متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 1 - 2013, 07:47 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الكويت تفوز على اليمن في خليجي 21 , فوز الكويت على اليمن في كاس الخليج 21



الكويت تفوز على اليمن في خليجي 2013 , فوز الكويت على اليمن خليجي 2013 , الكويت تفوز على اليمن في خليجي 21 , فوز الكويت على اليمن في كاس الخليج 21 , الكويت تفوز على اليمن في خليجي 21 , فوز الكويت على اليمن في كاس الخليج 21 , الكويت تفوز على اليمن في خليجي 21 , فوز الكويت على اليمن في كاس الخليج 21 , الكويت تفوز على اليمن في خليجي 21 , فوز الكويت على اليمن في كاس الخليج 21 , الكويت تفوز على اليمن في خليجي 21 , فوز الكويت على اليمن في كاس الخليج 21


استهل المنتخب الكويتي حملة الدفاع عن لقب كأس الخليج لكرة القدم بالفوز على نظيره اليمني بهدفين نظيفين الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية للبطولة المقامة في البحرين.

وتقدم يوسف ناصر السلمان بهدف للمنتخب الكويتي في الدقيقة 63 وأضاف بدر المطوع الهدف الثاني في الدقيقة 83.

وسيطر الفريق الكويتي على مجريات اللعب بشكل كامل على مدار شوطي المباراة.. وأهدر بدر المطوع ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة.

وحصد الفريق الكويتي ثلاث نقاط وضعته في صدارة المجموعة انتظارا لما ستسفر عنه المباراة الثانية بالمجموعة والتي تجمع المنتخبين السعودي والعراقي في وقت لاحق الأحد.



ودخل المنتخب الكويتي المباراة بقوة أملا في تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الخصم وبالفعل شن الفريق أكثر من هجمة خلال الدقائق الأولى ولكنها لم تثمر عن أهداف.

وسجل يوسف ناصر السلمان هدفا للمنتخب الكويت بعد مرور خمس دقائق من بداية المباراة ولكن الحكم الغاه لان اللاعب كان في وضع تسلل .

وحصل المنتخب الكويتي على ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة بعد تعرض يوسف ناصر لعرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل احمد صديق رغم أن الاعادة التليفزيونية أظهرت أن اللاعب سقط دون تدخل من مدافع المنتخب اليمني.

وتقدم بدر المطوع لتسديد ضربة الجزاء ولكن حارس المنتخب اليمني سعود السوادي تصدى للكرة على مرتين.

وأنقذ الحارس اليمني مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 18 إثر انفراد تام من حسين حاكم الشمري، ولكن السوادي زاد عن مرماه ببسالة.

وجاءت أخطر فرصة للفريق اليمني في الدقيقة 25 إثر تسديدة مباشرة من كاميل طارق محمد من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس الازرق، نواف الخالدي وقف لها بالمرصاد.

وواصل المنتخب الكويتي سيطرته الكاملة على مجريات اللعب طوال النصف ساعة الأولى من المباراة وسط تراجع شبه كامل للفريق الكويتي إلى وسط ملعبه.

وتصدى السوادي لهدف مؤكد في الدقيقة 35 إثر تمريرة عرضية من محمد فريح سددها يوسف ناصر برأسه ولكن حارس اليمن أبعدها بأطراف أصابعه لتصل الكرة إلى فهد الرشيدي ولكن السوادي تدخل مرة أخرى وأبعد الكرة عن منطقة جزاء فريقه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وعلى عكس سير اللعب، حرم القائم المنتخب اليمني من تسجيل هدف محقق إثر ضربة رأسية قوية من كاميل طارق محمد.. ليطلق الحكم بعدها صافرته معلنا نهاية نصف المباراة الأول بتعادل الفريقين سلبيا.

وبدأت أحداث الشوط الثاني على ما نفس ما انتهى عليه الشوط الأول، حيث هجوم متواصل من جانب الفريق الكويتي ودفاع محكم من جانب اليمن.

وكاد فهد الرشيدي أن يفك لوغريتمات المباراة في الدقيقة 55 بعدما تلقى عرضية رائعة من وليد علي ليسدد برأسه كرة قوية مرت بالكاد من فوق الشباك.

وأهدر فهد الرشيدي فرصة هدف مؤكد للفريق الكويتي في الدقيقة 62 بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس اليمني واصل الدفاع عن مرماه ببسالة.

وجاءت الدقيقة 63 لتعلن أخيرا عن هدف السبق للأزرق الكويتي من ضربة رأسية ليوسف ناصر مستغلا العرضية السحرية من فهد عوض.

وكاد خالد بلعيد أن يدرك التعادل للفريق اليمني في الدقيقة 74 من تصويبة قوية ولكن الحارس الكويتي نواف الخالدي تصدى لها بثبات.

وواصل المنتخب الكويتي محاولاته الهجومية بحثا عن المزيد من الأهداف، وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 83 عندما شن الفريق الكويتي هجمة سريعة أحدثت دربكة في دفاعات المنتخب اليمني قبل أن تصل الكرة إلى بدر المطوع على حدود منطقة الجزاء ليطلق قذيفة صاروخية عرفت طريقها للشباك.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من المباراة أي جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز المنتخب الكويتي بهدفين نظيفين













آخر مواضيعي

0 صور اكسسوارات نسائية جديدة , صور اكسسوارات جديدة للبنات , صور اكسسوارات صبايا جديدة
0 طريقة عمل كباب هندي 2013 , كباب هندي 2013 , طريقة تحضير الكباب الهندي , كباب هندي بالصور
0 افتتاح الواجهة البحرية لكورنيش جدة الشمالي , افتتاح الواجهة البحرية لكورنيش جدة
0 مسلسل عديم الوفاء الحلقة 45
0 Avicii 2013 , photos of avicii 2013 , avicii 2013 tour
0 مسلسل الب ارسلان الحلقة 7
0 صور تامر حسني 2015
0 مسلسل الميراث الحلقة 376
0 سيول نجران 1434 , صور سيول نجران 1434 , سيول نجران 2013
0 صور حب جديدة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكويت واليمن خليجي 21 , مبارات الكويت واليمن كاس الخليج 21 , مباراة الكويت واليمن خليجي 21 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 6 - 1 - 2013 03:19 PM
حلى الكانيلونى الحلو ، احلى طريقة عمل حلى الكانيلونى الحلو ، وصفة حلى الكانيلونى الحلو غلآآ رؤؤحي مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 18 - 10 - 2012 09:40 AM
شلالات اليمن , صور شلالات اليمن , اضخم شلالات اليمن صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 4 12 - 8 - 2012 11:02 AM
الدجاج الحامض , طريقة عمل الفراخ الحلو والحامض , اسهل طريقة تحضر الدجاج الحلو والحامض عروسة الخليج مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 15 - 7 - 2012 12:44 AM
عامان سجنا عقوبة متظاهرين البدون في الكويت , عقوبه متظاهري البدون في الكويت , البدون في الكويت صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 14 - 7 - 2012 01:09 PM


الساعة الآن 12:02 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت