متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 1 - 2013, 10:51 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اقالة ريكارد من تدريب السعودية خلال 48 ساعة



كشفت تقارير إعلامية في السعودية الأحد أن اتحاد الكرة السعودي في طريقه لاتخاذ قرار بشأن إقالة الهولندي فرانك ريكارد من تدريب المنتخب خلال 48 ساعة.

وقال مراسل القناة "الرياضية" السعودية إن مصادر من داخل اتحاد الكرة أكدت أن اجتماع جمع بين رئيس الاتحاد أحمد عيد مع بعض أعضاء المجلس خلال تواجدهم في البحرين لمناقشة قرار إقالة ريكارد أو الإبقاء عليه، في ظل حالة غضب تسود الشارع السعودي بعد الخسارة أمام الكويت والخروج من بطولة الخليج المقامة حالياً في البحرين.

وكان الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي الأمير نواف بن فيصل وعد بتحمل الشرط الجزائي حال أراد الاتحاد السعودي فسخ عقد المدرب الهولندي فرانك ريكارد البالغ ثلاثة ملايين و500 ألف يورو( 18 مليون ريال تقريباً).



وأوضح الامير نواف بن فيصل في مداخلة هاتفية بالقناة الرياضية الليلة الماضية عقب هزيمة المنتخب وخروجه من كأس الخليج على يد المنتخب الكويتي أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لن يتحمل هللة واحدة من الشرط الجزائي الموجود في عقد الهولندي ريكارد مدرب المنتخب حال أراد الاتحاد إقالته بعد الإخفاق في كأس الخليج.

وقال الأمير نواف: "أنا تركت كرة القدم والقرار بيد الاتحاد السعودي، إذا أراد فسخ التعاقد معه فأنا من سيتحمل الشرط الجزائي".

إلا أن الكاتب السعودي الدكتور زهير كتبي، دعا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الأمير نواف بن فيصل إلى توزيع مبلغ الشرط الجزائي لمدرب المنتخب السعودي ريكارد على فقراء المملكة.

وتحدثت الأنباء الأسبوع الماضي أن الشرط الجزائي وقف عائقاً بين مدرب المنتخب السعودي (الأخضر) والهولندي فرانك ريكارد، وبين إلغاء عقده مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت محاولات اتحاد القدم في فسخ عقد ريكارد، بعد الإخفاق في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، قد فشلت نظراً لارتفاع قيمة الشرط الجزائي.

وأثار خروج المنتخب السعودي الأول لكرة القدم من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم السبت على يد الكويت بنتيجة صفر-1 الكثير من الرياضيين والإعلاميين السعوديين، الذين صبوا جام غضبهم على لاعبي المنتخب واتحاد كرة القدم، وقبلهما رعاية الشباب.

من جهته قال الكاتب الصحفي محمد الأحيدب في تغريدة له عن المباراة: "أبحث عما ينقص وطننا في الفارق بين بكاء لاعبي الكويت فرحاً بالفوز وعدم اكتراث لاعبينا للخسارة، الأمر خطير، وأكبر من مجرد كرة!! للولاء أجواء!".

وكان مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم "الهولندي" فرانك ريكارد أعرب عن أسفه لخروج الأخضر من دورة كأس الخليج 21 عقب خسارته من الكويت بهدف دون مقابل في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للمسابقة













آخر مواضيعي

0 جبل ابو مخروق , صور جبل ابو مخروق , جبل ابو مخروق بالرياض
0 عروض الاتصالات 2013 , عروض stc 2013 , عروض اس تي سي 2013
0 اسعار النفط 2017
0 كيفية البحث في google
0 الاذان من اعلى قمة في العالم في دبي
0 مؤتمر سوني , مؤتمر سوني Sony Save The Data
0 فوائد استخدام زيت جوز الهند للبشرة
0 هبة مجدي
0 ازياء كويتية 2013 , صور ازياء كويتية 2013 , فساتين كويتية 2013 , ملابس كويتية 2013
0 احلام بفستان اسود 2014 , صور فساتين احلام 2015 , فساتين الفنانة احلام 2015


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريكارد لست سعيدا واقالتي بيد الاتحاد السعودي , اقالة ريكارد من تدريب المنتخب السعودي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 13 - 1 - 2013 07:33 PM
اقالة ريكارد من تدريب المنتخب , اقالة ريكارد , ريكارد يقال من تدريب السعودية , اقالة منتخب السعودية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 13 - 1 - 2013 07:22 PM
ماجد عبدالله يطالب ريكارد بالاستقالة , الجماهير السعودية تطالب ريكارد بالاستقالة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 13 - 1 - 2013 07:18 PM
انباء عن اقالة ريكارد وعودة الجوهر , اقالة ريكارد في خليجي 21 , شائعة اقالة ريكارد 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 1 - 2013 12:57 AM
اقالة مارادونا من تدريب الوصل الاماراتي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 7 - 7 - 2012 12:39 AM


الساعة الآن 01:38 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول