متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 4 - 2013, 02:07 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي 10 مصارعين فقدوا احزمتهم بعد 24 ساعة من الفوز بها , المصارعين الذين فقدوا احزمتهم , اخبار المصارعة



مصارعين فقدوا احزمتهم ساعة الفوز

انضم ذا ميز إلى قائمة نجوم الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة الترفيهية WWE الذين خسروا بطولاتهم بعد 24 ساعة فقط من التتويج، وذلك بعدما فاز بلقب بطولة القارات على حساب منافسه البريطاني وايد باريت في مهرجان راسيل مانيا السنوي الـ 29، لكنه فقد اللقب في اليوم التالي مباشرة أمام نفس الخصم في عرض راو الأسبوعي.


وحسب الموقع الرسمي للاتحاد العالمي، هناك 10 نجوم آخرين تذوقوا مرارة الخسارة بعد 24 ساعة فقط على التتويج، ولم يفرحوا كثيرا بحزام البطولة، تعرف عليهم خلال السطور التالية.





1- مانكيد: فاز ببطولة WWE أثناء عرض سمرسلام في يوم 22 آب/أغسطس العام 1999، بعدما انتصر في المباراة الثلاثية ضد ستيف أوستن وتريبل إتش، لكن البطل المتوج بـWWE لم يستمتع كثيرا باللقب لأنه في اليوم التالي مباشرة سقط أمام تريبل إتش، وفقد البطولة سريعا.


2- إيدج وكريستيان: كلاهما فاز ببطولة الفريق في عرض نو ميرسي يوم 22 تشرين الأول/ أكتوبر العام 2000، على حساب فريق "ذا هاردي بويز"، لكن في اليوم التالي أثناء عرض راو، تواجه الفريقان مجددا على بطولة الفرق، وفي تلك المرة سقط إيدج وكريستيان وفقدا اللقب بعد 24 ساعة فقط على تتويجهما.


3- مانكيد وشانسو تشارلي: فاز كلاهما ببطولة الفريق أثناء مهرجان راسيل مانيا الـ14 على حساب فريق "ذا نيو أيج أوتلوز"، يوم 29 آذار/ مارس العام 1998، لكن بسبب خطأ فني أعيدت المباراة من جديد في اليوم التالي أثناء عرض راو، وفي تلك المرة فاز "ذا نيو أيج أوتلوز" باللقب" وخسر مانكيد وشانسو تشارلي البطولة بعد يوم واحد فقط.


4- بريت هارت: استطاع تحقيق الفوز على ستيف أوستن وفادر وذا أندرتيكر ليفوز ببطولة WWE للمرة الرابعة بالنسبة له، كان ذلك في يوم 16 شباط/ فبراير العام 1997، لكن الاحتفاظ بالبطولة لبريت هارت كان قصيرا للغاية، لأن ستيف أوستن تسبب في خسارته المباراة على اللقب في راو خلال اليوم التالي مباشرة أمام سيكو سيد.




5- رافين: فاز ببطولة الولايات المتحدة على حساب دايموند دالاس بيدج يوم 19 نيسان/أبريل العام 1998، لكن رافين لم يصمد باللقب أكثر من 24 ساعة، فهو خسر في اليوم التالي مباشرة أمام جولد بيرغ الذي تحداه على بطولة الولايات المتحدة.


6- راندي سافاج: فاز ببطولة الوزن الثقيل على حساب خصمه ستينج بمساعدة من كيفين ناش، يوم 19 نيسان/ أبريل العام 1998، وفي الليلة التالية مباشرة، خسر اللقب أمام هالك هوغان في مباراة لا إقصاء فيها، ورغم أن كيفين ناش حاول التدخل لمساعدة سافاج، لكن ناش تم منعه بواسطة بريت هارت.


7- جون سينا وديفيد أوتينغا: عندما تم إجبار جون سينا على الانضمام لفريق نيكسيس، لعب بجوار أوتينغا ضد درو ماكنتاير وكودي رودز على بطولة الفرق، وحقق سينا وأوتينغا اللقب بالفعل، وبعد المباراة اعتدى سينا على زميله المفروض عليه بالقوة، ورحل ومعه حزامي بطولة الفرق، حدث ذلك يوم 24 تشرين الأول/ أكتوبر 2010، وفي الليلة التالية مباشرة، خسر سينا اللقب لصالح هيث سلاتر وجاستن جابريال، والهزيمة سببها أن وايد باريت قائد نيكسيس أمر أوتينغا بالاستسلام للهزيمة لصالح زملائها في نيكسيس "جابريال وسلاتر"، وكان سينا الضحية في النهاية.


8- كين: فاز ببطولة WWE على حساب ستيف أوستن يوم 28 حزيران/ يونيو 1998، وساهم في خسارة أوستن دخول ذا أندرتيكر، لكن أوستن استعاد اللقب سريعا في اليوم التالي، لتكون المرة الثانية من أصل 6 مرات فاز فيها أوستن باللقب، بينما كانت الـ24 ساعة الوحيدة لكين كبطل لـWWEعلى مدار تاريخه، المليء بطولة العالم للوزن الثقيل، و9 مرات بطلا للفرق.


9- ليكس لوغر وذا جاينت: فازا ببطولة العالم للفرق يوم 23 شباط/ فبراير العام 1997، على حساب فريق كيفين ناش وسكوت هول، لكن الغريب أن اللقب تم سحبه من الفائزين في اليوم التالي عندما تم إعلان أن ليكس لوغر لم يكن مسموح له طبيا لأن يشارك في المباراة، وبالتالي فالفوز باللقب باطل.


10- فاز ذا ميز على وايد باريت ليظفر بحزام القارات في مهرجان راسيل مانيا الـ29 يوم 7 نيسان/ ابريل العام 2013، وخسر في اليوم التالي أمام نفس الخصم في عرض راو.













آخر مواضيعي

0 اذاعة عن الحياء
0 حافز لا يعترف بدبلوم نظم المعلومات من جامعة الملك خالد , حافز اليوم , اخبار حافز , حافز
0 اغلاق سنتر بوينت , اسباب اغلاق سنتر بوينت في مول الرياض جاليري
0 صور تكبيرات العيد 2018
0 اجمل بيت شعر
0 عبارات عن صلاة التراويح
0 تشكيلة السعودية في كاس الخليج 2013 , تشكيلة الاخضر في كاس الخليج 2013
0 فتياتنا في حاجة الى احضان الحب
0 Diane Kruger 2014
0 احمد جمال يلتهم ساندويش ضخم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيغ شو ينقذ اورتن وشيموس من الدرع , اخر اخبار عروض المصارعة , اخر اخبار المصارعة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 19 - 3 - 2013 09:24 PM
سي ام بانك يسرق جرة اندرتيكر , اخبار المصارعة wwe , اخبار المصارعة 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 13 - 3 - 2013 12:53 AM
ليه لامن فقدنا شخص تكثر ذكرياته / مجهود شخصي ملكه بغلاها بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 6 15 - 1 - 2013 11:37 PM
فقدنا البكاء همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 4 12 - 1 - 2012 08:30 AM
فويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون الذين هم يراءون همس المشاعر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 6 13 - 10 - 2011 04:12 PM


الساعة الآن 11:38 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول