متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 1 - 2013, 03:56 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي 2013



قمة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي 2013 , قمة مانشستر يونايتد وليفربول , مانشستر يونايتد وليفربول 2013 , اهداف مانشستر يونايتد وليفربول 2013 , يوتيوب اهداف مانشستر يونايتد وليفربول 2013 , مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 من الدوري الانجليزي 2013 , اهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , يوتيوب اهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي 2013 , مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي 2013 , مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي 2013



مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة


يستمر التنافس على صدارة قائمة هدافي الدوري الانكلتري الممتاز لكرة القدم بين روبن فان بيرسي ولويس سواريز وسيكون ملعب اولد ترافورد التابع لمانشستر يونايتد فريق الصدارة مسرحا لهذه المنافسة الأحد عندما يلتقي فريق المدرب المخضرم اليكس فيرغسون مع ليفربول في مباراة تنتظرها جماهير اللعبة بكل شغف.
وينفرد لاعب يونايتد الهولندي فان بيرسي بصدارة قائمة هدافي الدوري الانكليزي برصيد 16 هدفا في حين يحتل سواريز وهو من أوروغواي المركز الثاني برصيد 15 هدفا إلا انه كثيرا ما أثار الجدل في أكثر من مناسبة.



وينفرد يونايتد بصدارة الدوري الانكليزي برصيد 52 نقطة متفوقا بسبع نقاط على حامل اللقب مانشستر سيتي اقرب مطارديه بعد 21 جولة.
وفي وقت سابق من الأسبوع وفي كأس انكلترا انقد فان بيرسي فريقه في الدقائق الأخيرة عندما أحرز هدف التعادل في شباك وست هام يونايتد وبعد ذلك بأربع وعشرين ساعة أثار سواريز الجدل من جديد عندما أحرز هدف الفوز لفريقه في مرمى مانسفيلد بعد لمسة يد واضحة.
وأصبح سواريز الذي عمل بكل جد كمهاجم صريح وحيد لفريقه يحظى بالكثير من الإعجاب والتقدير في صفوف فريق المدرب بريندان رودغرز رغم كل ما يقال.
وفي سبتمبر/ أيلول الماضي فاز يونايتد على ارض ليفربول 2-1 في حين أساءت تصرفات سواريز إلى المباراة بين الفريقين في اولد ترافورد في فبراير/ شباط الماضي بسبب إساءة عنصرية بحق باتريس ايفرا مدافع يونايتد.

وسيحرص فيرغسون الأحد على إيقاف لاعب أوروغواي الذي سيتقاسم معه الهجوم هذه المرة دانييل ستوريدج اثر انضمامه لليفربول قادما من تشيلسي اللندني.
وأحرز المهاجمان هدفي ليفربول في مرمى مانفسيلد.

وسجل كل من ليفربول ويونايتد 11 هدفا في آخر أربع مباريات في الدوري بينما لم تظهر على يونايتد أثار غياب وين روني الذي يعاني من إصابة في الركبة ولا تزال مشاركته الأحد غير مؤكدة.

ومن جهته يأمل مانشستر سيتي أن يقدم له ليفربول معروفا رغم انه سيواجه مهمة صعبة أمام ارسنال خاصة وان لاعبه يايا توري موجود مع منتخب بلاده ساحل العاج الذي يستعد لخوض نهائيات كأس الامم الأفريقية التي تنطلق في جنوب أفريقيا في وقت لاحق من الشهر الحالي.
وخسر سيتي 1-صفر أمام ارسنال في ابريل نيسان من العام الماضي عندما طرد لاعبه الايطالي ماريو بالوتيللي الذي دخل في مشادة مع المدرب روبرتو مانشيني خلال تدريبات الفريق مؤخرا مما يضع علامة استفهام حول مشاركته من البداية أمام ارسنال.
ويحتل ارسنال الذي يدربه الفرنسي ارسين فينغر المركز السادس برصيد 34 نقطة.

وسيكون بوسع توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث تقليص الفارق بينه وبين سيتي إلى ثلاث نقاط إذا نجح في الفوز على كوينز بارك رينجرز فريق الذيل السبت.
وفاز كوينز بارك رينجرز الذي يقوده مدرب توتنهام السابق هاري ريدناب على تشيلسي 1-صفر في الجولة الماضية.
أما تشيلسي الرابع في الترتيب فسيلتقي مع ستوك سيتي صاحب الدفاع الصلب السبت













آخر مواضيعي

0 حلويات جزائرية للعيد
0 خدمة جوال الحرمين الشريفين للتوجيه والارشاد , جوال الحرمين الشريفين للتوجيه والارشاد
0 عبارات عن التسامح
0 مجوهرات لؤلؤ 2019
0 ميك اب سعودى 2014 , مكياج سعودي 2014 , صور مكياج سعودي جذاب 2014
0 التعامل مع الزوج المهمل
0 بوربوينت عن المناظرة
0 صور الزي الجديد لطالبات المدارس , صور ملابس الطالبات الجديده , صور زي الطالبات الجديد
0 الرمز البريدي لمحافظة مكة
0 انتر ميلان يستعيد المركز الثالث , اخبار انتر ميلان 2013 , عودة الانتر للمركز الثالث


  رد مع اقتباس
قديم 10 - 1 - 2013, 08:26 PM   #2

بنت خقه
خجلي نشيط
افتراضي رد: مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي 2013



شكرا










آخر مواضيعي

0 خلك مثل المطر
0 طريقة طبخ الباستا بالصور


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فان بيرسي ينقذ مانشستر يونايتد في كاس الاتحاد الانجليزي , تعادل مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 6 - 1 - 2013 03:25 PM
مباراة مانشستر يونايتد و نيوكاسل يونايتد بث مباشر اون لاين رشاا الصاافى الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 26 - 12 - 2012 06:14 PM
مباراة ارسنال وليفربول 2013 , مباراة ارسنال وليفربول الدوري الانجليزي 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 9 - 2012 10:47 AM
مانشستر يونايتد يتقدم بعرض رسمي لشراء فان بيرسي , فان بيرسي ينتقل الى مانشستر يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 20 - 7 - 2012 02:54 PM
مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 1 - 2012 02:22 AM


الساعة الآن 03:40 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت