متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 3 - 2013, 07:39 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عموري يساوي ٢.٥ مليون يورو في سوق الانتقالات



حدد وكلاء لاعبين، القيمة السوقية للاعب وسط نادي العين والمنتخب الإماراتي لكرة القدم، عمر عبدالرحمن (‬21 عام)، إذا رغب في الانتقال للعب في الدوريات الأوروبية، بأنها تراوح بين ‬2.5 مليون يورو خلال الموسم الكروي الواحد، لافتين إلى أن عموري أصبح حالياً محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية نظراً للمستوى الفني المتطور والأداء المميز الذي ظهر به في الفترة الأخيرة، سواء مع نادي العين أو المنتخب الوطني.
وأفادوا في تصريحات نقلتها صحيفة "الإمارات اليوم" إن "المهارات الفنية الفردية العالية التي يتمتع بها عمر عبدالرحمن جعلت قيمته السوقية ترتفع بصورة كبيرة، خصوصاً في الفترة الأخيرة، حيث إنه بات حالياً لا يقل عن أي من اللاعبين المحترفين حالياً في أكبر الأندية العالمية".
وطالب الوكلاء الذين تربط بعضهم صلات وثيقة بأندية عالمية كبيرة بحكم عملهم في هذا المجال منذ سنوات طويلة، بضرورة العمل على تهيئة اللاعب عموري وتجهيزه بشكل جيد من الجوانب النفسية والبدنية والذهنية، تمهيداً لمرحلة الاحتراف الخارجي، لكون أن ذلك من شأنه أن يرفع من قيمته السوقية.
وكانت وسائل الإعلام الأوروبية قد كشفت أخيراً عن عروض تلقاها عموري المتوج أخيراً أفضل لاعب في بطولة الخليج في البحرين، من برشلونة وملقة وفالنسيا الإسبانيين وأرسنال ومانشستر سيتي الانكليزيين وهامبورغ الألماني وبنفيكا البرتغالي.
وأكد وكيل اللاعبين، عادل العامري، أن القيمة السوقية للاعب عمر عبدالرحمن، في تقديره، تراوح بين مليوني يورو ومليونين ونصف المليون يورو، لافتاً الى أن هذه القيمة لم تأتِ من فراغ وإنما من خلال المستوى المميز الذي ظل يقدمه اللاعب كونه يتمتع بمهارات فنية كبيرة جداً تؤهله للعب في أكبر الأندية العالمية.
واتفق وكيل اللاعبين، وليد الشامسي، مع عادل العامري، معتبرا أن القيمة السوقية لعموري في تقديره تصل الى مليوني يورو، لافتا الى أن هذه القيمة تعد عالية مقارنة بلاعبين كبار يلعبون في الدوريات الأوروبية تتراوح قيمتهم السوقية بين أربعة وستة ملايين يورو لاعب نادي تشلسي الانجليزي السابق وريال مدريد الحالي، الغاني مايكل ايسيان.
وتوقع الشامسي، أن يحترف عموري في الدوري الانجليزي وتحديدا في نادي، مانشستر سيتي، نظرا للعلاقة الوطيدة التي تربط هذا النادي بالأندية الاماراتية.


واعتبر وكيل اللاعبين، جاسم السيد، أنه في حال كان اللاعب عمر عبد الرحمن جاهزا بدينا وذهنيا وفنيا فان قيمته السوقية للاحتراف في اوروبا ستتراوح بين مليون ونصف المليون يورو الى مليوني يورو. وأضاف السيد "يجب العمل على تجهيز اللاعب عمر عبد الرحمن بشكل جيد وتهيئه للاحتراف الخارجي لكون أنه في حال كان اللاعب جاهز من الجوانب كافة فان ذلك سيرفع من قيمته السوقية في الانتقال للعب في الدوريات الأوروبية".













آخر مواضيعي

0 تنانير قصيرة للحوامل 2012
0 الغاز شعريه 2016
0 اجمل النكت
0 متى يحدث الحمل
0 مسلسل شارع 9 الحلقة 16
0 تعليق الدراسة في حائل الاثنين 14 / 6 / 1435 , تعليق الدراسة الاثنين 14 / 6 / 1435
0 بوستات تعزية
0 بدء التدريب الصيفي في ارامكو , ارامكو تعلن عن بدء التدريب الصيفي
0 فساتين دانتيل سوداء 2014 , ازياء دانتيل باللون الاسود 2014
0 ترتيب ومقارنة بين الاعداد الصحيحة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطري يشتري رقم ٦٦٦٦٦٦٦ مقابل ٢٫٧٥ مليون دولار , قطري يشتري رقم جوال مقابل مليونين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 16 - 3 - 2013 01:57 PM
بيريز يقدم 50 مليون يورو هدية لبرشلونة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 2 - 2013 02:55 PM
ارسنال يعرض 10 مليون يورو لضم فالديز صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 07:30 PM
نصف مليون يورو مكافاة لكل لاعب في ريال مدريد مقابل اللقب العاشر صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 1 - 2013 05:28 PM
ابرز الانتقالات في السوق الشتوية , الانتقالات الشتوية 2013 , اهم الانتقالات الشتوية 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 21 - 1 - 2013 07:10 PM


الساعة الآن 09:02 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت