متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 11 - 2012, 10:54 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي هدف ابراهيموفيتش على انجلترا 2012 , هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا



يوتيوب هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا , فيديو هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا , مقطع هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا , صور هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا , صور هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا , يوتيوب هدف ابراهيموفيتش على انجلترا , فيديو هدف ابراهيموفيتش على انجلترا , مقطع هدف ابراهيموفيتش على انجلترا , صوره هدف ابراهيموفيتش على انجلترا , صور هدف ابراهيموفيتش على انجلترا , هدف ابراهيموفيتش على انجلترا 2012 , هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا , هدف ابراهيموفيتش على انجلترا 2012 , هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا




ابراهيموفيتش انجلترا 2012 ابراهيموفيتش انجلترا


سبق - وكالات: رغم إجماع العالم كله على أن الهدف الرابع للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في شباك إنجلترا خلال فوز السويد على إنجلترا 4/2 في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على أنه أجمل الاهداف في عالم كرة القدم، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) استبعد هذا الهدف من قائمة أجمل الأهداف في عام 2012.

وقالت مصادر بالفيفا لوكالة الأنباء الألمانية "بما أن هدف ابراهيموفيتش جاء عقب بدء عملية التصويت على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام الحالي.. وإجراء الكثير من عمليات التصويت.. فإن لجنة الاختيار لا يمكنها ضم مرشح آخر لقائمة المرشحين للجائزة".

وأكد المصدر "لجنة الاختيار يمكنها أن تضع في اعتبارها ضم هدف ابراهيموفيتش لجائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2013".

وأحرز ابراهيموفيتش الأهداف الأربعة للمنتخب السويدي في مباراة الأربعاء.. ولكن أجملها على الاطلاق هو الهدف الرابع الذي جاء من تسديدة خلفية مزدوجة من مسافة 30 ياردة عقب خطأ قاتل من الحارس الإنجليزي جو هارت.

ولكن الهدف الرابع لابراهيموفيتش جاء بعد ساعات من بدء عملية التصويت على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام الحالي.

وقال ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي مازحا عقب انتهاء المباراة أمام إنجلترا "أعرف أن هدفي ليس على القائمة.. علينا أن نحل هذه المشكلة".

وانتشر الهدف الرابع لابراهيموفيتش بسرعة البرق على موقع "يوتيوب" الالكتروني حيث كان العالم يتساءل منذ مساء الأربعاء، عما إذا كان هذا الهدف يندرج ضمن قائمة أعظم الأهداف على مر العصور، على شاكلة هدف الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا في شباك إنجلترا في كأس العالم 1986 أو هدف الهولندي ماركو فان باستن في نهائي يورو 1988 أمام الاتحاد السوفيتي أو هدف البرازيلي روبرتو كارلوس في شباك فرنسا.

وذكر الصحفي سيمون بنك في عموده بصحيفة افتونبلادت "الخلفية المزدوجة لإبراهيموفيتش خلال الفوز 4/2 كانت بمثابة "انتصار الفنان على الجاذبية".

ووصفت صحيفة "داجينس نيهيتر" السويدية ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه "ملك الحفل الأول".

وفاز ابراهيموفيتش يوم الاثنين الماضي بالكرة الذهبية للمرة السابعة كأفضل لاعب سويدي، وحصل على جائزة أفضل هدف في العام فيما يتعلق بهدفه المثير في شباك فرنسا في يورو 2012.


وكتب جون موستن في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية حول الهدف الرابع لابراهيموفيتش "كان تلقائيا من خارج هذا العالم، غير متوقع ورياضيا هو أفضل ما رأت عيني".

وتحدثت صحيفة "بيلد" الألمانية عن "هدف العقد الحالي" بينما اكتفت صحيفة "لي فيجارو" بكتابة "ابرا كادبرا".

ووصفت صحيفة "ديلي تلجراف" عن الهدف بأنه "تحد لعوامل الطبيعة.. تذكرة بإثارة كرة القدم.. لقد انقطعت أنفاس الكرة وهي في طريقها للشباك".

ولكن تلجراف أشارت إلى أن الهدف لم يكن في مثل أهمية أهداف مارادونا وفان باستن وروبرتو كارلوس، لأنه جاء في مباراة ودية وليست مباراة رسمية.

ويتنافس الأرجنتيني ليونيل ميسي والكولومبي راداميل فالكاو والفرنسي حاتم بن عرفة والبرازيلي نيمار، وستة لاعبين أخرين على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2012


مشاهدة الهدف

http://www.5jle.com/vb/f60/t51622.html













آخر مواضيعي

0 الخرائط الذهنية للقران الكريم 1440
0 مسلسل حكاية وردة الحلقة 12
0 شباب يطاردون سيارة ساهر ويصدمونها حتى انقلابها ثم يلوذون بالفرار
0 السيرة الذاتية معتز خفاجي
0 اخبار الفنانين في حفلات راس السنة
0 رقم مفتاح الصومال
0 نصائح لتكونى جميله
0 خلطات طبيعية لتنظيف الرحم
0 السياحة في الدمام والخبر - الاماكن السياحية في الشرقية
0 قناع الطين 2013 , قناع الطين الاخضر 2013 , قناع الطين الاخضر والابيض 2013



التعديل الأخير تم بواسطة صعب المنال ; 16 - 11 - 2012 الساعة 10:59 AM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلفيات جالكسي منتخبات يورو 2012 , خلفيات جالكسي يورو 2012 , خلفيات جالكسي منتخب انجلترا صعب المنال جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 0 9 - 6 - 2012 02:39 PM
رمزيات بلاك بيري منتخب انجلترا , رمزيات انجلترا يورو 2012 , خلفيات انجلترا يورو 2012 صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 4 - 6 - 2012 02:18 PM
استقالة كابيلو من تدريب منتخب انجلترا لكرة القدم صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 2 - 2012 01:45 AM
رسالة من ملك انجلترا إلى الخليفة بالأندلس حمـود مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 6 24 - 1 - 2012 09:17 AM


الساعة الآن 08:14 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت