متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 2 - 2013, 02:13 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي توتنهام يخطف التاهل وانتر ولاتسيو في دور 16 من الدوري الاوروبي



خطف توتنهام الإنكليزي بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ"، من عقر دار مضيفه ليون الفرنسي بعدما سجل له البلجيكي موسى دمبيلي هدف التأهل في الدقيقة 90 الخميس في إياب دور الـ32.
وكان توتنهام فاز ذهابا 2-1 بهدفين رائعين لنجه الويلزي غاريث بايل، وبقي متخلفا برأسية ماكسيم غونالون إثر ضربة حرة من كليمان غرونييه عجز الحارس المخضرم الأميركي براد فريدل (41 عاما) عن ابعادها (17)، لغاية الدقيقة الاخيرة عندما اطلق دمبيلي كرة قوية عانقت شباك الحارس ريمي فيركوتر (90)، واحبطت جماهير ملعب جيرلان المكتظ بـ29 الف متفرج، ليعادل توتنهام 1-1 ويتأهل 3-2 بمجموع المباراتين.
وكان سبعة من مشجعي توتنهام الانكليزي تعرضوا لاصابات طفيفة في وقت متأخر من الاربعاء بعد ان هاجمتهم مجموعة مقنعة من مشجعي ليون الفرنسي.
وهذه ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها مشجعو توتنهام للاعتداء هذا الموسم خلال متابعتهم لفريقهم في المسابقة الاوروبية الثانية من حيث الاهمية، اذ اصيب 10 منهم، احدهم كان في حال خطرة، في اشتباكات مع مشجعي لاتسيو الايطالي قبل مباراة الفريقين في الجولة الخامسة من دور المجموعات في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

عبور إنتر ميلان
وكرر انتر ميلان الايطالي فوزه على مضيفه كلوج الروماني وتأهل بسهولة اثر تغلبه عليه 3-صفر بعد فوزه ذهابا 2-صفر.
على ملعب "كونستانتين رادوليسكو" وامام 25 الف متفرج، سجل الكولومبي فريدي غوارين (22 و45+2) وماركو بيناسي (88) اهداف انتر.
وافتتح "نيراتزوري" التسجيل بعد تمريرة ضربت التسلل من الارجنتيني ريكاردو الفريز الى مواطنه رودريغو بالاسيو فاخترق الجهة اليمنى ولعب عرضية مقشرة الى غوارين الذي سدد من داخل المنطقة (22).
وسجل غوارين هدفه الثاني بعدما افلت الحارس البرتغالي ماريو جورجي كوينتاس فيلغويراس الكرة بغرابة امامه فحاول الفاريز لمها لتصل مجددا الى الكولومبي الذي سدد في الزاوية اليسرى (45+2)، قبل ان يدق الشاب ماركو بيناسي المسمار الاخير من داخل المنطقة (88).



تأهل لاتسيو
وبلغ لاتسيو روما الايطالي دور الـ16 بتغلبه على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني 2-صفر بعد تعادلهما ذهابا 3-3 في مباراة مجنونة احتسبت فيها 3 ركللات جزاء لاصحاب الارض.
ويمر لاتسيو بفترة صعبة في الفترة الاخيرة وهو لم يحقق الفوز في مبارياته الخمس الاخيرة محليا حيث سقط في فخ التعادل مرتين ومني بثلاث هزائم اخرها امام سيينا صفر-3 الاثنين الماضي.
لكن على الملعب الاولمبي في العاصمة، ضرب اصحاب الارض مرتين مبكرا وافتتحوا التسجيل عبر انطونيو كاندريفا الذي استغل خطأ الاسباني الفارو دومينغيز سوتو فانفرد بالحارس مارك-اندري تير شتيغين المرشح للانتقال الى برشلونة الاسباني وسدد بدم بارد كرة ارضية هزت شباكه (10)، وعززوا الارقام بعدما ابعد تير شتيغين تسديدة الروماني ستيفان رادو القوية وصلت الى الاوروغوياني الدولي الفارو غونزاليس الذي تابعها داخل الشباك (33).

مقعد شتوتغارت
وضمن شتوتغارت الالماني بطاقة التأهل بفوز هام على مضيفه غنك البلجيكي 2-صفر بعد تعادلهما 1-1 ذهابا.
على ملعب "كي ار سي غنك" سجل العاجي ارتور بوكا (45) وكريستيان غنتنر (58) هدفي شتوتغارت.
وتأهل بال السويسري بعد عودته بالتعادل 1-1 من ارض دنيبروبتروفسك الاوكراني بعد فوزه ذهابا 2-صفر.
على ملعب "دنيبرو ارينا" وبدرجة حرارة بلغت الصفر، سجل يفهين سيليزنيوف (71 من ركلة جزاء) هدف المضيف وفابيان شار (81 من ركلة جزاء) هدف بال. وطرد الكرواتي نيكولا كالينيتش لاعب دنيبرو (63) وفابيان فراي لاعب بال (75).

عودة مظفرة لنيوكاسل
وعاد نيوكاسل الانكليزي ببطاقة التأهل من ارض ميتاليست خاركيف الاوكراني الذي عادله صفر-صفر ذهابا، بعدما ارتكب حارس الثاني المخضرم الكسندر هوريانوف (37 عاما) خطأ فادحا بتسببه بركلة جزاء سددها بنجاح شولا اميوبي (64).













آخر مواضيعي

0 معنى اسم كيان
0 سمكة قرش براسين , صور سمكة قرش براسين , اول سمكة قرش براسين
0 كيف احافظ على كليتي
0 مسلسل العربجي الحلقة 3
0 رسائل حب للعشاق فقط
0 مسلسل عمر ودياب الحلقة الرابعة
0 زيت جوز الهند والتنحيف
0 تبسيط العبارات الجبرية
0 ديكور غرف نوم اطفال 2017
0 يوتيوب عامود الجليد القاتل , ice finger of death filmed in Antarctica


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خروج ليفربول من الدوري الاوروبي - فوز تشلسي على براها صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 2 - 2013 02:12 AM
تعادل يوفنتوس ولاتسيو في كاس ايطاليا 2013 , لاتسيو يخطف التعادل من معقل يوفنتوس ويؤجل الحسم للاياب صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 1 - 2013 01:36 AM
ليون يخطف الصدارة من سان جيرمان , اخبار الدوري الفرنسي 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 13 - 1 - 2013 08:37 PM
النصر يتعرض للشكوى من توتنهام , شكوى توتنهام على نادي النصر , اسباب شكوى توتنهام للنصر صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 9 - 2012 12:52 AM
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي 2011 - 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 14 - 1 - 2012 10:48 AM


الساعة الآن 10:25 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت