متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 2 - 2013, 12:24 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نكسة جديدة تضرب فينجر مع جماهير ارسنال



نكسة جديدة تضرب فينجر جماهير

بلغ آرسنال نقطة هبوط جديدة السبت حين أتى قرار المدرب ارسين فينغر بإشراك تشكيلة مختلفة تماما ضد بلاكبيرن روفرز في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بنتيجة عكسية إذ خسر فريقه 1-صفر.
وأمضى المدرب الفرنسي أول تسعة مواسم مع النادي اللندني وهو يجني الألقاب لكنه الآن في ثامن موسم على التوالي بدون أي لقب وتلوح عاصفة في الأفق مع اقتراب مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال اوروبا الثلاثاء.

ومع الاستعداد لمواجهة الفريق الألماني المتألق في ذهاب دور الستة عشر كانت الخسارة أمام بلاكبيرن فريق الدرجة الثانية بمثابة إضعاف للمعنويات.
وترددت صيحات الاستهجان في استاد الإمارات بينما كان لاعبو آرسنال يغادرون الملعب رغم أن الآلاف كانوا قد غادروا الاستاد بالفعل قبل صفارة النهاية.
ومع تبقي ثلاثة أيام على مواجهة بايرن كان قرار فينغر مفهوما حين أراح جاك ويلشير وثيو والكوت وسانتي كازورلا ولوكاس بودولسكي ووضع ثقته في تشكيلة من 11 لاعبا دوليا ضد بلاكبيرن.

لكن النتيجة تظهر أن تشكيلة آرسنال تفتقر للجودة.
وبدا المهاجم جرفينيو بعيدا عن مستواه خاصة عندما أهدر أخطر فرصة قبل نهاية الشوط الأول بينما لم يترك اليكس اوكسليد شامبرلين انطباعا جيدا.
وأظهرت الاحصاءات استحواذ آرسنال على الكرة بنسبة 70 بالمئة بالإضافة إلى 26 محاولة على المرمى لكن الالتزام بأسلوبه الهجومي كان قليلا وسبب هدف بلاكبيرن حرجا لمدافعي الفريق صاحب الأرض.



واستغرق فينغر وقتا طويلا ليواجه وسائل الإعلام وظهر بوجه شاحب في ظل محاولته تفسير الهزيمة.
وقال "بالطبع النتيجة مخيبة للآمال. من الصعب للغاية تقبلها لكنها حدثت.. لاحت لنا فرص كافية للفوز لكننا لم نفعل."
وأضاف "افتقدنا القوة في الناحية الهجومية والهدوء أمام المرمى. لم نستغل الركلات الركنية."
وتابع فينغر "إذا نظرنا لفرق الدوري الإنكليزي الممتاز التي واجهت أندية من درجات أدنى سنرى أن ذلك حدث للعديد منها. لم نكن جيدين بما يكفي للفوز بالمباراة.. الأمر بهذه البساطة. هزيمة واحدة ليست مقبولة.. أنا اعمل في هذه المهنة لأفوز بكل مباراة."
ولم يخسر فينغر من قبل أمام منافس من درجة أدنى في هذه البطولة لكنه رفض القبول بأنه تعامل مع بلاكبيرن - الذي هبط من الدوري الممتاز الموسم الماضي - باستهتار.
وقال فينغر الذي أحرز لقبه الأخير مع آرسنال في كأس الاتحاد الإنكليزي عام 2005 "كان هناك 11 لاعبا دوليا في الملعب منذ البداية. أستطيع تفهم عدم سعادة الجماهير عندما نخسر على ملعبنا أمام بلاكبيرن."
وأضاف "خسارة مباراة كهذه أمر مؤلم ومحبط جدا. الأهم الآن هو التركيز على المباراة القادمة".













آخر مواضيعي

0 صور لن ينساهم محمد ابو تريكة , محمد ابو تريكة
0 رمزيات تهنئة برمضان بالانجليزي
0 اجمل دعاء
0 افضل طرق الدراسة
0 تنفيذ حكم قتل الخادمة السيرلانكية قاتلة رضيع الدوادمي , تنفيذ حكم القتل في الخادمة السيرلانكية
0 صور هيفاء وهبي جديدة 2014
0 اصابة حسين عبد الغني 2014 , غياب حسين عبد الغني عن النصر 2014
0 اضرار تسريحة الشعر الاملس
0 خلفيات ايبود لليوم الوطني 2013 , رمزيات ايبود لليوم الوطني 2013 , خلفيات ايبود عن اليوم الوطني 2013
0 عبارات عن التطوع , عبارة تطوع , اجمل عبارات التطوع


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيكهام يشارك في تدريبات ارسنال للحفاظ على لياقته , بيكهام في ارسنال , بيكهام في تدريبات ارسنال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 29 - 1 - 2013 09:53 PM
ارسنال يفوز على سوانزي سيتي في كاس الاتحاد الانجليزي , ويلشير يقود ارسنال لتخطي سوانزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 1 - 2013 10:15 AM
جمهور ارسنال يعتدي على نصري والشماخ بالشتائم , الاعتداء على نصري , جماهير ارسنال تعتدي على نصري صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 15 - 1 - 2013 06:33 PM
غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 12 - 1 - 2013 07:02 PM
عودة هنري لارسنال , اخبار ارسنال , عودة هنري لارسنال تضرب صفقة ديمبا با صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 28 - 12 - 2012 07:31 PM


الساعة الآن 03:31 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت