متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 2 - 2013, 11:46 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اونديانو حكم الكلاسيكو , حكم الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة , حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة



بين عشية وضحاها، أصبح الحكم أونديانو ماينكو حديث الشارع الرياضي في إسبانيا ومحط أنظار الجميع، وذلك بعد تخوف برشلونة المعلن من كيفية إدارته لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بملعب كامب نو في إياب نصف نهائي بطولة كأس الملك.



وخرج المدرب المساعد للبرسا جوردي رورا، والقائم بأعمال المدير الفني المريض تيتو فيلانوفا، ليهاجم أونديانو أمام وسائل الإعلام، بداعي أدائه التحكيمي السيئ في مباريات سابقة للبلوغرانا، فيما اعتبره الجانب المدريدي ورقة ضغط على الحكم تدعوه للانحياز الصريح لأصحاب الأرض والجمهور.

وقال رورا عن أونديانو في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الريال: "نتائجنا مع هذا الحكم أسوأ من أي حكم آخر، والمباراة الوحيدة التي خسرناها في الليغا كانت تحت إدارته، كما نتذكر كيف تساهل في كلاسيكو نهائي الكأس قبل عامين، كل ما أتمناه أن يختفي في الملعب".

لكن يبدو أن رورا كان مخطأ في وجهة نظره تجاه الحكم، فبتفحص نتائج المباريات التي أدارها، يمكن إدراك أنها في أغلب الأحيان تنصب في مصلحة فريقه، وأن بعض الهفوات في نهائي الكأس لم تؤثر مطلقا على النتيجة حين فاز الريال برأسية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وتوج بعدها باللقب بعد شوطين إضافيين.

وباستعادة ذكريات نهائي نسخة 2011 على ملعب الميستايا بفالنسيا، يمكن التيقن من أن الجدل الأكبر كان يدور حول إلغاء هدف لبيدرو رودريغز بداع التسلل بفارق سنتيمترات قليلة، وهو ما بينت صحته كاميرات التلفزيون.

وخلال اللقاء تعرض الحكم لانتقادات لعدم طرد المدافع البرتغالي بيبي، لكنه في الوقت نفسه تغاضى عن طرد سرجيو بوسكيتس، كما أنه أشهر البطاقة الحمراء في وجه جناح الميرينغي الأرجنتيني أنخل دي ماريا بعد إنذارين مستحقين.

وبعيدا عن تلك المباراة، فإن نسبة فوز برشلونة مع أونديانو تقدر بـ53.1% (17 انتصاراً)، مقابل 12 تعادلاً (37.5%) وثلاثة هزائم (9.4%).

وفي مباريات الكلاسيكو بشكل عام، أدار أونديانو ست منها، فاز البرسا في ثلاث، وفاز الريال في اثنتين، وتعادلا مرة واحدة.

ويبرز من بين تلك اللقاءات فوز الريال المذكور بنهائي الكأس، بجانب فوزه الأخير في كامب نو 2-1 في المباراة التي حسمت تتويجه بالليغا، ولم تشهد لغطا تحكيميا.

كما أدار الكلاسيكو الأشهر الذي اكتسح فيه الفريق الكتالوني غريمه المدريدي بمعقله سانتياغو برنابيو بنتيجة 6-2.













آخر مواضيعي

0 مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 49
0 رمزيات بلاك بيري شيك , خلفيات بلاك بيري فخمة , رمزيات بي بي جذابة
0 عارات واتس اب قصيره , توبيكات قصيره , حالات واتس اب قصيره
0 صور الحكم السعودي فهد المرداسي
0 كفايات معلمين انجليزي
0 قصيدة الهبوب , قصيدة الهبوب لخالد الفيصل , خالد الفيصل قصيدة الهبوب , الهبوب لخالد الفيصل
0 عبير صبرى , صور عبير صبرى , اخبار عبير صبرى
0 برودكاست رومانسيه , برودكاست حب , برودكاست احبك , برودكاست عشق , برودكاست عاطفة
0 الديتوكس في رمضان
0 سيول عفيف 1434 , صور سيول عفيف 1434 , سيول عفيف 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشلونة وريال مدريد يتواجهان في مكة المكرمة - ريال مدريد وبرشلونة في مكة المكرمة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 2 - 2013 02:03 AM
مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الاسباني 2013 , تقديم مباراة برشلونة وريال مدريد الدوري الاسباني صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 11 - 10 - 2012 05:51 PM
مباراه ريال مدريد وبرشلونه مباشر 2013 , مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الاسباني 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 11 - 10 - 2012 05:51 PM
مباراة ريال مدريد وبرشلونه اياب كاس السوبر الاسباني 2012 , مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 29 - 8 - 2012 05:51 PM
ريال مدريد وبرشلونة الى ثمن نهائي كاس اسبانيا عـےـہآشق ســےُـرآبه كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 4 20 - 8 - 2011 10:57 AM


الساعة الآن 08:07 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت