متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 5 - 2013, 08:14 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي , مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي



اهداف مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي , تقديم مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي , مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2013 , مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2014 , مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2014 , اهداف مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2014


مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي الدوري

ظفر مانشستر يونايتد بالفعل بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم لكن الأمر الذي يمكن أن يؤجل حصول اللاعبين على العطلة الصيفية سيكون استضافة * ‬تشيلسي مطلع الأسبوع المقبل.

ويحمل يونايتد جراح الخروج من كأس رابطة الأندية الإنكليزية ومن كأس الاتحاد الإنكليزي على يد تشيلسي هذا الموسم والآن أتته الفرصة للنيل من غريمه وحرمانه من إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار.

وستكون تلك أنباء سيئة لتشيلسي الذي عانى بسبب ضغط المباريات في الأسابيع الماضية بسبب المنافسة في كأس الأندية الأوروبية وهي مسابقة يبدو الفريق عازما على تجنب اللعب فيها في الموسم المقبل.

وبانقضاء المنافسة على اللقب وبضمان مانشستر سيتي الحصول على المركز الثاني وبهبوط ريدينج وكوينز بارك رينجرز أصبحت المعركة على المركزين الثالث والرابع هي محط الأنظار حيث يتصارع تشيلسي مع ارسنال وتوتنهام هوتسبير وايفرتون على مقعد في دوري أبطال أوروبا.
وتشيلسي حاليا في المركز الثالث وهو آخر المراكز المؤهلة مباشرة لمرحلة المجموعات في دوري الأبطال وفي رصيده 65 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على ارسنال الذي تتبقى له مباراة مؤجلة وبفارق ثلاث نقاط على توتنهام الذي تنتظره نظريا أصعب مباراة حيث يحل ضيفا على تشيلسي الأربعاء المقبل في مباراة قد تمثل موقعة حاسمة.
ويتأهل الفريق صاحب المركز الرابع إلى الدور الثالث من تصفيات دوري الأبطال.

وسيخوض تشيلسي مباراته رقم 12 في اكثر قليلا من 30 يوما حين يلعب في استاد اولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد الأحد المقبل وسيتطلع لتحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم على فريق المدرب اليكس فيرغسون بعد انتصاريه 5-4 في كأس رابطة الأندية الإنكليزية حين كان يقوده المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو و1- صفر في كأس الاتحاد الإنكليزي بقيادة المدرب الحالي المؤقت رفائيل بنيتز في الشهر الماضي.

واضطر بنيتز الذي سيترك تشيلسي في نهاية هذا الشهر لتعديل تشكيلته مرارا بسبب كثرة المشاركات وطالب لاعبيه بتقديم أفضل ما لديهم الأحد ثم الأربعاء ضد توتنهام.
واكتفى توتنهام بالتعادل 2-2 في ضيافة ويغان اثليتيك الذي يصارع الهبوط في الجولة الماضية لكنه لا يزال يتطلع للتفوق على غريمه في شمال لندن والتساوي في النقاط معه ولو مؤقتا بالفوز على ساوثامبتون.

ويعتقد غاريث بيل الذي انضم إلى توتنهام من ساوثامبتون في 2007 وأصبح بعدها أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في اوروبا أن فريقه قادر على تعويض مأساة الموسم الماضي حين أنهى الدوري في المركز الرابع لكنه حرم من اللعب في دوري أبطال اوروبا بسبب فوز تشيلسي باللقب القاري.
وقال بيل: "نحن جميعا بحاجة للتماسك الآن ولتحقيق انطلاقة أخيرة للوصول إلى حيث نريد، أمامنا أربع مباريات ونريد إنهاء هذه المهمة."
وتنتظر آرسنال مباريات أولها في ضيافة كوينز بارك رينجرز ثم على أرضه ضد ويغان ثم في ملعب نيوكاسل يونايتد وتبدو هذه أسهل سلسلة مباريات بين الفرق المنافسة بينما يسعى الفريق الذي يقوده المدرب ارسين فينغر للتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة 16 على التوالي.

وقال لاعب الوسط ميكل ارتيتا إنه يتوقع أن تمتد المنافسة على المركزين الثالث والرابع حتى النهاية.


وأبلغ ارتيتا موقع آرسنال على الإنترنت: "سيكون الفصل للفريق الأكثر قدرة على الحسم في اللحظات المناسبة."
وأضاف: "حين نصل للمباريات الأخيرة فإن الفرق الأكثر قدرة على الحسم تحقق الانتصارات، رأينا هذا خلال الأسابيع القليلة الماضية، ستكون معركة صعبة للجميع."
ولدى ايفرتون دافعان حين يلعب في ضيافة ليفربول، الأول أن الفوز سيعني قدرته على إنهاء الموسم متفوقا على غريمه المحلي لموسم ثان على التوالي وذلك للمرة الأولى منذ 1937، أما الدافع الثاني فهو الحفاظ على سعيه لإنهاء الموسم بين رباعي المقدمة.
وقال ليون أوسمان لاعب وسط ايفرتون: "نتفوق عليهم بخمس نقاط حاليا والفوز سيكون رائعا بالنسبة لنا، لا نزال نلاحق الفرق التي تسبقنا ونحاول الفوز من أجل ذلك أيضا."

وفي معركة النجاة من الهبوط يواجه ويجان المتأهل لنهائي كأس الاتحاد الانكليزي بعدما نجا منه مرات عديدة بطرق عجيبة.
وتلقت شباك الفريق هدفا قبل النهاية ليتعادل مع توتنهام وهو يحتل الآن المركز 18 بفارق خمس نقاط وراء نيوكاسل.
ولو فاز ويغان خارج ملعبه على وست بروميتش البيون السبت وخسر نيوكاسل الذي سيحل ضيفا على وست هام يونايتد أو استون فيلا الذي سيحل ضيفا على نوريتش سيتي فإن ذلك سيعزز فرص الفريق في تحقيق معجزة أخرى.













آخر مواضيعي

0 تويتات عن يوم الجمعه
0 شارع نانجينغ في شنغهاي
0 يزيد الراجحي الاول في رالي السويد الثلجي , يزيد الراجحي يفوز في رالي السويد الثلجي
0 شوربة البطاطس بالبازيلاء , طريقة عمل شوربة البطاطس بالبازيلاء
0 فساتين قصيره ناعمه جدا , ازياء قصيره للبنات ناعمه , ملابس ناعمه وقصيره
0 حل اسئلة كتاب لغة انجليزية ثالث ثانوي الفصل الاول
0 ازياء ناعمه للسهرات 2014 , ازياء سهرات ناعمه 2014 , ازياء سهرات 2014
0 ملابس باللون الاصفر 2014 , كولكشن باللون الاصفر 2014
0 طريقة تيمم المريض
0 اسباب تاخر الدورة بدون حمل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي , السيتي يفوز على المان يونايتد في الدوري صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 4 - 2013 02:53 PM
تعادل مانشستر يونايتد وتشيلسي في كاس الاتحاد الانجليزي , اعاده لامباراة تشلسي ومانشستر يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 3 - 2013 10:23 PM
مانشستر يونايتد وتشيلسي 2013 , مواجهه مانشستر يونايتد وتشيلسي في كاس الاتحاد الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 8 - 3 - 2013 06:48 PM
مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كاس الاتحاد الانجليزي , مانشستر يونايتد وتشلسي في كاس الاتحاد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 3 - 2013 02:59 PM
مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الجولة 22 , مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 10 - 1 - 2013 08:26 PM


الساعة الآن 07:28 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول