متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 2 - 2013, 03:36 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مورينيو يكشف تشكيلته امام مانشستر يونايتد , تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر يونايتد



مورينيو يكشف تشكيلته امام مانشستر يونايتد , تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر يونايتد , مورينيو يكشف تشكيلته امام مانشستر يونايتد , تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر يونايتد , مورينيو يكشف تشكيلته امام مانشستر يونايتد , تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر يونايتد , مورينيو يكشف تشكيلته امام مانشستر يونايتد , تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر يونايتد , مورينيو يكشف تشكيلته امام مانشستر يونايتد , تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر يونايتد , مورينيو يكشف تشكيلته امام مانشستر يونايتد , تشكيلة ريال مدريد امام مانشستر يونايتد


كشفت خطة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أمام إشبيلية التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء المصيري في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الثلاثاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو.
وعمد مورينيو إلى إراحة عدد كبير من لاعبيه الأساسيين لإراحتهم قبل اللقاء المرتقب، لكن ذلك لم يؤثر في أداء الفريق الملكي الذي هزم خصمه الأندلسي برباعية مقابل هدف.

وأجلس مورينيو كلاً من الألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة، والإسباني تشابي الونسو والأرجنتيني انخيل دي ماريا على دكة البدلاء وأخرج رونالدو في الدقيقة 65 من اللقاء.

وبالعودة إلى اللقاءات المهمة التي خاضها مورينيو في الموسم الحالي، بالإضافة إلى الأخذ بعين الاعتبار الراحة التي منحها لبعض اللاعبين، يمكن بسهولة التنبؤ بالتشكيلة التي سيبدأ بها المدرب الأوحد لقاء الثلاثاء.

دييغو لوبيز في حراسة المرمى
قدم الحارس الجديد في صفوف الفريق الملكي أداء مميزاً في اللقاءات التي خاضها حتى الآن، وأثبت أنه جدير بخلافة كاسياس لحين عودته من الإصابة، كما يتفوق بأشواط على الحارس الثاني في الفريق الملكي انتونيو أدان.

في الدفاع:
فابيو كوينتراو وبيبي وسيرجو راموس والفارو اربيلوا، الرباعي في الخط الخلفي باتوا قوام الفريق في الدفاع، واللاعبين الأساسيين في مباريات ريال مدريد، على اعتبار أن مارسيلو لم يستعد لياقته المطلوبة بعد.


وقد يجري مورينيو تغغيراً على الأطراف، كأن يشرك اربيلوا في اليسار ومايكل ايسيان في الجهة اليمنى ليشكل خط الأطراف التي شاركت أمام برشلونة في نصف نهائي الكأس.
ويرغب عشاق الفريق الملكي أن يشرك مورينيو الفرنسي الشاب رافاييل فاران الذي أبدع أمام برشلونة، ليكون بجوار بيبي في محور الدفاع على أن يعود راموس إلى الجهة اليمنى.

في الوسط
في محور الارتكاز سامي خضيرة وتشابي الونسو، وهما أفضل من يشغل هذا المكان في الفريق الملكي، وسيكون من أمامها مسعود أوزيل وانخيل دي ماريا وكريستيانو رونالدو.

وقد يلجأ مورينيو إلى إشراك مودريتش بدلاً من دي ماريا على اعتبار أنه غير مقتنع بأداء الأرجنتيني في الآونة الأخيرة، إضافة إلى أداء مودريتش جنباً إلى جنب مع أوزيل ليشكلا ثنائياً خطيراً في صناعة اللعب.

في الهجوم
كريم بنزيمة.. على الأغلب سيكون الخيار الأول للمدرب على اعتبار أن اللاعب الفرنسي يجيد الاحتفاظ بالكرة والمرور والمراوغة أكثر من غونزالو هيغواين.













آخر مواضيعي

0 تسريحات المشاهير 2013 , قصات المشاهير 2013 , تسريحات وقصات الفنانات 2013
0 دويتو فهد الكبيسي ونبيل شعيل , فهد الكبيسي ونبيل شعيل
0 مسلسل احلى ايام الحلقة 24
0 مشاريع بحثية لمرض كورونا , فيروس كورونا Mers
0 ارواب حمام للعرسان , روب حمام للعروس , روب حمام للعروسة
0 برنامج نورت اروى , اروى في برنامج نورت 2013 , اروى بديلة وفاء كيلاني في برنامج نورت
0 تعليق الدراسة في عسير 29 / 5 / 1435 , تعليق الدراسة الاحد في عسير 29 / 5 / 1435 , تعليق الدراسة 1436
0 جوال كنترول , جوال كنترول من الاتصالات , خدمة جوال كنترول , جوال كنترول من stc
0 مسلسل كريستال الحلقة 36
0 طرق العناية بالبشرة المختلطة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيكيه يتمنى تاهل مانشستر يونايتد على حساب ريال مدريد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 11 - 2 - 2013 08:30 PM
ريال مدريد مانشستر يونايتد 2013 , ريال مدريد مانشستر يونايتد دوري ابطال اوروبا 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 11 - 2 - 2013 03:01 PM
مانشستر يونايتد يدك شباك فولهام برباعية , مانشستر يونايتد الى الدور 16 في كاس الاتحاد الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 27 - 1 - 2013 06:58 PM
فان بيرسي ينقذ مانشستر يونايتد في كاس الاتحاد الانجليزي , تعادل مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 6 - 1 - 2013 03:25 PM
كريستيانو لن يحتفل امام مانشستر يونايتد , كريستيانو رونالدو يواجهه مانشستر يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 21 - 12 - 2012 10:33 PM


الساعة الآن 01:19 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت