متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 2 - 2013, 07:04 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي شارابوفا سعيدة بالعودة الى الدوحة , عودة شارابوفا الى الدوحة , Sharapova 2013



شارابوفا سعيدة بالعودة الى الدوحة , عودة شارابوفا الى الدوحة , Sharapova 2013 , شارابوفا سعيدة بالعودة الى الدوحة , عودة شارابوفا الى الدوحة , Sharapova 2013 , شارابوفا سعيدة بالعودة الى الدوحة , عودة شارابوفا الى الدوحة , Sharapova 2013 , شارابوفا سعيدة بالعودة الى الدوحة , عودة شارابوفا الى الدوحة , Sharapova 2013 , شارابوفا سعيدة بالعودة الى الدوحة , عودة شارابوفا الى الدوحة , Sharapova 2013 , شارابوفا سعيدة بالعودة الى الدوحة , عودة شارابوفا الى الدوحة , Sharapova 2013




شارابوفا سعيدة بالعودة الدوحة عودة

تملك الروسية ماريا شارابوفا ذكريات جيدة في الدوحة وتشعر بالسعادة مع العودة إلى بطولة قطر المفتوحة للتنس التي فازت بلقبها مرتين من قبل.
وبعد الهزيمة بشكل مفاجئ في قبل نهائي أستراليا المفتوحة الشهر الماضي أمام الصينية لي نا المصنفة الخامسة عالميا حصلت شارابوفا على راحة قبل المشاركة في بطولة قطر التي أحرزت لقبها عامي 2005 و2008.

وقالت شارابوفا المصنفة الثالثة عالميا للصحفيين الإثنين: "هذا يمنحني شعوراً جيدا.. مضت بضع سنوات منذ حضوري إلى الدوحة لآخر مرة.. غبت عن البطولة الختامية للموسم عندما استضافتها الدوحة لكني استمتعت بنتائج جيدة هنا."
وأضافت اللاعبة الأولى على العالم سابقا: "من الجيد للغاية العودة إلى الملعب الذي تقدم عليه عروضا جيدة وتحقق فيه نتائج طيبة.. من الجيد دائما العودة إلى المكان الذي يشعر فيه المرء براحة بالغة."
وتملك شارابوفا (25 عاما) التي فقدت المركز الثاني في التصنيف العالمي لصالح الأميركية سيرينا وليامز بعد خروجها من أستراليا المفتوحة فرصة لاستعادة الصدارة التي تحتلها حاليا فكيتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء إذا فازت باللقب في قطر لكن هذا لا يشغل بالها كثيرا.

وقالت شارابوفا: "أعتقد أن هذا يثير المنافسة بيننا نحن الثلاثة لكن من وجهة نظري الشخصية أعتقد أنه كلما تقدمت في البطولة منحت نفسي فرصة لاستعادة القمة."
وأضافت: "الجميع يضعون تركيزهم خطوة بخطوة.. بالطبع هذا يعتمد على نتائج اللاعبات الأخريات أيضا لذلك من الصعب التركيز على هذا كثيرا."
وتعتقد شارابوفا أنها بدأت الموسم بشكل جيد وأنها رغم الخروج من قبل النهائي في أولى البطولات الأربع الكبرى هذا العام إلا أنها لا تنظر إلى الخلف الآن.
وقالت شارابوفا التي أكملت مجموعتها من ألقاب البطولات الأربع الكبرى العام الماضي على ملاعب رولان غاروس: "لعبت بشكل جيد لكن ليس في مباراتي الأخيرة بالتأكيد.. كنت أتمنى أن ألعب بشكل مختلف لكن هذا أصبح ماضيا الآن.. لا يمكن النظر إليه كثيرا."
وأضافت: "ننظر إلى الماضي فقط لكي نفعل الأمور بشكل مختلف في بعض المواقف أو ربما لتغيير طريقة اللعب.. جدول مشاركاتي الموسم الماضي كان مزدحما للغاية لكن هذا العام عدت إلى منزلي بعد أستراليا للتدريب قليلا."

وتابعت: "هذا جيد من أجل الاستعداد للعب في الدوحة بعدما أمضيت ما يزيد على شهر في أستراليا. إنها رحلة طويلة لمجرد بطولة واحدة لكني أحب اللعب هنا.. أشعر بحماس تجاه البطولة.. إنها بطولة صعبة وبالتأكيد أريد الارتقاء بمستواي واللعب بشكل جيد."
وقد تصطدم شارابوفا بسيرينا في قبل النهائي إذا أكملت اللاعبتان مشوارهما بنجاح نحو المربع الذهبي لكن يجب عليها أولا أن تتقابل في الدور الثاني مع الفرنسية كارولين غارسيا الصاعدة من التصفيات أو العمانية فاطمة النبهاني التي تشارك ببطاقة دعوة.













آخر مواضيعي

0 صور ديانا حداد بالعباية ,ديانا حداد بالعباية , صور ديانا حداد متحجبة
0 رمزيات فيس بوك 2018
0 تحسن صحة الامير سعود الفيصل , اخبار تحسن صحة الامير سعود الفيصل , حالة الامير سعود الفيصل
0 مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 7
0 افضل هدف فى العالم
0 تسريحات للمراهقات 2020
0 اسباب الامساك بعد الولادة
0 كيم كارداشيان ترغب بالعيش الى البحرين , وصول كيم كارداشيان البحرين , كيم كارداشيان في البحرين
0 ناروتو شيبودن 245 , Naruto Shippuuden 245‏
0 اتيكيت الدلع , تعلمي اتيكيت الدلع , تعلمي فن الاتيكيت


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلة عدد الرجال تدفع الكويتيات للالتحاق بالقوات الجوية , القوات الجوية الكويتية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 3 - 2 - 2013 01:10 PM
مانشستر يونايتد يعسكر في الدوحة 4 ايام , معسكر مانشستر يونايتد في الدوحة 2013 , المان في الدوحة 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 21 - 1 - 2013 07:13 PM
صور ماريا شارابوفا 2013 , ماريا شارابوفا بالكريسماس , maria sharapova 2013 , ماريا شارابوفا 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 12 - 2012 12:56 AM
اسباب الدوخة والاغماء - طرق الوقاية من الدوخة والاغماء - علاج الدوخة &دنيا ماترحم& صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 24 - 10 - 2012 09:09 PM
الدوخة , الدوخة واسبابها , علاج الدوخة ومعرفة اسبابها الداخلية والخارجية عروسة الخليج صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 15 - 7 - 2012 03:05 PM


الساعة الآن 02:55 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت