متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 2 - 2013, 05:08 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ارسنال وللاعب فالكو , ارسنال يجهز 80 مليون استرليني لضم فالكاو , انتقال فالكو الى ارسنال



يستعد نادي آرسنال المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لتغيير سياسته الشرائية بدءً من الصيف المقبل لإنهاء غيابه عن منصات التتويج المستمر للموسم الثامن على التوالي.

ويعتمد آرسنال الذي يقوده الفرنسي آرسين فينغر منذ 1996 على التعاقد مع لاعبين شباب بثمن بخس ثم بيعهم لاحقًا حال تألقهم بمقابل مادي ضخم مثلما حدث مع الفرنسي تيري هنري والإسباني سيسك فابريغاس وغيرهما، إلا أن عدم قدرة الفريق على المنافسة محليًا وأوروبيًا جعلت تغيير هذه السياسة كليًا أو إحداث تعديلات طفيفة أمرًا مُلحًا.

وأخفق المدفعجية الموسم الحالي في التواجد بمركز متقدم في البريميرليغ يضمن لهم المنافسة على اللقب، إذ يحتل الفريق المركز الخامس من الترتيب برصيد 44 نقطة واقتصر طموحه المحلي على التواجد في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، كما ودع آرسنال بطولتي كأس الاتحاد وكأس الرابطة أمام فريقين من الدرجات الأدني، فضلاً عن ارتفاع اسهمه في الخروج من الشامبيونزليغ إثر هزيمته على ملعبه أمام بايرن ميونيخ الألماني (3-1) في ذهاب دور الـ 16.



آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال قال في مؤتمر صحفي الجمعة، إن فريقه قادر على التقدم بعرض لاستقدام الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني والمطلوب من أندية عديدة، مؤكدًا أن "النادي يمتلك الأموال الكافية".

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية، على أن الغنرز بإمكانه دفع 80 مليون إسترليني لضم اللاعب، يحصل أتليتكو مدريد على 40 مليون (28 مليون يورو) ويحصل على اللاعب على 40 مليون أيضًا قيمة التعاقد خلال السنوات التي سيمضيها مع آرسنال.

أضاف فينغر: "وضعنا الاقتصدي قوي، حصلنا على أموال جيدة مؤخرًا، وحاولنا خلال كانون ثاني ضم لاعبين جيدين لكننا لم نجد ضالتنا وقتها".
ويتعرض المدير الفني الفرنسي لانتقادات حادة بسبب تراجع النتائج، وحمل أنصار آرسنال لافتات خلال مباريات الفريق الأخيرة تطالب بإقالة المدرب المخضرم الذي "صنع إنجازات عديدة لكنه أصبح جزءً من الماضي" على حد قول بعض الجماهير.

إلى ذلك، استنكر المدير الفني المخضرم الحديث عن استحالة تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري الأبطال مؤكدًا أن فريقه بإمكانه تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ بألمانيا تساعده على اقتناص التأهل.

ويخوض المدفعجية، السبت، مباراة أمام أستون فيلا في الجولة 27 من الدوري الإنكليزي.













آخر مواضيعي

0 دعاء الصباح قصير
0 الفجل لتخفيف الوزن , فوائد الفجل للوزن , الفجل واهميته لتخفيف الوزن
0 طريقة الصبغة الطبيعية
0 اكبر طائرة نسائية , صور اكبر طائرة نسائية , طائرة نسائية في يوم المراة
0 يوتيوب مقاطع مضحكة 2014
0 بدل عرائس راقية
0 رجيم النسكافية 2014
0 الالعاب الناريه في عيد الفطر 2013 , العاب ناريه في احتفالات عيد الفطر 2013 , العاب ناريه في العيد
0 توزيع مذكرة الحروف العشرة
0 اسئلة اسك مي 2018


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسنال يرغب باستعادة ديارا , ارسنال يريد استعادة اللاعب ديارا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 4 - 2 - 2013 10:27 PM
ارسنال يضم المدافع مونيرال , المدافع مونيرال الى ارسنال , انتقال مونيرال الى ارسنال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 3 - 2 - 2013 06:51 PM
بيكهام يشارك في تدريبات ارسنال للحفاظ على لياقته , بيكهام في ارسنال , بيكهام في تدريبات ارسنال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 29 - 1 - 2013 10:53 PM
ارسنال يفوز على سوانزي سيتي في كاس الاتحاد الانجليزي , ويلشير يقود ارسنال لتخطي سوانزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 17 - 1 - 2013 11:15 AM
غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 12 - 1 - 2013 08:02 PM


الساعة الآن 08:49 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت