متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 1 - 2013, 08:10 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الاخضر يودع كاس الخليج 21 , السعودية تودع خليجي 21 , المنتخب السعودي يودع كاس الخليج 21



خروج السعودية في خليجي 21 , خروج المنتخب السعودي من خليجي 21 , خروج السعودية من كاس الخليج 21 , هزيمة السعودية في خليجي 21 , اخبار هزيمة السعودية في خليجي 21 , اخر اخبار خروج السعودية في خليجي 21 , هزيمة السعودية 2013 , خسارة السعودية 2013 , اخبار خروج المنتخب السعودية من خليجي 21 , اخبار خروج الاخضر من خليجي 21 , الاخضر يودع كاس الخليج 21 , السعودية تودع خليجي 21 , المنتخب السعودي يودع كاس الخليج 21 , الاخضر يودع كاس الخليج 21 , السعودية تودع خليجي 21 , المنتخب السعودي يودع كاس الخليج 21 , الاخضر يودع كاس الخليج 21 , السعودية تودع خليجي 21 , المنتخب السعودي يودع كاس الخليج 21


ودع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم المقامة في المنامة خلال الفترة من 5 – 18 يناير الجاري، بعد خسارته أمام الكويت في المباراة الأخيرة ضمن الدور التمهيدي بنتيجة 0 – 1، وتغلب العراق على منتخب اليمن بنتيجة 2 – 0، ليتأهل منتخبا العراق والكويت عن المجموعة الثانية.

تشكيلة المنتخب السعودي: وليد عبدالله، منصور الحربي، أسامة هوساوي، أسامة المولد، سلطان البيشي، أحمد عطيف، سعود كريري، يحيى الشهري، تيسير الجاسم، فهد المولد، ياسر القحطاني.

تشكيلة المنتخب الكويتي: نواف الخالدي، فهد عوض، مساعد ندا، محمد راشد، محمد فريح، فهد الأنصاري، طلال نايف، وليد علي، بدر المطوع، محمد أمان، يوسف ناصر.


الحصة الأولى:
بدأ المنتخب السعودي بشكل جيد، وفي الدقيقة الثامنة تبادل ياسر القحطاني ويحيى الشهري كرة رائعة مررها الأخير بين الدفاعات الكويتية لفهد المولد أنقذها الدفاع في الوقت المناسب، رد عليها يوسف ناصر سريعاً بعد أن تلقى تمريرة رائعة من بدر المطوع ليواجه وليد عبدالله ويسدد كرة من الجهة اليمنى أمسك بها الحارس.

وتحصل الأخضر على خطأ في الدقيقة العاشرة، نفذه أحمد عطيف مرت من فوق اللاعبين وصلت إلى يحيى الشهري سددها على الطائر لامست الشباك الجانبية.

وفي الدقيقة 12 استغل لاعبو الكويت تباعد الدفاع السعودي وأرسلوا كرة طويلة من منتصف الملعب وصلت ليوسف ناصر الذي تقدم خطوتين على أسامة المولد واستحوذ على الكرة، سددها أرضية على يمين وليد عبدالله، مسجلاً هدفاً لمنتخب الكويت.



بعد الهدف، ظهر الارتباك على دفاع الأخضر السعودي، وتمكن يوسف ناصر لاعب الكويت من الحصول على هجمة انفرادية أخرى، بيد أن وليد عبدالله أمسك بها سريعاً.

استمر الحال حتى الدقيقة 20 حيث ظهر التفكك بين جميع خطوط المنتخب السعودي، الذي تبعثرت خططه، فيما سيطر الأزرق على وسط الملعب وتناقل الكرة بسرعة وسلاسة ووصل للمرمى السعودي أكثر من مرة.

وفي الدقيقة 25 لعب أحمد عطيف كرة عرضية على رأس ياسر القحطاني لعبها جميلة مرت بجوار القائم الأزرق.

وأنقذ نواف الخالدي المرمى الكويت في الدقيقة 33 بعد كرة عرضية من أحمد عطيف أبعدها الخالدي في الوقت المناسب قبل أن تصل لأسامة هوساوي.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تحصل السعودية على خطأ بعد إعاقة تعرض لها تيسير الجاسم وحصل على أثرها اللاعب محمد أمان على بطاقة صفراء، نفذها يحيى الشهري لكن لم يتم استثمارها.


الحصة الثانية:
بدأ ريكارد مدرب المنتخب السعودي بتبديل أول حيث شارك ناصر الشمراني مكان أسامة المولد.

وسدد تيسير الجاسم كرة مميزة في الدقيقة 49 بعد أن تجاوز لاعبين من المنتخب الكويتي وسدد كرة من الجهة اليسرى خارج المرمى بقليل.

أجرى جوران مدرب الكويت تبديل أول في الدقيقة 56 بخروج محمد أمان ودخول فهد العنزي ورد ريكارد مدب الأخضر بتبديل ثان حيث شارك سالم الدوسري مكان فهد المولد.

وأضاع يوسف ناصر فرصة محققة لهدف ثاني في الدقيقة 58 بعد أن انطلق فهد العنزي بكرة ومررها ليوسف ناصر سددها أرضية ارتطمت في القائم وعادت للعنزي سددها خارج الملعب.

وأطلق أسامة هوساوي تسدية في الدقيقة 67 اعتلت العارضة بقليل.

ورفض الحكم الأوزبكي احتساب ركلة جزاء للأخضر في الدقيقة 63 بعد كرة عرضية من منصور الحربي مررها ياسر القحطاني برأسه لتيسير الجاسم حاول تسديدة، بيد أن وليد علي أعاقة احتسب الحكم ركلة مرمى للكويت.

وفي الدقيقة 72 أستبسل نواف الخالدي حارس الكويت وتصدى لكرتين سعودية بدأت من سالم الدوسري الذي تجاوز لاعبان كويتيان وسدد كرة قوية تصدى لها الخالدي عادت لناصر الشمراني داخل خط الـ18 سددها أبعدها الخالدي مرة أخرى.

وأجرى ريكارد تبديله الثالث في الدقيقة 78 حيث خرج أحمد عطيف وشارك محمد السهلاوي، ليصبح الأخضر يلعب بثلاثة مهاجمين (ياسر، وناصر، والسهلاوي).

وفي الدقيقة 85 أضاع بدر المطوع فرصة خطرة بعد أن تجاوز سلطان البيشي وسدد كرة مرت بجوار القائم، رد عليها تيسير الجاسم في الدقيقة 88 بتسديدة أرضية مرت بجوار القائم.

وفي المباراة الثانية، ضمن المجموعة حقق منتخب العراق العلامة الكاملة وتغلب على اليمن بنتيجة 2 – 0 ليتأهل متصدراً المجموعة الثانية، سجل هدفي العراق ضرغام إسماعيل وحمادي أحمد













آخر مواضيعي

0 مقولات عن الشتاء والبرد
0 احصائيات مشاهير تويتر , مشاهير تويتر , اخبار مشاهير تويتر , تويتر , اخبار تويتر
0 صور لجين عمران في صباح الخير ياعرب
0 حمدان البلوشي اغنية انا احبك
0 اميرة الطويل , اميره الطويل رابع اقوى شخصية نسائية عربية لعام 2012
0 رمزيات بنات ناعمه لتويتر - رمزيات تويتر بنات - رمزيات تويتر صبايا
0 عبارات للفيس بوك 2017
0 كنبات جلوس للاطفال , كنب جلوس , صور كنبات جلوس
0 التسبيح على اليد
0 بلايز وشورتات للحوامل 2013 , بلايز للحوامل 2013 , شورتات للحوامل 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السعودية تفوز على اليمن في كاس الخليج 21 , فوز الاخضر على اليمن في خليجي 21 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 10 - 1 - 2013 08:28 PM
الاخضر يتغلب على اليمن في خليجي 21 , السعودية تفوز على اليمن في بطولة الخليج 21 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 10 - 1 - 2013 08:19 AM
كاس الخليج 22 في الرياض , خليجى 22 تنقل للرياض لعدم اكتمال الملف العراقى , كاس الخليج 22 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 8 - 1 - 2013 06:47 PM
تشكيلة المنتخب في كاس الخليج 21 , تشكيلة المنتخب السعودي في كاس الخليج 21 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 12 - 2012 02:08 PM
المنتخب السعودي يتاهل الى نهائي كاس الخليج بقايا انسان كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 6 21 - 1 - 2009 06:29 PM


الساعة الآن 08:33 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول