متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 1 - 2013, 04:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي برشلونة يدعو فالديز البقاء والعدول عن قرار الرحيل



برشلونة يدعو فالديز البقاء والعدول


دعا نادي برشلونة حارس مرماه فيكتور فالديز للعدول عن قراره بالرحيل وعدم تجديد عقده، وذلك بناءً على طلب الجماهير التي هتفت له بشدة في مباراة أوساسونا الأخيرة بالدوري الإسباني.

وفتح رئيس النادي الكتالوني ساندرو روسيل الباب أمام فالديز لتوقيع عقد جديد على غرار زميليه القائد وقلب الدفاع المخضرم كارليس بويول ولاعب الوسط المتميز تشافي هرنانديز حتى 2016.
وقال روسيل أثناء حضور مراسم صدور كتاب جديد عن تاريخ ناديه "الباب مفتوح لفالديز، نحن ندعوه للاستمرار بيننا لمزيد من الوقت، أتمنى أن يعيد حساباته وأن تكون مغامرته الجديدة داخل أسوار نادينا".

وتابع روسيل "بالنسبة لنا، فالديز هو الحارس الأفضل، هو لم يقل لا لبرشلونة، ولكنه أبلغنا بأنه حين ينتهي عقده سيخوض تجربة خارجية لاكتساب خبرات جديدة".
ولم يتطرق رئيس البلوغرانا إلى الخلاف بين فالديز والحارس السابق والمدير الرياضي للفريق أندوني زوبيزاريتا الذي أجبره على الرحيل، وفقا للتكهنات الصحفية.
وكان فالديز قد أعلن أنه لن يجدد عقده مع نادي برشلونة الذي ينتهي في 30 حزيران/يونيو 2014، مما أجبر متصدر الدوري الإسباني على تكثيف مساعيه للتوقيع مع حارس جديد.

وكان فالديز (31 عاماً) قد صرح قبل أيام بأن مسألة تجديد عقده تحيطها الشكوك، وأنه يود التعرف على ثقافات جديدة من خلال اللعب في دوري مختلف بعد أن حقق كل ما يمكن تحقيقه من انجازات مع البارسا.


وكشف فالديز في مؤتمر صحفي يوم الثالث من الشهر الجاري عن الصعوبات والضغط العصبي الذي عانى منه بسبب حراسة عرين البارسا، مفصحا عن رغبته في الاسترخاء بعض الشيء في دوري أقل تنافسية بعيدا عن الليغا.

ويرجع الفضل في اكتشاف فالديز للمدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال الذي منحه فرصة اللعب للفريق الأول قبل عشرة أعوام، لكن العلاقة بينهما توترت بعد رفضه التدريب مجددا مع فريق الناشئين، الأمر الذي كاد يكلفه الطرد والرحيل.
ويشهد تاريخ فالديز مع برشلونة على أخطاء قاتلة وهفوات تسببت في الكثير من الأهداف في شباكه، لكن يحسب له التألق في الكثير من المناسبات وكونه عنصرا رئيسيا في أفضل حقبة في تاريخ النادي، كما أنه الحارس الثاني في منتخب إسبانيا بعد القائد إيكر كاسياس غريمه في ريال مدريد.
وتوج فالديز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، وبالليغا خمس مرات وبكأس الملك ثلاث مرات، وبمونديال الأندية ثلاث مرات وكذلك في السوبر القارية.













آخر مواضيعي

0 وظائف المراعي 2012 , وظائف المراعي 1433
0 تعادل سوانزي ومانشستر سيتي , مانشستر سيتي يتعادل مع سوانزي سيتي في الدوري الانجليزي
0 مهرجان الورد الطائفي 2016
0 رمزيات جده 2017
0 صور فيلم غوزاريش 2012 , رمزيات فيلم غوزاريش 2012 , خلفيات فيلم غوزاريش 2012
0 مسلسل النهاية الحلقة 4
0 مسلسل لؤلؤ الحلقة الاخيرة
0 كاريكاتير مضحك 2016
0 مخالفة استخدام الجوال عند الاشارة
0 مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني الحلقة 18


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة يرفض تجديد عقد فالديس , فالديز يكتب نهاية مسيرته مع برشلونة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 18 - 1 - 2013 07:18 PM
برشلونة وميلان في دوري الابطال 2013 , مباراة برشلونة وميلان في ابطال اوروبا 2013 , برشلونة وميلان صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 12 - 2012 07:34 PM
ادوية الرجيم , اعراض ادوية الرجيم , معلومات عن ادوية الرجيم , افضل ادوية الرجيم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 5 - 12 - 2012 11:43 AM
ادوية الرجيم و اثرها , ادويه الرجيم , اثار ادويه الرجيم صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 15 - 7 - 2012 05:20 PM
أيهما تختار العتاب ثم الرحيل ام الرحيل بصمت دون عتاب كل مافيني جريح الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 1 3 - 2 - 2012 07:59 PM


الساعة الآن 06:59 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت