متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 1 - 2013, 09:17 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام , ديوك توتنهام توقع شياطين يونايتد في مصيدة الثلج



تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام , ديوك توتنهام توقع شياطين يونايتد في مصيدة الثلج , تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام , ديوك توتنهام توقع شياطين يونايتد في مصيدة الثلج , تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام , ديوك توتنهام توقع شياطين يونايتد في مصيدة الثلج , تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام , ديوك توتنهام توقع شياطين يونايتد في مصيدة الثلج , تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام , ديوك توتنهام توقع شياطين يونايتد في مصيدة الثلج , تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام , ديوك توتنهام توقع شياطين يونايتد في مصيدة الثلج




تعادل مانشستر يونايتد وتوتنهام ديوك


سحب المهاجم الأميركي كلينت ديمبسي اللقمة من فم مانشستر يونايتد عندما أوقعه في فخ زيارته إلى العاصمة لندن حارما إياه من العودة إلى شمال البلاد بنقاط الفوز من أرض توتنهام الرابع، بعد تسجيله هدف التعادل للأخير في الوقت القاتل 1-1، الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل الهولندي روبن فان بيرسي هدف يونايتد (25) معززا صدارته لترتيب الهدافين (18 هدفا)، وديمبسي هدف التعادل لتوتنهام في الوقت القاتل (90+3).
ورفع يونايتد رصيده إلى 56 نقطة وعجز عن إعادة الفارق إلى 7 نقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب وأبرز مطارديه (51 نقطة).
على ملعب "وايت هارت لاين" وفي ظل طقس لندني مثلج كاد يؤجل المباراة، حل يونايتد ضيفا ثقيلا على توتنهام، في مباراة ثأرية لفريق "الشياطين الحمر" الذي سقط على أرضه ذهابا أمام الفريق اللندني 2-3، في أول مرة يفوز فيها توتنهام على خصمه بعد 22 مباراة.
وبحث فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون عن انتصاره الخامس على التوالي والعاشر في أخر 11 مباريات (المباراة الأخرى انتهت بالتعادل مع سوانسي سيتي)، لأن التعثر كان سيمنح سيتي الأمل مجددا بالعودة إلى أجواء المنافسة، لكن المهمة لم تكن سهلة بتاتا لأن توتنهام يقدم أداء جيدا بقيادة المدرب البرتغالي اندري فياش-بواش اذ لم يخسر سوى مرة واحدة في مبارياته العشر الأخيرة.

وسعى يونايتد، الذي نجح في المرحلة السابقة من خلال فوزه على غريمه ليفربول (2-1) في تحطيم رقمه الشخصي في الدوري الممتاز من حيث عدد النقاط التي جمعها في 22 مباراة حتى الآن (55 نقطة)، من أجل تكرار سيناريو زيارته الأخيرة إلى ملعب توتنهام (3-1 الموسم الماضي).
وجلس مهاجم يونايتد واين روني الذي عاد إلى الفريق الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة وقاده لحسم مواجهته المعادة مع وست هام في مسابقة الكأس بتسجيله الهدف الوحيد، على مقاعد البدلاء واستهل المباراة بدلا منه داني ولبيك الى جانب الهداف الهولندي روبن فان بيرسي.
ولدى توتنهام، لعب الحارس الدولي الفرنسي هوغو لوريس أساسيا وغاب لاعب الوسط البرازيلي ساندرو المبتعد بسبب الإصابة حتى نهاية والموسم.
وكاد الدولي جرماين ديفو يفتتح التسجيل لكن الحارس الإسباني دافيد دي خيا حرمه من ذلك مبكرا (13).
لكن يونايتد رد على طريقته برأسية متقنة من فان بيرسي الى يمين لوريس إثر عرضية من لاعب الوسط توم كليفرلي (25).
وفي الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض بقيادة الويلزي غاريث بايل وارون لينون وديمبسي العودة إلى أجواء المباراة وتهديد دفاع يونايتد المؤلف من ريو فرديناند والصربي نيمانيا فيديتش والبرازيلي رافايل دا سيلفا والفرنسي باتريس ايفرا.
وفي ظل سيطرة توتنهام، زج فيرغوسون بالولد الذهبي روني بدلا من الياباني شينجي كاغاوا، وطالب المهاجم الدولي بسرعة بركلة جزاء إثر سقوطه داخل المنطقة (62).
وسدد ديمبسي كرة قوية بيسراه من داخل المنطقة مرت بجانب القائم الأيمن لدي خيا (66)، رد عليها ولبيك من مسافة قريبة مرت بجانب القائم الأيمن (67).
وفي وقت كانت تتجه فيه المباراة الى فوز يونايتد، خرج دي خيا لتشتيت كرة عرضية وصلت إلى لينون الذي عكسها داخل المنطقة عرضية إلى ديمبسي فسجل هدفا ثمينا للغاية منح فريقه نقطة التعادل (90+3).













آخر مواضيعي

0 فوائد الجوز للرجيم
0 قصة حب اوروبية
0 طريقة وضع جل الحواجب
0 انسحب العراق من الكاس الخليجية
0 وظائف جامعة الجوف 1433
0 بطاقات تهنئة باليوم الوطني 2012 , بطاقات باليوم الوطني 2012 , بطاقات تهنئه بمناسبه اليوم الوطنى 1433
0 صفقة مورينيو في تشلسي , مورينيو يعود لتشيلسي مقابل 40 مليون استرليني , تشلسي ومورينيو
0 فتح باب الالتحاق بدبلوم الارشاد الاسري بجامعة الامام
0 مكياج بدون عيوب , ميك اب صيفي بدون عيوب , صور مكياج صيفي بدون عيوب
0 شاي ريزا , معلومات عن شاي ريزا , ريزة , شاي ريزة , شاي ريزا في تركيا



التعديل الأخير تم بواسطة صعب المنال ; 20 - 1 - 2013 الساعة 09:55 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر يونايتد وتوتنهام 2013 , Man Utd vs Tottenham , توتنهام يسعى للاطاحة مجددا بمانشستر يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 1 - 2013 07:24 PM
مانشستر يونايتد يفوز على وست هام , روني ينتشل مانشستر يونايتد من جحيم وست هام صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 1 - 2013 11:19 AM
مانشستر يونايتد وارسنال وليفربول وتوتنهام في حملة قتل السيتي وتشلسي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 15 - 1 - 2013 07:27 PM
فان بيرسي ينقذ مانشستر يونايتد في كاس الاتحاد الانجليزي , تعادل مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 6 - 1 - 2013 03:25 PM
مباراة مانشستر يونايتد و نيوكاسل يونايتد بث مباشر اون لاين رشاا الصاافى الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 26 - 12 - 2012 06:14 PM


الساعة الآن 02:25 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول