متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 3 - 2013, 02:23 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي يوفنتوس يتاهل في الدوري الاوروبي , تاهل يوفنتوس في الدوري الاوروبي



تأهل فريق يوفنتوس الإيطالي إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه سيلتك الأسكتلندي بهدفين نظيفين الأربعاء في إياب دور الستة عشر للبطولة.


وكان يوفنتوس قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب سيلتك بثلاثة أهداف نظيفة ليتفوق الفريق الإيطالي بخمسة أهداف دون مقابل في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.
وتقدم اليساندرو ماتري بهدف ليوفنتوس في الدقيقة 24 ثم أضاف فابيو كوالياريلا الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 66.
وشهد ثلث الساعة الأولى انحسارا للعب في وسط الملعب، ورغم أن سيلتك كان هو الأكثر امتلاكا للكرة على أمل تعويض خسارته ذهابا على أرضه بثلاثة أهداف نظيفة، بينما ظلت هجمات يوفنتوس هي الأخطر عن طريق تصويبات فابيو كوالياريلا.

وتمكن كوالياريلا من استغلال خطأ دفاعيا لسيلتك وأطلق تصويبة على المرمى ارتدت من يد الحارس فريزر فورستر، أكملها أليساندرو ماتري بسهولة داخل المرمى.
وكاد الكيني فيكتور وانياما يدرك التعادل للضيوف بعد أربع دقائق، لكن تصويبته القوية أبعدها الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون.
وفي الدقيقة 35 أضاع اليوناني جورج ساماراس قائد الفريق الأسكتلندي فرصة أخرى بعد أن مرت تصويبته الأرضية بجوار القائم الأيسر.
وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول كاد لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال أن يعزز تقدم يوفنتوس لكن فورستر تصدى لتسديدته بثبات.
وبدأ الشوط الثاني مع استمرار ملازمة سوء الحظ لكوالياريلا الذي أهداه ماتري كرة بكعب القدم، لكن فورستر كان بالمرصاد للتسديدة مرة أخرى.
واستقبل ساماراس عرضية من الجانب الأيمن، هيأها برأسه داخل منطقة الجزاء لكنها لم تجد من يتابعها إلى داخل الشباك في الدقيقة 57 .
وأضاف يوفنتوس ثاني أهدافه في الدقيقة 66 عن طريق فابيو كوالياريلا بعدما أرسل أندريا بيرلو كرة طولية متقنة إلى ارتورو فيدال داخل منطقة الجزاء ليمررها بدوره إلى كوالياريلا أمام المرمى الخالي، ليلمسها الأخير بسهولة شديدة إلى داخل الشباك.

وبدا فريق سيلتك مستسلما تماما للهزيمة والخروج المبكر حيث لم يقدم الفريق الاسكتلندي أي شيء يذكر داخل منطقة جزاء أصحاب الأرض.
وأهدر جيورجيوس سامارس فرصة هدف محقق لسيلتك بعدما شق طريقه نحو مرمى جيانلويجي بوفون ولكنه سدد بغرابة فوق الشباك.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة من المباراة أي جديد ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز يوفنتوس بهدفين نظيفين وتأهله إلى دور الثمانية الأوروبي.













آخر مواضيعي

0 قبيلة الدواسر
0 كيف تصبح ثريا
0 اجمل الديكورات 2017
0 صدور دجاج برست , طريقة تحضير صدور دجاج برست , شرح طريقة صدور دجاج برست
0 جدول فعاليات عيد الفطر بالرياض
0 شعر اعتذار 2015 , اشعار اعتذار 2015 , شعر اعتذار قصير 2015
0 Craig David 2015 , صور كريغ دايفد 2015
0 نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1435
0 اطعمة صفراء لخسارة الوزن
0 Emily Blunt 2015 , صور ايملي بلنت 2015


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
باريس سان جيرمان يتاهل الى دور الثمانية في دوري الابطال , تاهل باريس سان جيرمان في الدوري الاوروبي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 3 - 2013 02:21 AM
مباراة توتنهام وانتر ميلان في الدوري الاوروبي , توتنهام وانتر ميلان في الدوري الاوروبي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 6 - 3 - 2013 02:45 PM
يوفنتوس يتعادل مع نابولي في الدوري الايطالي 2013 , يوفنتوس ونابولي يتعادلان في الدوري الايطالي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 2 - 3 - 2013 11:31 AM
روما يفوز على يوفنتوس في الدوري الايطالي , فوز روما على يوفنتوس في الدوري , توتي يتغلب على يوفنتوس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 01:21 AM
يوفنتوس بطل الدوري الايطالي 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 5 - 2012 04:56 AM


الساعة الآن 10:24 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول