , الفريدي يجدد للهلال بواسطة والده صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 3 - 6 - 2012 05:43 PM
احمد الفريدي يرزق بمولود أنشودة المطر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 14 - 4 - 2012 12:33 PM
سيارة احمد الفريدي ، صور سيارة احمدالفريدي ، سيارة اللاعب احمد الفريدي أنشودة المطر سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 2 8 - 3 - 2012 03:03 PM
صور سياره الفريدي , سياره الفريدي الجديده ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 29 - 11 - 2011 03:28 AM


الساعة الآن 12:04 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت