متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 3 - 2013, 03:23 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي خليفة روبرتو مانشيني في مانشستر سيتي , من خليفة روبرتو مانشيني في مانشستر سيتي



خليفة روبرتو مانشيني مانشستر سيتي




ذكرت صحيفة "ميرور" الإنكليزية، في تقريرٍ مطوّل لها حول الخليفة المتوقع للإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن الهولندي فرانك دي بوير المدير الفني الحالي لفريق أياكس أمستردام، هو الأوفر حظًا لقيادة السيتيزنز الموسم المقبل.
وتُشير أغلب التوقعات في الفترة الحالية أن مانشيني سوف يرحل مع نهاية هذا الموسم بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل مذل من دور الـ32 بتذيل المجموعة، إضافة إلى عدم قدرته على المحافظة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز الذي بات قريبًا للغاية من مانشستر يونايتد.
وبحسب الصحيفة، فإن المدير الفني البالغ من العمر 42 عامًا، يشعر بحالة من الإحباط في الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أصبح أياكس مجرد نادِ يتم بيع كل لاعيبه للفرق الأوروبية الكبيرة، وهو الأمر الذي جعله ينوي ترك فريق العاصمة الهولندية الذي تولى مهمته منذ عام 2010.
وفي الآونة الأخيرة رحل عن أياكس مجموعة كبيرة من اللاعبين، أبرزهم لويس سواريز وفان دير ويل إلى جانب جان فيرتونغين وتوماس فيرمايلين، بالإضافة إلى أن معظم لاعبي أياكس الحاليين مستهدفين من أكبر الفرق الأوروبية للتعاقد معهم في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكشفت الصحيفة أن فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي يضع دي بوير جيدًا تحت عينه من أجل جعله خليفة لمانشيني في حال رحيل الأخير الموسم المقبل، كما أكدت الصحيفة أن سوريانو وتيكساس غير مقتنعين هذا الموسم بتاتًا بمانشيني بسبب العطاءات الفقيرة التي يُقدمها مع الفريق.
ولن تؤثر فكرة الأموال الطائلة على دي بوير، حيث أن الأخير من الأساس مليونير، وهو ما سيجعله يبحث عن المكان المناسب الذي يتسبب له في راحة ومنه يبني مشروع ناجح كالذي بناه في أياكس في آخر ثلاث سنوات.
يُذكر أن فرانك دي بوير ينتمي إلى مدرسة يوهان كرويف في التدريب وهي القريبة نسبيًا من فلسفة بيب غوارديولا مدرب برشلونة السابق وبايرن ميونيخ القادم، مما قد يتسبب في لفت انتباه أكثر من نادِ أوروبي كبير أبرزهم مانشستر سيتي.
تجدر الإشارة إلى أن أغلب التقارير قد رجّحت تولي مدربين كبار لمهمة مانشستر سيتي، ومن أبرز هذه الأسامي كان جوزيه مورينيو وديفيد مويس مدرب إيفرتون ويوب هاينكس، وقد تكون مفاجأة إذا ما تعاقد بطل البريمييرليغ الموسم الماضي مع دي بوير.













آخر مواضيعي

0 مسلسل لعبة النسيان الحلقة 26
0 رمزيات حب ورومانسية للايفون 2013 , رمزيات حب ورومانية للبنات 2013 , رمزيات ايفون حب ورومانسية 2013
0 طريقة عمل البيتزا هت
0 توبيكات لبيك اللهم , توبيكات الحج لبيك اللهم , توبيكات عن الحج , توبيكات الحج
0 طريقة نفخ الخدود 2014
0 The Internship 2013 , اون لاين The Internship 2013 , مترجم The Internship
0 طريقة عمل فطائر الدجاج 2014 , طريقة تحضير فطائر الدجاج 2014 , فطائر الدجاج 2014
0 فاست فايف 6 , فيلم فاست فايف 6 , فاست 6 , فاست اند فيورس 6 , فيلم فاست 6
0 اجمل صور جالكسى اطفال 2014
0 مسلسل كسر عضم الحلقة 8


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانشستر سيتي يتضامن بملعبه مع ريال مدريد ضد يونايتد , مانشستر سيتي يسمح للريال بتدريب في ملعبة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 2 - 3 - 2013 11:30 AM
فوز مانشستر سيتي على ليدز يونايتد في كاس الاتحاد الانجليزي , مانشستر سيتي يتاهل الى دور الثمانية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 07:27 PM
مانشيني فرصة مانشستر سيتي بحصد اللقب 10 بالمئة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 10 - 2 - 2013 09:37 PM
فوز مانشستر سيتي على ستوك سيتي في كاس الاتحاد , مانشستر سيتي يقتنص بطاقة العبور بهدف في ستوك سيتي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 1 - 2013 08:08 PM
مانشستر سيتي يستانف ضد طرد كومباني , مانشستر سيتي وطرد كومباني , تصريحات مانشستر سيتي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 15 - 1 - 2013 07:48 PM


الساعة الآن 12:05 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت