متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 3 - 2013, 03:45 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مواهب كروية , مواهب كروية تنتظر التفجر , سبع مواهب كروية تنتظر التفجر



مواهب كروية مواهب كروية تنتظر


شهد الموسم الحالي، منذ انطلاق منافساته، تألق مواهب شابة في كبرى الدوريات الأوروبية، قدمت نفسها كبديل مفعم بالنشاط لوجوه أخرى بدأت تفقد بريقها بمرور الأعوام.
وبعيدًا عن غاريث بيل (23 عامًا) الذي ارتقى درجات سلم النجومية منذ بدء الموسم الماضي، ثم قفز سريعًا إلى القمة الموسم الحالي وأصبح من أبرز لاعبي العالم، فإن أسماء أخرى شابة بدأت في تسلم "شارة النجومية" حاجزين لأنفسهم مكانًا أساسيًا في فرقهم رغم قوة المنافسة.
في منتصف الطريق يقفون، يفصلهم عن "المجد الكروي" الحفاظ على مستواهم الحالي فترة أطول وإثقاله بمزيد من الخبرة، ويفصلهم عن "الخفوت" والابتعاد عن الأضواء "إصابات" تعصف بمستقبلهم مبكرًا أو انتقال "غير محسوب" إلى فريق يعجزون فيه عن المشاركة بصفة أساسية.
"يوروسبورت عربية" يرصد أبرز 7 مواهب شابة داخل القارة العجوز "قابلة للانفجار" الكروي بين حين وآخر.

1- بول بوغبا (يوفنتوس)
الحسرة، دون شك، تعصر قلب سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي، حين يتابع بول بوغبا يتألق بقميص يوفنتوس في وقت يبحث فيه المدير الفني عن خليفة لـ"بول سكولز" في وسط ملعب فريقه.


مواهب كروية مواهب كروية تنتظر


بوغبا – 19 عامًا – غادر صفوف الشياطين الحُمر الصيف الماضي رافضًا تجديد تعاقده بسبب عدم منحه فرصه المشاركة مع الفريق الأول، وبدأ مباراة تلو الأخرى يضع قدمًا في منتصف ملعب البيانكونيري رغم قوة المنافسة وصعوبتها.
وسجل الفرنسي الشاب 5 أهداف مع يوفنتوس خلال 19 مباراة شارك فيها بالكالتشيو الموسم الحالي.

2- داني ويلباك (مانشستر يونايتد)
تراجع المعدلات التهديفية للمهاجم الأسمر اليافع الموسم الحالي لا يعني انطفاء جذوة موهبته الإنكليزية الممزوجة بنكهة غانية حيثُ أصوله السمراء ، بل على العكس تمامًا، يؤكد ويلباك في المباريات الكبرى لفريقه امتلاكه موهبة متميزة يحتاجها هجوم الشياطين الحُمر ومنتخب بلاده.


مواهب كروية مواهب كروية تنتظر


الموسم الماضي، سجل ويلبك – 22 عامًا – تسعة أهداف خلال 30 مباراة شارك فيها في البريميرليغ، والموسم الحالي سجل فقط هدفًا وحيد في الدوري الإنكليزي رغم مشاركته في 21 مباراة لكنه يقدم مستوى متميز ويضيف إلى هجوم اليونايتد حيوية كبيرة بسبب سرعة تحركاته ومهارته.

3- كيفين ستروتمان (أيندهوفن)
قائد أيندهوفن الهولندي الشاب أحد أكثر اللاعبين المطلوبين لدعم خط وسط كبرى الفرق الأوروبية خاصة أندية البريميرليغ إذ ارتبط اسمه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وآرسنال، وكثف الاخير مفاوضاته الأيام الأخيرة، وفقًا لتقارير صحفية، لاستقدام اللاعب.


مواهب كروية مواهب كروية تنتظر


ويجيد ستروتمان – 23 عامًا – اللعب في مركز لاعب الوسط المدافع، ويجيد أيضًا التقدم لمساندة لاعبي الهجوم ويمتلك قدمًا يسرى قوية، وتم استدعائه أكثر من مرة لصفوف المنتخب الهولندي.

4- أوسكار (تشيلسي)
"إذا تخلى عن خجله سيكون أحد أفضل لاعبي العالم".. هكذا علّق ديفيد لويز مدافع تشيلسي على أداء زميله الشاب أوسكار الوافد على صفوف البلوز الصيف الماضي.
اقتحام التشكيل الأساسي لتشيلسي، خاصة خط الوسط، مهمة صعبة للغاية بسبب وفرة النجوم داخل الفريق اللندني، لكنّ أوسكار لم يحتج وقتًا طويلاً للتأكيد على أحقيته بمزاملة هازار وخوان ماتا.
أوسكار – 21 عامًا - سجل هدفًا وحيدًا في الدوري الإنكليزي، وصنع 6 لزملائه، وتألق في منافسات دوري الأبطال مسجلاً 5 أهداف خلال 6 مباريات.

5- ماركو ريوس (دورتموند)
مواهب كروية مواهب كروية تنتظر




الفرصة لم تكن كافية أمام ماركو ريوس للتألق في منافسات كأس الأمم الأوروبية، إذ لم يحظ بفرصة اللعب أساسيًا في كل مباريات المانشافت رغم تتويجه الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعبي البوندزليغا.
ارتدي ريوس – 23 عامًا – قميص بوروسيا دورتموند بدءً من الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 9 لزملائه في الفريق، ويتميز ريوس بقدرته على اللعب خلف رأس الحربة وعلى أطراف الملعب.

6- جاك ويلشير (آرسنال)
"سيكون من أفضل لاعبي العالم".. قالها ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول وقائد الريدز تعليقًا على أداء جاك ويلشير لاعب وسط آرسنال ومنتخب الأسود الثلاثة.
عام ونصف غابها ويلشير _ 21 عامًا – عن الملاعب بسبب الإصابة، كانت المؤشرات تتجه نحو ذبول اللاعب الشاب، وخفوت مهوبته نتيجة الإصابة القوية لكنه عاد أقوى مما كان ويقدم حاليًا أداءً متميزًا مع الغنرز.

7- ديفيد ألابا (بايرن ميونيخ)
مواهب كروية مواهب كروية تنتظر


قدم يسرى ذهبية، موهبة متفجرة، وانضباط تكتيكي يمكنه من اللعب في مراكز مختلفة داخل الملعب.. هو الموهوب النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني.
ألابا – 20 عامًا – شارك الموسم الحالي في 16 مباراة مع الفريق البافاري في البوندزليغا وسجل 3 أهداف وصنع اثنين، وشارك في 5 مباريات في دوري الأبطال سجل خلالها هدفًا.
ويجيد اللاعب الأسمر المشاركة في مركز الظهير الأيسر والجناح المهاجم ولاعب الوسط المدافع.













آخر مواضيعي

0 تى شيرت بناتى 2014
0 صنادل صيفية 2013 , صنادل صيفية للبنات 2013 , صنادل صيفية للبيت 2013
0 تفسير سور القران في المنام
0 العلاقة الجنسية بين الزوجين
0 علاج التهاب المعدة
0 طلاق زوجين لاختلافهما على مكان العطلة
0 Sylvester Stallone 2015 , صور سلفستر ستالون 2015 , افلام Sylvester Stallone 2015
0 كتالوج فساتين زفاف 2013 - كاتلوج فساتين 2013
0 طريقة وضع الجليتر 2013 , طريقة وضع الغليتر للبشرة السمراء , وضع الغليتر للبشرة 2013
0 صور جبال الالب في سويسرا , جبال الالب , صور جبال الالب , جبال الالب في سويسرا


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعطي ولا تنتظر المقابل فهذا هو الحب عذبة الاحساس خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 3 28 - 9 - 2012 11:38 AM
كبريآآ أُنثى تنتظر منكم الترحيييب القوي ؟ * كبريآآ أُنـثى * الترحيب بالاعضاء الجدد 14 22 - 6 - 2012 01:41 PM
ينآم آلشارع وتنعس عيوني تنتظر لقياه وشلون ابنسي شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 6 22 - 12 - 2011 01:57 AM
ينام الشارع وتنعس عيوني تنتظر لقياه سهر الليل شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 7 18 - 12 - 2011 01:13 AM
ما تنتظر بنت الوفا ولد ii الانذال برنسيسه شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 2 17 - 10 - 2011 09:37 PM


الساعة الآن 07:21 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول