متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 2 - 2013, 04:29 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ريال مدريد وبرشلونة في اياب كاس ملك اسبانيا , ريال مدريد وبرشلونة في اياب نصف نهائي كاس ملك اسبانيا



ريال مدريد وبرشلونة اياب اسبانيا


يلتقي الغريمان ريال مدريد وبرشلونة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في ملعب كامب نو بعد أن انتهى لقاء الذهاب 1-1 على ملعب سانتياغو بيرنابيو.
وسيكون اللقاء بينهما أحد أهم اللقاءات التي يخوضها الفريقان هذا الموسم، فالفريق الكتلوني حسم لقب الدوري المحلي لصالحه بنسبة كبيرة جداً، لكنه يعاني من خطر الخروج من دوري أبطال أوروبا بعدما خسر لقاء الذهاب في دور الـ16 أمام ميلان الإيطالي 2-صفر، الأمر الذي يجعل من بطولة الكأس مهمة بالنسبة له.


أما ريال مدريد فبعد فقدانه أمل الاحتفاظ بلقب الدوري، بات لزاماً عليه الخروج من الموسم بأكبر عدد من البطولات وهو يمني النفس تجاوز برشلونة في الكأس والوصول إلى المباراة النهائية، إضافة إلى سعيه لرفع معنيات اللاعبين قبل الموقعة المنتظرة أمام مانشستر يونايتد في ملعبه اولد ترافورد.

وانتهى لقاء الذهاب بين الريال ومانشستر 1-1 وهي نتيجة لا تبدو مطمئنة خصوصاً أنها كانت على ملعب الميرنغي سانتياغو بيرنابيو، وبات مطالباً بالفوز أو تحقيق التعادل 2-2 على الأقل للمرور إلى ربع النهائي بحثاً عن اللقب العاشر في دوري الأبطال ليكون هديته للجماهير المصدومة بنتائجه على المستوى المحلي.

وعودة إلى اللقاء المرتقب بين الكبيرين الإسبانيين، سيواجه الفريقان على الأغلب مشاكل في الدفاع، نظراً للأداء المهتز الذي يقدمه اللاعبون في هذا المركز من كلا الفريقين، رغم وجود أسماء كبيرة مثل بيكيه وبويل في برشلونة وراموس وبيبي وفاران في ريال مدريد.

وأظهرت اللقاء التي خاضها الفريقان هذا الموسم حتى الآن، ضعفاً واضحاً لديهما في التعامل مع الكرات العالية، فالفريق الملكي تلقى 13 هدفاً من الكرات العالية والتي أحياناً ما تكون كرات ميتة لا تبدو خطيرة، ما تسبب في خسارته 13 نقطة في الدوري.

أما برشلونة، فلم يكن هدف إشبيلية في مرماه في الجولة الماضية أول هدف يدخل من كرة رأسية، وربما لن يكون الأخير، فقد تلقت شباك الفريق الكتلوني 6 أهداف هذا الموسم من كرات شبيهة.



بناء على ذلك، قد يستمر الضعف في خطي الدفاع في الكرات العالية، وستكون فرصة المهاجمين من كلا الجانبين كبيرة في اقتناص هدف هنا أو هناك.













آخر مواضيعي

0 وفاء الكيلاني في برنامج قصر الكلام , برنامج قصر الكلام على ام بي سي مصر , وفاء الكيلاني في رمضان
0 كتاب المعلم رياضيات للصف السادس ابتدائي
0 مسلسل مزاد الشر الحلقة 6
0 ازياء وفساتين للبنات 2016
0 ثقب الحاجز الانفي
0 بيرسونال مرض , بي سي مرض
0 تعيين الامير محمد بن نايف وزيرا للداخلية , الامير محمد بن نايف وزيرا للداخلية
0 تغيير عطلة نهاية الاسبوع , عطلة نهاية الاسبوع في السعودية , الشورى وتغيير عطلة نهاية الاسبوع
0 بدرية احمد 2013 , زواج بدرية احمد سرى , تصريحات بدرية احمد على زواجها بالسر
0 مهرجان الليمون والبرتقال , مهرجان الليمون والبرتقال الفرنسي , فعاليات مهرجان الليمون والبرتقال


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اونديانو حكم الكلاسيكو , حكم الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة , حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 2 - 2013 09:37 PM
ريال مدريد الى نصف نهائي كاس ملك اسبانيا 2013 , ريال مدريد يتاهل الى نصف نهائي ملك اسبانيا 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 1 - 2013 04:45 AM
مباراه ريال مدريد وبرشلونه مباشر 2013 , مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الاسباني 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 11 - 10 - 2012 05:51 PM
مباراة ريال مدريد وبرشلونه اياب كاس السوبر الاسباني 2012 , مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 29 - 8 - 2012 05:51 PM
ريال مدريد وبرشلونة الى ثمن نهائي كاس اسبانيا عـےـہآشق ســےُـرآبه كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 4 20 - 8 - 2011 10:57 AM


الساعة الآن 02:43 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت