متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 2 - 2013, 03:28 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي حكاية كرستيانو رونالدو مع المسلمين , كريستيانو رونالدو والمسلمين



اجتهد الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو على مدار الأشهر الأخيرة في الترويج للجوانب الإنسانية التي تتبلور معها شخصيته كنجم عالمي مرموق، وكغيرهم من النجوم الذين يحبون أن يتذكرهم العالم من خلال إسهامات خيرية يختار رونالدو مساحات منخفضة في هذا العالم لمحاولة انتشال من فيها، أو على الأقل من يستطيع أن ينتشله.. قل العدد أو كثر.!


ويختار رونالدو هداف فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم مسارح استثنائية ليوجه تبرعاته إليها حيث سبق أن اختار قطاع غزة الفلسطيني المحاصر ليكون تحت الأضواء في مزاد خيري، وإن كان المزاد قد تم على أحد أحذيته الرياضية، وقد اعتبر بعض الفلسطينيين ذلك بمثابة إهانة لهم.


غير أن من يعرف رأي كريستيانو رونالدو الشخصي في القضية الفلسطينية لن يغضب أبدا من قصة الحذاء، وذلك وفقا سرد رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب عن لقاء سابق جمعه بالدون البرتغالي.


وسبق ان صرح رونالدو أن أعز أصدقائه في تشكيلة الفريق الملكي هما مسعود اوزيل وكريم بنزيمة وكلاهما مسلم، كما أنه يرتبط بعلاقة وثيقة جدا بالملاكم العالمي المسلم مايك تايسون، ويتحدث عنه في الكثير من المناسبات، والتقطت له وسائل الإعلام صورا وهو يرتدي قميصا على صورة تايسون بالذات.


وفي تصريح غريب تناقلته وسائل الإعلام العربية تشجعت ملكة جمال البحرين لتقول مستعدة للزواج من كريستيانو بشرط إسلامه.




وقبل أشهر قليلة اختار ورنالدو مالي المسلمة مكانا للتبرع.. كما شهدت الأيام الأخيرة سيلا من الأخبار عن تبرع رونالدو بمبلغ مالي كبير لمحاولة التخفيف من الآثار المدمرة للألغام الأرضية في أفغانستان، وهي الألغام التي وضعها الاحتلال البغيض لهذه الدولة المسلمة منذ الاتحاد السوفيتي السابق وما تبعه من تداعيات وصولا لحلف شمال الأطلسي بقيادة الولايات المتحدة الأميركية.


فهل يحتل الشعب الأفغاني المسلم مكانة خاصة في قلب رونالدو.. مثلا، أم أن القصة لا تعدو عن كونها حملة إعلانية هدفها التأثير في الرأي العالم العالمي؟.


هناك من يؤكد أن رونالدو إنسان طيب، وليس متعجرفا كما يقال عنه، وقدر سرد اللاعب التركي المسلم نوري شاهين قصته من صاروخ ماديرا الذي سمح له باستخدام منزله في لندن عندما أعير بداية الموسم الحالي من ريال مدريد إلى ليفربول قبل أن يعود إلى ناديه الأم بروسيا دورتموند.


وفي المقابل هناك من يظن أن رونالدو من خلال هذه الحملات يسعى لتغيير الفكرة السائدة عنه، حيث يسعى ليكون نموذجا للشباب بعدما بقي فترة طويلة مصدرا للفضائح مع بائعات الهوى وعارضات الأزياء.!


من وجهة نظري الشخصية فإن كل من الاتجاهين صحيح.. رونالدو ليس سيئا من الناحية الإنسانية كما يصوره الإعلام، ولكنه بنفس الوقت يسعى لشطب ماضيه الأسود عندما بدأ مسيرته مراهقا مع النجومية التي منحه إياها نادي مانشستر يونايتد الانكليزي.


أما السؤال الأخير، وهو ما حكاية الدون البرتغالي مع المسلمين، من خلال التبرع لهم، فالإجابة على ذلك واضحة وصريحة،، فلا يوجد في هذا العالم "منكوبين" سوى المسلمين.. واأسفاه على تاريخنا المجيد.













آخر مواضيعي

0 رول الرقاق الطري بالخضار
0 مسلسل عديم الوفاء الحلقة 26
0 مكياج للبشرة السمراء 2016 - مكياج السمراء 2016
0 رقم جوال محمد عبده , محمد عبده ينشر رقم هاتفة , جوال محمد عبده 2012 , رقم جوال محمد عبده 2012
0 صور مدفع رمضان , رمزيات مدفع رمضان , خلفيات مدفع رمضان
0 شيول يقتل طالبا امام عيني والده , مقتل طالب امام عين والده , شيول يقتل طالب
0 طريقة الاعتراض على مخالفات ساهر
0 فرح مراد ومهند الحمدي
0 مسلسل نسل الاغراب الحلقة 28
0 غرف اطفال بلون البنك 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور احتفال كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده 2013 ، كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده 28 أنشودة المطر صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 10 - 2 - 2013 04:32 AM
عقد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد , ريال مدريد وكريستيانو رونالدو , عقد كريستيانو رونالدو صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 1 - 2013 01:00 PM
كريستيانو رونالدو يخون حبيبته , خيانة كريستيانو رونالدو , رونالدو يخون حبيبته الروسية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 12 - 2012 10:48 PM
احدث صور كرستيانو رونالدو ماسنجر جديده 2014 , صور كرستيانو رونالدو 2014 , اروع الخلفيات لكرستيانو 20 حبر العيون مسنجر - ماسنجر - توبيكات - توبكات - صور ماسنجر - ثيمات ماسنجر 0 14 - 8 - 2012 05:07 AM
رونالدو لن يجدد عقده مع ريال مدريد , كريستيانو رونالدو يرفض تجديد عقدة مع ريال مدريد , اخبار رونالدو صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 4 - 8 - 2012 05:04 AM


الساعة الآن 07:31 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت