متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 1 - 2013, 01:10 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مورينيو افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب في العالم



افضل مدرب في العالم 2013 , افضل مدرب نادي في العالم 2013 , مورينيو افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب في العالم , مورينيو افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب في العالم , مورينيو افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب في العالم , مورينيو افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب في العالم , مورينيو افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب نادي في العالم , افضل مدرب في العالم


أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء اليوم قائمة تضم أفضل 15 مدرب لاندية كرة القدم في العالم خلال عام 2012 السابق،وتصدر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني قائمة أفضل المدربين في العالم برصيد (101 نقطة).
وخلافا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي أعلن الاسباني فيسينتي دل بوسكي مدرب "لافورا دي روخا" بطل كأس اوروبا "يورو 2012" أفضل مدرب في العالم متقدما على مورينيو الذي اكتفى بالوصيف،جاءت نتيجة "التأريخ والإحصاء" في مصلحة مورينيو الذي قاد "الملكي" للفوز بلقب "الليجا" بعد غياب 3 مواسم.



وتخلو ترشيحات "التأريخ والإحصاء" من مدربي المنتخبات الوطنية واقتصرت فقط على مدربي اندية لكرة القدم في العالم مما يجعل فوز مورينيو بصدارة قائمة أفضل المدربين منطقيا ومتوافقا مع جوائز "فيفا" نظرا لاستبعاد دل بوسكي مما يمنح مورينيو الأفضلية.

وجاء في المركز الثاني خلف مورينيو بالقائمة الايطالي روبيرتو دي ماتيو مدرب تشيلسي السابق والذي قادهم للفوز بدوري ابطال اوروبا لاول مرة في تاريخ "البلوز" الموسم الماضي،وحصل دي ماتيو على مركز الوصيف برصيد (99 نقطة).

وتفوق الارجنتيني دييجو بابلو سيميوني على الاسباني جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق حيث حصل سيميوني على المركز الثالث في القائمة برصيد ( 97 نقطة) بفارق 15 نقطة عن جوارديولا الذي حل رابعا برصيد (82 نقطة).

وحصل البرازيلي ادنور ليوناردو باتشي الشهير ب"تيتو" ،مدرب كورينثيانز البرازيلي بطل "كوبا ليبرتادوراس" وكأس العالم للأندية 2012،على المركز الخامس في القائمة برصيد (61 نقطة) متفوقا على يوب هانكيس ،مدرب بايرن ميونيخ الالماني وصيف بطل دوري ابطال اوروبا، والذي حل سادسا برصيد (40 نقطة).

وجاء في المركز الثامن الاسكتلندي "المخضرم" اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي برصيد (40 نقطة)،متقدما على الارجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب اتلتيك بلباو الاسباني الذي حل في المركز التاسع برصيد (12 نقطة) قبل الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي والذي احتل المركز العاشر بالقائمة برصيد (11 نقطة).

وكان حسام البدري مدرب الاهلي المصري بطل دوري ابطال افريقيا ممثل العرب الوحيد في قائمة أفضل المدربين في العالم محتلا المركز الحادي عشر برصيد (10 نقاط) بالتساوي مع البرازيلي مورسي رامالهو مدرب سانتوس.

ولعل فوز الاهلي بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة السابعة (رقم قياسي) في تاريخ الاهلي المصري والمركز الرابع في مونديال الاندية باليابان الشهر الماضي هو ما منح البدري الافضلية وادخله قائمة أفضل المدربين في العالم كمرشح افريقي وحيد فيما خلت القائمة من مرشحين لأندية من قارتي آسيا وأمريكا الشمالية.

وفي المركز الثالث عشر جاء الارجنتيني جورجي لويس سامباولو مدرب يونيفرسيداد دي شيلي سانتياجو برصيد (6 نقاط) متقدما على البرازيلي كارلوس دا سيلفا براجا مدرب فلومنينسي ريو دي جانيرو والمكسيكي فيكتور مانويل فوسيتيتش مدرب مونتيري المكسيكي صاحب المركز الثالث في مونديال الاندية.وحل براجا وفوسيتيتش على المركز الرابع عشر بالتساوي برصيد (5 نقاط) لكل منهما.













آخر مواضيعي

0 هند القحطاني لانجري
0 سقوط طائرة اف 15 في تبوك
0 مسلسل ورا كل باب كذبة كبيرة الحلقة 6
0 اعراض الحمل - المحافظة على الجنين
0 ماذا يحب الرجل في المراة
0 صورة لامير قطر السابق بعد الانقلاب عليه
0 صلاة الاستخارة
0 مسلسل 60 دقيقة الحلقة الاخيرة
0 اطلاق نار على متوسطة الجهيفة , اطلاق نار على ثانوية مجاهد , اطلاق نار في عسير
0 خلخال للبنوتات 2013 , صور خلخال للبنوتات 2013 , خلخال 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل الدول تعليما في العالم , الدول الافضل تعليما في العالم , افضل دولة تعليم في العالم صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 2 13 - 1 - 2013 11:28 PM
افضل مطبخ في العالم 2013 , المطبخ الايطالي الافضل في العالم , افضل الاغذية في العالم 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 12:49 PM
ديل بوسكي افضل مدرب في العام 2012 , افضل مدرب في عام 2012 , افضل مدرب لعام 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 8 - 1 - 2013 06:45 PM
مدرب الامارات الفوز ثمرة عملنا , تصريحات مدرب الامارات في خليجي 21 , تصريحات مدرب الامارات 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 6 - 1 - 2013 03:14 PM
غوارديولا افضل مدرب في العالم للعام الثاني على التوالي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 7 - 1 - 2012 06:56 PM


الساعة الآن 06:53 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت