متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 8 - 2011, 05:15 AM   #1

بدرر
• الادارة •
22 اخبار الزعيم



اخبار الزعيم

اخبار الزعيم

إعداد : Ḅạḍṛ


اخبار الزعيم


اخبار الزعيم

الهلال يقترب من لاعب (ويغان) ستيف جوهري كبديل لهرماش


اخبار الزعيم

أكد حسن الناقور عضو مجلس إدارة نادي الهلال أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد تحمل جميع صفقات اللاعبين الأجانب ومدرب الهلال الجديد السيد توماس دول ودفع من حسابه الخاص مبالغ كبيرة جداً وسيدفع كذلك قيمة اللاعب البديل لعادل هرماش ( المصاب )، وشدد بأنه لا بد من وقفة صادقة من أعضاء الشرف من اجل دعم النادي وتخفيف الضغط على رئيس الهلال.
وأضاف الناقور بأن الداعم الحقيقي لصفقة ياسر الشهراني بالاضافة له هما الأميران عبدالرحمن وعبدالله بن مساعد فقط كما أكد بأن الهلال تقدم بعرض لنادي القادسية لانتقال ياسر الشهراني وتمت موافقة اللاعب على العرض من خلال دفعات مقدمة له، وأيضا نادي القادسية وافق على العرض ولكن اختلف معنا على جدولة الدفعات.
وتؤكد مصادر (الميدان) بأن نادي القادسية سيوافق على العرض وذلك بعد تمسك اللاعب بالعرض المقدم له ورفضه جميع العروض المقدمة من الأندية الأخرى وعدم رغبته البقاء في القادسية وتمسكه باللعب لنادي الهلال.


ومن جانب آخر تؤكد مصادرنا بأن الهلال اقترب من ضم المحترف العاجي والذي يلعب في صفوف (ويغان) الانجليزي ستيف جوهري الذي أصبح قريبا من ارتداء شعار الهلال ليحل محل المحترف المغربي عادل هرماش ولن يلعب مع الهلال لمدة ثلاثة شهور.
ومن جانب اخر تبرع نادي الهلال بمبلغ مليون ريال وهي 25 % من قيمة دخل الجماهير التي يدفعها النادي سنويا وذلك لصالح منكوبي الجفاف في الصومال.

اخبار الزعيم

الأمير محمد العبدالله يجزم بأفضلية سامي على ماجد

اخبار الزعيم

ما زال رأي صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رحمه الله حول أفضلية قائد نادي الهلال سامي الجابر على زميله قائد نادي النصر ماجد عبدالله مثار جدل في الشارع الرياضي ما بين مؤيد ومعارض لرأي سموه رحمه الله، فقد كان سموه جريئا في طرح آرائه وبواقعية منتهية وهو ما جعله محطة متابعة للرياضيين.
فقد تمسك الأمير محمد العبدالله الفيصل في أكثر من مناسبة رياضية برأيه السابق بأفضلية سامي الجابر. حيث أوضح أن رأيه بني على مبررات وليس عواطف بالميل لناد دون الآخر. فقد وصف سامي الجابر باللاعب الذي يبذل مجهوداً كبيراً داخل أرضية الملعب وبامكانه تحضير هجمة وكذلك إنهاء هجمة لمصلحة فريقه ويساهم بمساعدة صانعي الألعاب، بينما يقتصر مجهود ماجد عبدالله داخل الصندوق وذلك في إجادته إنهاء هجمه مما يجعله مقتصر الجهود داخل أرضية الملعب فربما خلال 80 دقيقة ماجد لا يصنع أي شيء لفريقه بينما من كرة واحدة ينهيها لمصلحة فريقه.

ورأي محمد العبدالله رحمه الله سبب جدلية واسعة في الوسط الاعلامي السعودي ما بين مؤيد ومعارض لوجهة نظره خصوصاً انه جاء من رجل خبير في الشأن الرياضي كما انه شخصية رياضية مرموقة محايدة بالنسبة للملف الشائك ما بين افضلية ماجد وسامي.
وكان الامير محمد العبدالله رحمه الله قد اعطى رأيه بايضاح تام حيث بين جوانب الافضلية لسامي الجابر وكان هذا الرأي بمثابة قنبلة تفجرت في الوسط الرياضي انذاك.

اخبار الزعيم

اخبار الزعيم

الرياضيون يتفاعلون مع حملة إغاثة الصومال

اخبار الزعيم
عبدالرحمن بن مساعد.

الرياض - «الحياة»

شكلت استجابة الأندية الرياضية واللاعبين لحملة خادم الحرمين الشريفين الوطنية لإغاثة الشعب الصومالي بادرة مميزة في التكافل وإظهار الصورة المميزة من خلال إعلان إدارات الأندية وعدد من اللاعبين المحليين بتبرعهم للحملة، وسجل الهلال تبرعه من خلال ما أعلنه رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد تبرعه بمبلغ مليون ريال لمصلحة الحملة باسم جماهير نادي الهلال وذلك من إجمالي نسبة ال25 في المئة التي يقوم النادي باقتطاعها من قيمة تذاكر مبارياته لمصلحة الأعمال الخيرية. وأعلنت إدارة النادي الأهلي تبرعها بمبلغ 100 ألف ريال عن النادي وجماهيره.

اخبار الزعيم

العاجي ديمبل بديلاً لهرماش في الهلال

اخبار الزعيم
العاجي ديمبل بديلاً لهرماش في الهلال.

رفض الهلاليون فكرة مشاركة اللاعب إيماناً في مركز المحور وأبدوا للمدرب استعداهم لجلب محور مميز، وشرعوا في مفاوضة لاعب هامبورغ العاجي غوي ديميل بالإعارة بديلاً لعادل هرماش لجلبه خلال الأسبوع المقبل في حال وصول المفاوض الهلالي إلى اتفاق مع اللاعب وناديه.

من جهة أخرى، سيكتفي الهلاليون بخوض ثلاث مباريات ودية آخرها أمام فريق الأهلي الإماراتي.

في سياق آخر، واصل الفريق تدريباته وبدأ تركيز المدرب لعدد من البدلاء لتجهيزهم في ظل غياب لاعبي المنتخب الأول.

اخبار الزعيم

غضب في القادسية بسبب انتقال الشهراني... والنصر يحاول ثانية والهلال يبحث إكمال المبلغ


الدمام - هاني الباشا

كشفت العروض المقدمة من أندية الهلال والاتحاد والنصر إلى مدافع المنتخب السعودي للشباب وفريق القادسية لكرة القدم ياسر الشهراني عن وجود خلافات قوية داخل البيت القدساوي.

وتفاجأ القدساويون بعرض النصر ومفاوضاته للاعب التي تمت من دون علم أعضاء مجلس إدارة القادسية باستثناء عبدالله الهزاع ومسؤول شؤون الاحتراف عبدالعزيز الزهراني.

وكشف المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي القادسية عبدالعزيز الموسى أن عدم قيد اللاعبين المحترفين الأجانب أمر طبيعي، وبين موقفه من مفاوضات الأندية للاعب ياسر الشهراني، وقال: «مفاوضات النصر جاءت بشكل سريع ولم يكن مرتبة لها، فنحن لم نعلن عن أي عرض إلا إذا أخذ الطابع الرسمي، والنصر استغل تواجد اللاعب ورئيس النادي في الرياض فالهزاع تواجد في نادي النصر لاستلام مستحقات الغامدي وتم عرض الموضوع عليه».

وزاد الموسى: «لن يكون هناك أي مفاوضات مع القادسية إلا بعد أن تنتهي تلك الأندية من مفاوضة اللاعب مباشرة».

ومن جهته، رفض رئيس القادسية الرد على الاتصالات كافة لتوضيح موقفه من الإشاعات التي سرت داخل أروقة النادي عن تفرده بالقرارات من دون استشارة أعضاء مجلس الإدارة الحديثة التكوين.

وكانت إشاعات تداولت في البيت القدساوي عن وجود خلافات بين الأجهزة الفنية والإدارية مع إدارة النادي الذي يترأسها الهزاع بسبب أن القرارات المتخذة تتم بعيداً عن الجميع.

وفي الجانب النصراوي، تواصل الإدارة بحثها القوي للظفر بخدمات المدافع الشهراني، خصوصاً أن هناك اجتماعاً ثانياً لعبدالله الهزاع مع نائب رئيس النصر عامر السلهام جمعهما أمس من دون أن يُكشف نتائجه، يذكر أن الهزاع تواجد في مقر نادي النصر يوم الأحد الماضي واستلم شيكاً مصدقاً بقيمة مليوني ريال تمثل قيمة انتقال خالد الغامدي.

في المقابل، أشارت أنباء داخل البيت الهلالي أنهم في طور إنهاء صفقة انتقال المدافع ياسر الشهراني لصفوفهم الليلة بعد أن رفض اللاعب عروض النصر والاتحاد مفضلاً عرض الأول وبدأ الهلاليون في إكمال مبلغ الصفقة وطريقة الدفعات التي سيقدمها الهلاليون للقادسية، وباتت الإدارة أمام حرج بخاصة بعد أن رفض الهلاليون رفع قيمة الصفقة ومطالبات اللاعب في الانتقال إلى الهلال.

يذكر أن الشهراني هاو وليس محترفاً مما يجعل أمر انتقاله في يد ناديه فيما سيكون للاعب حق اختيار فريقه الذي يرغب في الانتقال إليه.

اخبار الزعيم

اخبار الزعيم


على خطى القحطاني والمحياني.. «الاستخارة» تنقل شهراني القادسية للهلال
عبد الرحمن بن مساعد يعلن تبرع النادي بمليون ريال للصومال

اخبار الزعيم

الرياض: مسفر الحسيني ومعاذ الجندل

وضع لاعب فريق القادسية، ياسر الشهراني، الكرة في ملعب نادي الهلال، وذلك بعد أن رفض العرض المقدم من نادي النصر، أول من أمس، من أجل الانضمام للهلال؛ حيث قال الشهراني للمسؤولين في ناديه القادسية إنه لا يرغب بالانتقال إلا إلى نادي الهلال، وفي حال لم يحدث ذلك فإنه يفضل البقاء مع ناديه القادسية، مما زاد من حدة الضغوط على الإدارة الهلالية التي تسعى، منذ فترة طويلة، إلى التعاقد مع اللاعب، إلا أنها لا تملك الأموال الكافية لإنهاء الصفقة في الوقت الراهن لارتباطها بالتزامات أخرى، إلا أن المصادر الخاصة ل«الشرق الأوسط» تؤكد أن الصفقة ستغلق نهائيا لمصلحة النادي الأزرق خلال ال24 ساعة المقبلة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

اخبار الزعيم

الكاف: علاقة «موبايلي» بالهلال مثل «الزواج الشرعي».. ولن نسمح بشركاء آخرين
الغبيني قال إنهم قدموا للنادي 84 مليون ريال في الموسم الماضي

اخبار الزعيم

الرياض: مسفر الحسيني

أكد الرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال المهندس خالد الكاف أن «موبايلي» لن تسمح لأي شركة أخرى بالدخول معهم في الشراكة الاستراتيجية مع نادي الهلال، مشددا في نفس الوقت على أنه بالإمكان أن يسمحوا بدخول مستثمر آخر في نادي الهلال بشرط أن تكون أدواره ثانوية.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط

اخبار الزعيم



اخبار الزعيم













آخر مواضيعي

0 خلفيات ايفون وداع 2012 ، خلفيات وداع للايفون 2013 ، خلفيات ايفون وداع
0 شرح الكلمات الدلالية Tags لجميع الاعضاء والمشرفين
0 كولكشن فكتوريااا بيكهااام 2012 - ازيااء نساائية روعه 2012
0 اجمل 10 مطابخ في امريكا
0 سجل حضورك ب ماده
0 سقليه والسياحه ، جزيره سقليه
0 أول حديقة تدخل موسوعة جينيس بأكبر عدد سلاسل ورد معلقة بالعالم
0 مكياج 2013 ، مكياج عيون 2013 ، مكياجي
0 البشره الدهنيه ، قناع للبشره الدهنيه
0 مباراة الهلال مع نجران الجولة 25 ، اهداف الهلال يوتيوب على نجران


  رد مع اقتباس
قديم 28 - 8 - 2011, 08:27 AM   #2

افتراضي رد: اخبار الزعيم



قصدقك الزعيق










آخر مواضيعي


  رد مع اقتباس
قديم 1 - 2 - 2016, 10:07 PM   #3

ناهدة
خجلي جديد
افتراضي رد: اخبار الزعيم



رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه










آخر مواضيعي

0 فواكه لمكافحة فقر الدم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تواقيع لعشاق الزعيم فقط 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 12 1 - 2 - 2016 10:09 PM
اخبار اليوم السبت 27/ 9/ 1432, موجز اخبار اليوم 27/ 9/ 1432, جديد اخبار اليوم 27 اغسطس ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 81 1 - 2 - 2016 10:06 PM
أخبار الزعيم ليوم الأثنين 29/9/1432 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 29 - 8 - 2011 09:49 PM
جديد اخبار اليوم الاحد 28/ 9/ 1432,اخبار اليوم 28/ 9/ 1432,موجز اخبار اليوم 28 اغسطس ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 28 29 - 8 - 2011 07:21 AM
أخبار الزعيم ليوم الخميس 21 / 7 / 1432 هـ من الصحـف خجلي كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 3 20 - 8 - 2011 12:04 PM


الساعة الآن 06:46 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول