متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 3 - 2013, 03:48 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي , توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي



اهداف مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي , مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي 2013 , بث مباشر مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي , مباشر مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي , تقديم مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي , اهداف توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي , توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي 2013 , اهداف توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي 2013 , يوتيوب اهداف توتنهام وليفربول في الدوري الانجليزي




مباراة توتنهام وليفربول الدوري الانجليزي


تأجلت مباريات الأندية الكبرى في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم بسبب مشاركتها في ربع نهائي مسابقة الكأس في نهاية الأسبوع الحالي.
وفي ظل تأجيل مباريات وست هام مع مانشستر يونايتد المتصدر (71 نقطة) ومانشستر سيتي الوصيف وحامل اللقب (59) مع ويغان، وفولهام مع تشيلسي الرابع (52)، وآرسنال الخامس (47) مع إيفرتون السادس (45)، ستكون مباراة ليفربول السابع (42) وضيفه توتنهام الثالث (54) الأبرز الأحد على ملعب "انفيلد رود".
توتنهام سيخوض اللقاء منتشيا من نتائجه الرائعة مؤخرا بفضل تألق جناحه الويلزي غاريث بايل الي قاد الفريق اللندني الخميس الى سحق إنتر ميلان الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وذلك بعد صعوده الى المركز الثالث في الترتيب الأسبوع الماضي على حساب جاره اللدود آرسنال 2-1.

وينوي بايل أن يصبح أول لاعب من توتنهام يسجل في 6 مباريات متتالية في البرميير ليغ، كما أنه أصبح أول ويلزي يسجل 16 هدفا في موسم واحد.
ولم يخسر توتنهام في 12 مباراة على التوالي في الدوري وفاز في آخر أربع مواجهات، فيما فاز ليفربول في آخر مباراتين.
واعتبر حارس مرمى توتنهام الدولي الفرنسي هوغو لوريس الذي لم يشارك في مواجهة إنتر ميلان، إن مباراة ليفربول ستكون أصعب من اللقاء الأخير ضد آرسنال: "لم ينته الموسم بعد، هناك 10 مباريات ويجب أن نحافظ على تركيزنا حتى النهاية، الأهم هو التأهل الى دوري الأبطال في الموسم المقبل، مباراة الأحد ستكون مختلفة لأن ليفربول يقدم أفضل أداء في الدوري راهنا".

وينوي تونتهام عدم تكرار ما حدث معه الموسم الماضي عندما أهدر تقدما بلغ 10 نقاط على غريمه آرسنال الذي خطف التأهل الى المسابقة القارية الأولى واستمر بتشكيل عقدة مزمنة لجاره اللدود.
من جهته، يعتمد ليفربول على هدافه الأوروغوياني لويس سواريز صاحب 21 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين بعد ثلاثيته في مرمى ويغان الأسبوع الماضي، وقد يزج مدربه الإيرلندي الشمالي براند رودجرز بالدولي دانيال ستاريدج الى جانبه، بعد غياب المهاجم القادم من تشيلسي منذ تسجيله في مباراة سوانسي (5- صفر) في 17 شباط/فبراير الماضي، لعدم أحقيته باللعب في مسابقة الدوري الأوروبي وإصابة في فخذه.
واعتبر الجناج ستيوارت داونينغ أن شراكة سواريزستاريدج ستكون بمثابة "الكابوس" لدفاع الخصم لأنهما يكملان بعضهما: "لا يمكننا الإعتماد دوما على لويس بالتسجيل، فنحن بحاجة للاعب آخر يدخل ويسجل، أعتقد أن دانيال يمكنه تشكيل الإضافة لنا".
وقال الظهير الإسباني خوسيه أنريكه: "أعتقد أننا نلعب جيدا ويجب أن نكمل على هذا المنوال، أجرينا بعض الإضافات الى تشكيلتنا في كانون الثاني/يناير، على غرار فيليب كوتينيو ودانيال ستاريدج ومنحانا دفعا قويا،سيكون صعبا جدا أن نحتل المركز الرابع لكن علينا المحاولة".
ويغيب عن ليفربول قلب دفاع السلوفاكي مارتن سكرتل (28 عاما) بسبب إصابة في ركبته.

وبالإضافة الى التنافس على أرض الملعب، يبرز الصراع بين الفريقين على ضم موهبة أياكس أمستردام الواعدة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان اريكسن (21 عاما) الذي كشف أنه لن يمدد عقده مع فريق العاصمة الهولندية، وهو مطارد أيضا من اندية مانشستر يونايتد وآرسنال وبرشلونة الإسباني.
ويلعب السبت نوريتش سيتي مع ساوثمبتون، وكوينز بارك رينجرز مع سندرلاند، وريدينغ مع استون فيلا، ووست بروميتش البيون مع سوانسي سيتي، والأحد نيوكاسل يونايتد مع ستوك سيتي.













آخر مواضيعي

0 ما معنى الماسونية
0 توبيكات مسن راحة 2014 , توبيكات راحة 2014 , توبيكات للماسنجر راحة 2014
0 عروض اسواق المزرعه في رمضان 2012 , اسواق المزرعه في رمضان 2012 , عروض اسواق المزرعه رمضان 2012
0 رقم مفتاح ليبيا
0 تصريحات هتان باهبري , اخبار هتان باهبري , لاعب الاتحاد هتان باهبري
0 برنامج شخصيات فى حياتى حلقة معتز الدمرداش
0 غرزة قشور السمك كروشيه
0 فساتين عمانية 2013 , ملابس عمانية 2013 , ازياء عمانية 2013
0 مسلسل احسن اب الحلقة 4
0 صدور دجاج برست , طريقة تحضير صدور دجاج برست , شرح طريقة صدور دجاج برست


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جاريث بيل يواصل ابداعاته مع توتنهام , توتنهام يفوز على وست هام في الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 2 - 2013 09:25 PM
تعادل مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي , السيتي يتعادل مع الليفر في الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 4 - 2 - 2013 07:17 PM
مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 10 - 1 - 2013 08:26 PM
مباراة ارسنال وليفربول 2013 , مباراة ارسنال وليفربول الدوري الانجليزي 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 9 - 2012 10:47 AM
مباراه مانشستر سيتي وليفربول الجوله 20 من الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 1 - 2012 02:22 AM


الساعة الآن 06:20 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت