متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 1 - 2013, 07:39 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ديوكوفيتش وازارينكا يحتفظان بالصدارة



ديوكوفيتش وازارينكا يحتفظان بالصدارة


حافظ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المتوج مؤخرا بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بصدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الذي صدر الإثنين.

واحتل النجم الصربي، الذي أصبح أول لاعب في عصر الاحتراف بالتنس يحرز لقب البطولة الأسترالية ثلاثة أعوام متتالية بتغلبه على البريطاني آندي موراي الأحد، المركز الأول بالتصنيف الصادر الإثنين برصيد 12920 نقطة.

وحافظ موراي على المركز الثالث بالتصنيف خلف السويسري روجيه فيدرر الذي كان اللاعب البريطاني تغلب عليه في الدور قبل النهائي لملبورن.

تراجع الماتادور


من ناحية أخرى، خرج الأسباني رافاييل نادال من المراكز الأربعة الأولى بالتصنيف للمرة الأولى منذ سبعة أعوام.

ومن المقرر أن يعود نادال، البعيد عن الملاعب منذ حزيران/ يونيو الماضي لإصابته في ركبته، إلى منافسات التنس الأسبوع المقبل في تشيلي.

وتراجع نادال إلى المركز الخامس بالتصنيف فيما تقدم مواطنه ديفيد فيرير إلى المركز الرابع.


وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق 28 كانون الثاني/ يناير كالتالي:

السويسري فيدرر في المركز الثاني برصيد 10265 نقطة والبريطاني موراي في المركز الثالث برصيد 8480 نقطة والأسباني فيرير في المركز الرابع برصيد 6865 نقطة والأسباني نادال في المركز الخامس برصيد 5400 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش بالمركز السادس برصيد 4680 نقطة والأرجنتيني خوان ديل بوترو بالمركز السابع برصيد 4210 نقطة والفرنسي جو-ويلفريد تسونغا بالمركز الثامن برصيد 3355 نقطة والصربي يانكو تيبساريفيتش بالمركز التاسع برصيد 3180 نقطة والفرنسي ريشار جاسكيه بالمركز العاشر برصيد 2720 نقطة.



أزارينكا بالصدارة
من جانب السيدات، احتفظت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا بصدارة التصنيف العالمي لرابطة اللاعبات المحترفات، وذلك بعد احتفاظها بلقب بطولة استراليا المفتوحة، السبت على حساب الصينية نا لي.
وكانت أزارنكا مهددة بالتخلي عن الصدارة لمصلحة الأميركية سيرينا وليامس في حال إخفاقها في التتويج بلقب بطولة أستراليا، بيد أن البيلاروسية نجحت في رهانها وحافظت على تربعها على ريادة المضرب النسائي.
وارتقت سيرينا وليامس الى المركز الثاني على حساب الروسية ماريا شارابوفا علما بان الأميركية خرجت من دور ربع النهائي على يد مواطنتها سلون ستيفنز، فيما ودعت الروسية من دور الأربعة على يد لي.
لكن شارابوفا خسرت 500 نقطة لفشلها في تكرار إنجاز العام الماضي عندما بلغت المباراة النهائية وخسرت أمام أزارنكا، في حين كسبت سيرينا 220 نقطة لتحقيقها نتيجة أفضل من العام الماضي عندما خرجت من ثمن النهائي على يد الروسية الأخرى ايكاترينا ماكاروفا.
في المقابل، صعدت لي مرتبة واحدة وصارت خامسة، فيما ارتقت ستيفنز 8 مراتب وأصبحت في المركز 25.













آخر مواضيعي

0 فضيحة مستشفى الشميسي بالرياض
0 بحث عن التعليم عن البعد
0 طريقة عمل كباب هندي 2013 , كباب هندي 2013 , طريقة تحضير الكباب الهندي , كباب هندي بالصور
0 برودكاست حب قصير - برودكاست حب مزخرف
0 ماجد المهندس انا حنيت , كلمات اغنية انا حنيت ماجد المهندس , اغنية انا حنيت ماجد المهندس
0 رمزيات عيد الفطر للواتس اب
0 كيف ينتقل فيروس كورونا
0 عدسات نيوجين , صور عدسات نيوجين , عدسات نيوجين الطبية , NewGen
0 قناة زدنى التعليمية , تردد قناة زدنى التعليمية , انطلاق قناة زدنى التعليمية
0 سوق السفر بدبي , صور من سوق السفر بدبي , سوق السفر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوكوفيتش الى نهائي استراليا للتنس , ديوكوفيتش في نهائي استراليا , فوز ديوكوفيتش 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 1 - 2013 04:23 PM
ديوكوفيتش يطيح فافرينكا , ديوكوفيتش يطيح فافرينكا في بطولة استراليا للتنس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 1 - 2013 10:45 PM
ديوكوفيتش يفوز على ماتيو , ديوكوفيتش يتخطى عقبة ماتيو بسلام صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 15 - 1 - 2013 07:49 PM
اصابة ديوكوفيتش , اخبار ديوكوفيتش 2013 , ديوكوفيتش 2013 , Djokovic 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 31 - 12 - 2012 08:21 PM
خطر ترك اطفالنا بالسيارة وحدهم 2013 , ترك الاطفال بالسيارة والخطورة 2013 منه التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 1 14 - 12 - 2012 09:33 PM


الساعة الآن 02:48 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول