متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 2 - 2013, 11:31 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سكولاري يبدا مشواره مع البرازيل امام انجلترا , مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013



اهداف مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , تقديم مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , صور مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , مشاهده مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , يوتيوب اهداف مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , يوتيوب مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , سكولاري يبدا مشواره مع البرازيل امام انجلترا , مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , سكولاري يبدا مشواره مع البرازيل امام انجلترا , مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , سكولاري يبدا مشواره مع البرازيل امام انجلترا , مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , سكولاري يبدا مشواره مع البرازيل امام انجلترا , مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013 , سكولاري يبدا مشواره مع البرازيل امام انجلترا , مباراة ودية انجلترا والبرازيل 2013




سيستهل المدرب لويس فيليبي سكولاري مشواره مع منتخب البرازيل لكرة القدم بمواجهة معتادة أمام إنكلترا هذا الأسبوع الذي يشهد نحو 40 مباراة ودية حول العالم.
وهذه الفترة الثانية لسكولاري مع البرازيل بطلة العالم خمس مرات والتي ستلعب مع انجلترا على استاد ويمبلي الأربعاء.
وستلعب إسبانيا بطلة العالم وأوروبا مع اوروغواي بطلة أميركا الجنوبية في الدوحة وستتقابل فرنسا على أرضها مع ألمانيا وهولندا مع ضيفتها إيطاليا.
وبعدما سجل 12 هدفا مع الأرجنتين العام الماضي سيقود ليونيل ميسي منتخب بلاده أمام السويد بينما تأمل البرتغال في استعادة توازنها في مواجهة الإكوادور المتألقة.
ولم تعرف البرتغال الطريق إلى الانتصارات في آخر ثلاث مباريات بينما لم تخسر الإكوادور في آخر ست مواجهات وصعدت إلى أفضل مركز لها في تصنيف الاتحاد الدولي عندما وصلت إلى المركز 12.

وقال باولو دوارتي مدرب البرتغال: "هذا آخر اختبار قبل مباراتين مهمتين للغاية الشهر المقبل أمام إسرائيل وأذربيجان. الهدف هو تحسين الأداء في المباريات خلال المواقف التي كنا نفشل فيها."

وأضاف رينالدو رويدا مدرب الإكوادور التي تحتل المركز الثاني في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل "مباراة البرتغال مقياس جيد."
وستستضيف إسبانيا مباريات تشيلي مع مصر في مدريد وروسيا مع ايسلندا في ماربيا ورومانيا مع أستراليا في ملقا.
وتتطلع تشيلي لانتصارها الثالث على التوالي منذ أن تولى خورخي سامباولي مسؤولية الفريق خلفا لكلاوديو بورجي.
وستلعب بلجيكا على أرضها مع سلوفاكيا لكنها ستفتقد جهود المدافع فنسنت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنكليزي بسبب الإصابة.
وساهم سكولاري في فوز البرازيل بخامس ألقابها بكأس العالم في 2002 وعاد إلى المنتخب في نوفمبر تشرين الثاني الماضي ليقود استعدادات الفريق للنهائيات التي ستقام على أرضه العام المقبل.

وفي أول مباراة للبرازيل مع سكولاري عاد المهاجم رونالدينيو والحارس جوليو سيزار إلى تشكيلة الفريق.
وأقيل مانو منيزيس من تدريب البرازيل بشكل مفاجئ في نوفمبر تشرين الثاني الماضي رغم آثار التطور التي ظهرت على الفريق تحت قيادته بعد توليه المسؤولية عقب الخروج من دور الثمانية في كأس العالم 2010.
وجاء آخر انتصار لإنكلترا على البرازيل في مارس آذار 1990 على استاد ويمبلي لكن بطلة العالم خمس مرات فازت أربع مرات في ثماني مواجهات بعد ذلك.
وكان منيزيس يحاول إضفاء الطابع الأوروبي على أداء منتخب البرازيل واللعب بدون مهاجم صريح لكن يبدو أن سكولاري لن يسير على خطاه بعدما ضم فريد ولويس فابيانو إلى تشكيلة الفريق.

وقال سكولاري: "أحب دائما النوع القوي من اللاعبين داخل منطقة الجزاء لكن هذا لا يعني أنه لا يمكننا التغيير في المستقبل وعدم وجود مهاجم صريح."
وانضم الصاعد ايسكو صانع لعب ملقا وسيزار ازبيليكويتا مدافع تشيلسي إلى تشكيلة إسبانيا التي خلت من ميشو لاعب وسط سوانزي سيتي والمهاجم فرناندو توريس.
وعانت أوروغواي من نتائج ضعيفة في الفترة الأخيرة بعدما خسرت 4-صفر أمام مضيفتها كولومبيا و4-1 في بوليفيا و3-صفر خارج أرضها أمام الأرجنتين بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 منذ سبتمبر أيلول الماضي.













آخر مواضيعي

0 اليوم العالمي للتوحد 2013 , برنامج ترفيهي بمناسبة اليوم العالمي للتوحد
0 مسلسل ضربة معلم الحلقة 27
0 تعبير عن القدس بالانجليزي
0 احمر شفاه يناسب لون بشرتك , افضل احمر شفاه يناسب لون بشرتك , احمر شفاه للبشرة المناسبة
0 امساكية رمضان الخبر 2020
0 نظام الرغبات للدبلومات الصحية
0 مسلسل ولاد البلد الحلقة 19
0 مباراة الهلال وبيروزي
0 فيروس كورونا , اخبار فيروس كورونا , الاصابة بفيروس كورونا , اسباب الاصابة بفيروس كورونا
0 مسلسل اثر الفراشة 2019


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اصابات في صفوف انجلترا قبل مباراة البرازيل , الاصابات تضرب صفوف انجلترا قبل لقاء البرازيل صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 4 - 2 - 2013 07:24 PM
روني ابرز الغائبين عن كلاسيكو انجلترا , كلاسيكو انجلترا 2013 , غيابات في كلاسيكو انجلترا 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 12 - 1 - 2013 12:56 AM
يوتيوب هدف ابراهيموفيتش على انجلترا , يوتيوب هدف ابراهيموفيتش التاريخي على انجلترا صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 16 - 11 - 2012 10:58 AM
هدف ابراهيموفيتش على انجلترا 2012 , هدف ابراهيموفيتش دبل كيك على انجلترا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 16 - 11 - 2012 10:54 AM
رمزيات بلاك بيري منتخب انجلترا , رمزيات انجلترا يورو 2012 , خلفيات انجلترا يورو 2012 صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 4 - 6 - 2012 02:18 PM


الساعة الآن 02:49 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت