متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 3 - 2013, 03:24 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ارسنال يضع 70 مليون جنيه استرليني لنجوم البوندسليغا , ارسنال ونجوم البوندسليغا



بدأت إدارة آرسنال الإنكليزي مبكرًا النظر إلى سوق الانتقالات الصيفية الموسم المقبل، وبالاتفاق مع آرسين فينغر قائد دفة الغانرز، فقد وضعت إدارة آرسنال 70 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع روبيرت ليفاندوفسكي وماريو غوتزة لاعبا بوروسيا دورتموند، ولارس بيندر لاعب فريق باير ليفركوزن.
آرسين فينغر كان مسبقا قد فجر تصريحات نارية أكد فيها أن الغانرز سوف يُدعم صفوفه بشكل قوي في الموسم المقبل، وأن إدارة آرسنال على استعداد لدفع 150 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا للاعب أو أكثر ولكن يكون يستحق فعلًا هذا المبلغ.
بدورها، فقد كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية من مصادرها داخل آرسنال، أن فينغر وضع عينه على الثلاثي القابع في البوندسليغا للتعاقد معه في الموسم المقبل، مشيرة خلال تقرير مطول لها أنه على استعداد لعمل رقم قياسي في رسوم الانتقالات الموسم المقبل نظير بناء فريق يعود بآرسنال إلى أمجاده.
وذكرت الصحفية أن إدارة آرسنال على استعداد لدفع مبلغ 25 مليون جنيه استرليني إلى نظيرتها في دورتموند من أجل الحصول فقط على النجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يتوقع أن يرحل الموسم المقبل عن أسود الفيستيفاليا.
يُذكر أن هُناك أندية كثيرة مهتمة بالتعاقد مع البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد، فيما قد أكدت تقارير صحفية ألمانية أن اللاعب وّقع بالفعل مع فريق بايرن ميونيخ بداية من الموسم المقبل.
ويسعى فينغر لتكوين فريق جديد قوي جدًا الموسم المقبل، قد يكون من أعمدته ماريو غوتزة صاحب الـ20 عامًا الذي يثبت يوما تلو الآخر أنه من أبرز اللاعبين في العالم، وقد لفت انتباه فينغر لارس بيندر بعد إصابة أبو ديابي مؤخرًا.
وقد يقف يورغن كلوب المدير الفني لبوروسيا دورتموند حائلًا أمام رغبة فينغر، خاصة وبعد تصريحاته الكثيرة هو وفاتسكه رئيس أسود الفيستيفاليا أنه لا نية للتخلي عن أي لاعب الموسم المقبل ولو بأموال باهظة للغاية.
وفي نهاية تقرير "الميرور" أشارت الصحيفة إلى تواجد رغبة من قبل فينغر في التعاقد مع ماكسيم غونزالو متوسط ميدان فريق ليون الفرنسي نظير مبلغ يصل إلى 8.5 مليون جنيه استرليني وقد يزيد إذا طالبت إدارة النادي الفرنسي.













آخر مواضيعي

0 تصريحات خطيبة صابر الرباعي , خطيبة صابر الرباعي , اخبار خطيبة صابر الرباعي
0 طريقة عمل جاتوه الاناناس , جاتوه الاناناس , مقادير جاتوه الاناناس , طريقة تحضير جاتوه الاناناس
0 نصائح عند استخدام الادوية في شهر رمضان , استخدام الادوية في شهر رمضان
0 صور كليب سوبر نانسي , صور اغنية سوبر نانسي , كليب سوبر نانسي
0 صور اصالة وزوجها في المسجد الاقصى , اصالة نصري وزوجها في المسجد الاقصى
0 بنات جميلات 2017
0 انهيار جبل في طريق ابها , صور انهيار جبل في طريق ابها , اسباب انهيار جبل في طريق ابها
0 مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 25
0 قصف قصر الرئيس السوري , قصف مبنى المخابرات السوريه , قصر الرئيس السوري ومبنى المخابرات يتعرضان لقصف
0 مسلسلات رمضان على ابوظبي 2013 , مسلسلات ابوظبي في رمضان 2013 , مسلسلات ابوظبي 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسنال يلعب وديا مع منتخب فيتنام , ارسنال ومنتخب فيتنام , مباراة ارسنال ومنتخب فيتنام صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 6 - 3 - 2013 02:47 PM
ارسنال وللاعب فالكو , ارسنال يجهز 80 مليون استرليني لضم فالكاو , انتقال فالكو الى ارسنال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:10 PM
ارسنال يعرض 10 مليون يورو لضم فالديز صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 07:30 PM
البوندسليغا 2013 , Bundesliga 2013 , البوندسليغا تواصل النمو وتحقيق ايرادات تجاوزت المليار يورو صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 1 - 2013 04:47 AM
غياب توري في مباراة ارسنال , توري يغيب عن مباراة ارسنال , غياب توري مفتاح ارسنال لهزيمة مانشستر سيتي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 12 - 1 - 2013 08:02 PM


الساعة الآن 11:03 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت