متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 2 - 2013, 03:40 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي , ديربي ايطاليا 2013 , مباراة انتر وميلان الجولة 26



اهداف ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي , مباراة ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي , ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي 2013 , مباراة ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي , اهداف مباراة ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي 2013 , يوتيوب اهداف ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي , مباراة انتر وميلان الدوري الايطالي 2013 , اهداف مباراة انتر وميلان الدوري الايطالي 2013 , يوتيوب اهداف مباراة انتر وميلان الدوري الايطالي 2013 , تقديم مباراة انتر وميلان الدوري الايطالي 2013 , مباراة انتر وميلان الدوري الايطالي الجول 26 , ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي , ديربي ايطاليا 2013 , مباراة انتر وميلان الجولة 26




عد أربعة أيام فقط فقط من فوزه المدوي على البارسا الإسباني بهدفين نظيفين في ذهاب دور ال16 لدوري الأبطال الاوروبي ، سيخوض الميلان مواجهة نارية في مباراته بالمرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي حيث يخوض غداً الأحد لقاء ديربي ميلانو الشهير أمام جاره إنتر ميلان .

يتمتع لاعبو الفريقين بمعنويات عالية بعد انتصاريهما الكبيرين في بطولتي اوروبا ، وخاصة الميلان بعد فوزه المميز على البارسا وظهور معظم لاعبيه بمستوى متألق ، وفي المقابل يتمتع لاعبو الانتر أيضا بدفعة قوية بعد أن فاز الفريق على كلوج الروماني في عقر داره 3- صفر الخميس وتأهل فائزا بنتيجة إجمالية 5- صفر إلى دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي.

وسيحظى ديربي ميلانو على النصيب الأكبر من اهتمام عشاق كرة القدم الإيطالية نظرا للمستويات العالية التي يتمتع بها الفريقان في الوقت الحالي، والصراع الشديد بينهما على تقليص الفارق مع يوفنتوس ونابولي وضمان المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

كذلك يسعى إنتر ميلان لمحو أثار هزيمته الثقيلة في مباراته الماضية بالدوري حيث خسر أمام مضيفه فيورنتينا 1-4 يوم الأحد الماضي ، بينما يتطلع ميلان لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على الثقة خاصة وأنه يواجه مباراة أخرى صعبة أمام لاتسيو في الأسبوع التالي من الدوري.

وربما تكون أبرز مشكلات الإنتر ، الغياب المحتمل للمدافع رانوكيا عن لقاء الديربي حيث تعرض اللاعب لالتواء في الركبة خلال مباراة كلوج ، واضطر للخروج من الملعب.

يأتي ذلك في الوقت الذي يفتقد فيه الإنتر بالفعل لجهود الأرجنيتي والتر صامويل بسبب الإصابة وبيريرا بسبب الإيقاف.

وعلى الجانب الآخر يتوقع أن يدفع ماسيميليانو أليجري المدير الفني لميلان بقوته الضاربة في الهجوم ، ويشرك الثنائي ستيفان شعراوي وماريو بالوتيلي ، علما بأن الأخير كان قد غاب عن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال لسبب يتعلق بقواعد الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا).



ومن ناحية أخرى يمتلك يوفنتوس حامل اللقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) فرصة ذهبية لمحو أثار الهزيمة المفاجئة أمام روما وتعزيز موقعه في الصدارة عندما يخوض مواجهة من المتوقع أن تكون سهلة بالنسبة فريق السيدة العجوز أمام ضيفه سيينا غداً الأحد ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري.

كان يوفنتوس قد تلقى صدمة عندما مني بهزيمة مفاجئة أمام روما صفر-1 في المرحلة الماضية من الدوري يوم السبت الماضي رغم أن كل الترشيحات كانت تصب في مصلحة حامل اللقب.

لكن لا شك في أن الايام الماضية كانت كافية ليعيد المدير الفني أنطونيو كونتي ترتيب أوراقه من أجل إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات من خلال مباراة الأحد المقررة أمام سيينا صاحب المركز الثامن عشر بجدول المسابقة.

وفي الوقت نفسه ، لا يفترض على لاعبي اليوفنتوس الاستهانة بالمنافس خاصة وأنه فجر مفاجأة يوم الاثنين الماضي بفوزه على لاتسيو 3-صفر في ختام منافسات المرحلة الخامسة والعشرين.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة وبفارق أربع نقاط أمام أقرب منافسيه نابولي صاحب المركز الثاني ، ويليهما إيه.سي ميلان .

وتفتتح منافسات المرحلة مساء اليوم السبت بلقاء باليرمو مع جنوه بينما يلتقي أتلانتا مع روما وكالياري مع تورينو وبارما مع كاتانيا وبولونيا مع فيورنتينا وسامبدوريا مع كييفو غد الأحد على أن تختتم يوم الاثنين بلقاء أودينيزي مع نابولي ولاتسيو مع بيسكارا.

وتقام مباراة كالياري مع تورينو بدون جمهور بسبب مشكلات تتعلق باستاد "اس اريناس" وقد ناشد نادي كالياري مشجعيه بالبقاء بعيدا عن المباراة والالتزام بتعليمات السلطات.

وأشار نادي كالياري في بيان بموقعه على الانترنت "جمهورنا العزيز.. كما تعرفون أنه بسبب مشكلات تتعلق باستاد اس اريناس فإن السلطات قررت إقامة مباراة كالياري وتورينو خلف ابواب مغلقة ودون جمهور."

وأضاف النادي الذي يحتل المركز الرابع عشر في الكالتشيو "نحن ندرك انه من المؤلم والمحزن لنا ولكم ألا تتاح لكم فرصة مشاهدة فريقكم وتشجيعه في مباراة هامة في سعيه للبقاء في دوري الأضواء."













آخر مواضيعي

0 رمزيات بي بي 2014 , رمزيات بلاك بيري 2014 , رمزيات البلاك بيري 2014
0 طريقة عمل الباميه
0 الحلقة الاخيرة من ذا فويس , اخر حلقة من برنامج ذا فويس , برنامج ذا فويس الحلقة الاخيرة
0 صور ممنوع التدخين
0 فوائد الكرنب - فوائد الملفوف
0 عروض سيارات شفروليه 2012
0 زواج الراقصة سما المصرى , الراقصة سما المصرى , اخبار سما المصرى 2013
0 قرارات النقل الخارجي 1436
0 جناح الاسكان الجنادرية 29
0 رمزيات انستقرام كوفي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعادل انتر ميلان وروما في الدوري الايطالي 2013 , افاعي انتر ميلان تنجو من مصيدة ذئاب روما صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 21 - 1 - 2013 06:57 PM
انتر ميلان يتاهل الى نصف نهائي كاس ايطاليا 2013 , تاهل الانتر الى نصف نهائي كاس ايطاليا 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 16 - 1 - 2013 12:00 PM
انتر ميلان يستعيد المركز الثالث , اخبار انتر ميلان 2013 , عودة الانتر للمركز الثالث صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 13 - 1 - 2013 05:51 PM
اهداف مباراة ليفربول و الارسنال الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي 2013 استاذ الغرام كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 28 - 8 - 2012 08:51 PM
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي 2011 - 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 14 - 1 - 2012 10:48 AM


الساعة الآن 10:23 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول