متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 5 - 2013, 05:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراة السد ولخويا نهائي كاس ولي عهد قطر 2013 , السد ولخويا في نهائي كاس ولي العهد 2013



اهداف مباراة السد ولخويا نهائي كاس ولي عهد قطر 2013 , يوتوب اهداف مباراة السد ولخويا نهائي كاس ولي عهد قطر 2013 , تقديم مباراة السد ولخويا نهائي كاس ولي عهد قطر 2013 , اهداف السد ولخويا في نهائي كاس ولي العهد 2013 , السد ولخويا في نهائي كاس ولي العهد , نهائي كاس ولي عهد قطر 2013


مباراة السد ولخويا نهائي 2013


عقد صباح أمس بقاعة المؤتمرات الصحافية بنادي السد المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السد مع لخويا والتي تقام في الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة مساء غد على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في نهائي كأس سمو ولي العهد الأمين لموسم 2012/2013، وقد حظي المؤتمر الصحافي باهتمام كبير من جميع وسائل الإعلام المحلية.. المرئية والمسموعة والمقروءة والتي حرصت جميعا على تغطية فعاليات المؤتمر والاستماع إلى آراء ووجهتي نظر مدربي ولاعبي الفريقين.. خاصة أن هذه المواجهة المغربية البلجيكية هي الأولى من نوعها بين المدربين ومن المتوقع أن تكون ساخنة خارج خطوط الملعب، كما أن هذا يضفي عليها نوعا من الإثارة والمتعة التي تنتظرها الجماهير القطرية على اختلاف انتماءاتها بصفة عامة وجماهير ومحبي الفريقين بصفة خاصة.
السد يسعى إلى إضافة البطولة الثانية له هذا الموسم والتأكيد على أنه الأفضل بين الأندية القطرية هذا الموسم والدليل تتويجه بالبطولات الواحدة تلو الأخرى، بينما على الجانب الآخر يسعى نادي لخويا إلى تعويض الإخفاق في المحافظة على لقب بطولة الدوري التي حصل عليها الموسمين الماضيين وفقدها هذا الموسم بعد أن جاء وصيفا لعيال الذيب.. وأن التتويج بلقب بطولة سمو ولي العهد قد يعوض هذا الإخفاق ويؤكد على أن ما حدث في بطولة الدوري هو مجرد سوء توفيق ليس إلا وأن البطل يمرض ولا يموت وهو ما قد يؤكد على هذه الحقيقة إذا ما نجح في اعتلاء منصة التتويج مساء غد في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بعد التأهل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال الآسيوي.
المؤتمر الصحافي جاء مثيرا في أحداثه.. وقد حاول كل مدرب إبراز بعض الجوانب المهمة في فريقه مع إخفاء الكثير كنوع من المباغتة التي عادة ما يلجأ إليها كل مدرب قبل أي مباراة وعدم كشف أوراقه كاملة لتكون بمثابة طريقه لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه كل منهما وهو ما حدث تماما في قاعة المؤتمرات بنادي السد.

كسولا: لا أشعر بالقلق من أسماء لاعبي لخويا



تقدم محمد كسولا لاعب السد بالتهنئة إلى نادي لخويا على التأهل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال الآسيوي بالفوز على نادي الاتفاق السعودي، مؤكداً على أنه لا يستطيع وصف هذا الحدث الكبير، حيث إن الكل يعلم أهمية المباراة، بل الكل يعلم مدى صعوبتها، ولكننا من جانبا جاهزون.
وقال كسولا: أتذكر كلام جيرتس أن السد فريق بطولات، وبالفعل نحن نريد هذه الكأس لنضيفها إلى بطولة الدوري التي حصلنا عليها مؤخرا، وسوف نبذل كل ما في وسعنا للفوز بهذه البطولة الغالية.
وأكد مدافع السد أن المباراة ستكون مثيرة وعالية المستوى الفني، كما ستكون مثيرة أيضا في الفرص التي ستتاح للاعبي الفريقين خلالها، خاصة المهاجمين، مشددا على أن السد لديه ثلاثة خطوط مترابطة، الدفاع والوسط والهجوم، وهو نفس الشيء لدى فريق لخويا، وهذه العوامل تكفي ليقدم الفريقان مباراة قوية وكبيرة.
وأشار كسولا إلى احترامه لمهاجمي فريق نادي لخويا والذين وصفهم بأنهم جيدون، وهو ما جعله لا يشعر بالقلق ولا الخوف من هذه الأسماء لأن لدى السد لاعبين للقيام بإيقاف خطورتهم أثناء المباراة التي ستكون قوية، خاصة أنها لا بد أن تنتهي بالفوز لأي من السد أو لخويا.

عموتة: الأكثر تركيزاً وفاعلية سيتوج بالكأس الغالية

قدم حسين عموتة مدرب السد التهنئة إلى نادي لخويا على التأهل إلى دور الـ16 في دوري الأبطال الآسيوي بعد فوزه على نادي الاتفاق السعودي، كما قدم التهنئة إلى فريقي الجيش والغرافة على التأهل إلى الدور نفسه، مشيراً إلى أن تأهل الأندية الثلاثة إلى دور الـ16 سيساهم في تطور الكرة القطرية كثيرا.
وقال عموتة: أتوقع أن تكون المقابلة صعبة نظرا لأن مستوى الفريقين جيد, خاصة أنهما يلعبان كرة جيدة, ولكننا نسعى للفوز بالكأس الغالية، بل إن طموحنا الحصول على البطولة الثانية هذا الموسم رغم أن الخصم فريق كبير، مؤكداً على أن هذه المباراة ستكون من طراز فريد لأنها تقام بين بطل دوري النجوم القطري للموسم الحالي 2012/2013 ووصيف البطل وبطل الدوري في الموسمين الماضيين وهو نادي لخويا. ولذلك فالمباراة ستكون في غاية القوة والإثارة وستحظى بمتابعة كبيرة من الجماهير, التي من المتوقع أن تملأ جنبات الملعب, وفي ظل حرص الجميع في الفريقين على الحصول على شرف مصافحة سمو ولي العهد الأمين.
وقال: إن هذه المباراة ستجعلك أكثر تركيزا، خاصة أنك تواجه فريقا قويا يضم مهاجمين على مستوى عال، مشددا على جاهزية الذيابة للمباراة الكبرى واستعدادهم الكامل لخوض النهائي بكل قوة وجاهزية.
وأعلن مدرب السد أن الفريق السداوي كامل العدد, ولو حدثت غيابات فهناك البديل الجيد والجاهز. منوها إلى طموح الذيابة لاعتلاء منصة التتويج للمرة الثانية هذا الموسم والاستمرار في الأداء الجيد بعد الفوز بدوري النجوم، ثم الفوز على الريان في نصف نهائي كأس سمو ولي العهد والعبور إلى النهائي.
وعن إرهاق فريق لخويا نظرا لمشاركته في الآسيوية بالإضافة إلى ارتباطاته المحلية قال حسين عموتة: بالتأكيد هناك إرهاق تعرض له فريق لخويا في ظل مشاركته المحلية والآسيوية, لكن الاستمرارية في اللعب تعطيك جاهزية أكثر لجميع اللاعبين, بالإضافة لزيادة الانسجام فيما بينهم.
واختتم مدرب عيال الذيب تصريحاته في المؤتمر الصحافي قائلا: المواجهة في غاية القوة والصعوبة. والفريقان سوف يسعيان للحسم في الوقت الأصلي من المباراة, والأكثر تركيزا وفاعلية هجومية والأقل أخطاء الذي سيكون قادرا على الفوز والتتويج باللقب الغالي.

السد بالأبيض ولخويا بالأحمر

عقد في الساعة العاشرة صباح أمس بالقاعة الكبرى بنادي السد الاجتماع الفني الخاص بمباراة السد ولخويا، والتي تقام في الساعة (6:45) غدا في نهائي كأس سمو ولي العهد الأمين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وحضر الاجتماع الفني مسؤولو مؤسسة دوري نجوم قطر برئاسة هاني بلان نائب الرئيس التنفيذي، وعبد الرحمن الدوسري رئيس الشؤون التجارية بالمؤسسة، فيما حضر من نادي السد محمد غلام البلوشي المدير الرياضي بالنادي وعبدالمقصود شاهين مدير عام النادي، ومن جانب نادي لخويا حضر وليد بخيت مدير الفريق وأحمد عباسي المدير الرياضي للنادي.
وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق على ألوان القمصان التي يلعب بها لاعبو الفريقين النهائي الكبير، حيث اختار مندوبو نادي السد أن يلعب الزعيم بزيه التقليدي (الأبيض الكامل)، في حين يلعب نادي لخويا بـ(الأحمر الكامل) وهو زيه التقليدي أيضا، كما تم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على الترتيبات والتحضيرات الأخيرة للقاء، والخاصة بالفريقين من حيث موعد دخولهم الملعب لإجراء عملية الإحماء ومدتها، وكذلك موعد النزول الرسمي لبدء اللقاء، بالإضافة إلى التنسيق الأمني وكذلك أماكن دخول الجماهير لحضور اللقاء، وكذلك خروجها بعد انتهاء اللقاء.

طاقم قطري للنهائي الغالي

وقع اختيار لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد القطري لكرة القدم على طاقم تحكيم قطري لإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس سمو ولي العهد والتي تقام مساء غد على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ويتكون طاقم التحكيم من: عبدالله البلوشي حكم ساحة، وجمعة بورشيد المساعد الأول، وسعد الشمري المساعد الثاني، وحمد السبيعي الحكم الرابع، وحمد بوشريدة الحكم المساعد الإضافي الأول، وعبدالهادي الرويلي الحكم المساعد الإضافي الثاني.

اهتمام إعلامي كبير

حرص العديد من الوسائل الإعلامية المحلية المرئية والمسموعة والمقروءة على تغطية المؤتمر الصحافي الذي سبق نهائي كأس سمو ولي العهد.
وقد حرص تلفزيون قطر وقنوات الريان والجزيرة والكأس على تغطية المؤتمر وإجراء العديد من اللقاءات مع مدربي ولاعبي الفريقين عقب انتهاء المؤتمر.

جيرتس: تتويجنا
بالكأس يعتمد على ظروف المباراة
قال البلجيكي إيريك جيريتس المدير الفني لفريق لخويا إن السد فريق بطولات، ولذلك لا أقول جديدا عندما أهنئهم، أما مباراتنا مع السد فالأخير يدخلها كفريق مرشح، ولكننا سنكافح ونقدم أفضل ما لدينا القيام به للدفاع عن حظوظنا.
وقال: كما تعلمون فالمباريات النهائية لا يفوز بها دائماً الفريق المرشح، والمباراة النهائية احتفالية، وأتوقع أن تكون عالية المستوى، وأن يلبي الجمهور الدعوة لحضور هذه المباراة، وأن تكون كل المقاعد محجوزة. أكد جيرتس أن ما يشغل باله هو أن يتعرض لاعبو لخويا للإرهاق، باعتبار أن الفريق يخوض مباريات كثيرة في هذه الفترة، ولكنني واثق أن الجهاز الطبي سيقوم بعمله في الإسراع باستشفاء اللاعبين. وأضاف مدرب لخويا: إمكانية تتويجنا بالكأس تعتمد على ظروف المباراة، فإذا لعبنا جيداً فإننا سنستحق الفوز، ولكن إذا كان الفريق المنافس أفضل منا فهو يستحق، ولكن إذا خسرنا أمام فريق قوي استحق الفوز بالمباراة والظفر بالكأس فعلينا أن نتقبل الخسارة، وكل شيء يعتمد على المباراة. وقال جيرتس: هذه المباراة نهائية، وتختلف عن جميع المباريات، ولن يكون لدينا أي سبب للبحث عن الأعذار، وإذا كان السد يخوض مباريات أقل ويظهر لاعبوه براحة أكثر، فإن ذلك لن يظهر في الشوط الأول أو في بداية الشوط الثاني، وإذا ظهر على لاعبي لخويا التعب فسيظهر بعد الدقيقة 65، وعلينا أن نخوض المباراة بكل قوة ولا نبحث عن الأعذار. وقال عن لاعب الفريق نام تاي: لقد جلست معه وهو يشعر بأنه غير جاهز بنسبة مئة بالمئة، وكذلك الأمر بالنسبة للمهاجم إسيار ديا. وكشف مدرب لخويا النقاب عن أن مباراة الفريق السابقة مع الجيش لا يمكن أن تتم مقارنتها بهذه المباراة، حيث قال: إذا أردنا أن نحقق الفوز على السد فعلينا أن نكون أفضل مما كنا عليه في مباراة الجيش، ونحن سنواجه فريق السد، الذي يعد أفضل من الجيش لأنه بطل الدوري، والحديث الآن عن قوة الخطوط الهجومية خاصة في نادي السد، وأعتقد أن الخط الخلفي للسد أقوى من الخط الهجومي، ولا يمكن أن تسجل في السد بالكرات العالية، ولذلك يجب أن نركز على اللعب الأرضي. وعن توقعاته للمباراة قال: أتوقع أن تكون المباراة مفتوحة لأن هناك مهاجمين كبارا، وتتواجد رغبة الفوز بالكأس لدى الفريقين، كما أتوقع وجود الكثير من الفرص للاعبي الفريقين خلال المباراة.


بوقرة: نسعى للدفاع عن
حظوظنا أمام السد

قال مجيد بوقرة مدافع نادي لخويا إن نهائي كأس سمو ولي العهد أمام السد يعتبر نهائيا خاصا، حيث أتشوق للمشاركة في هذه المباراة، حيث إن هذا هو النهائي الأول الذي يخوضه لخويا.
وقال: بالنسبة لنا فنحن نخوض عددا كبيرا من المباريات مؤخراً سواء المحلية أو الآسيوية، ولكننا سنحاول مواجهة السد بقوة والظهور بشكل جيد، والدفاع عن حظوظنا في الحصول على اللقب الكبير مثله تماما.
وأضاف مدافع لخويا قائلا: لاعبو السد، خاصة المهاجمين، متميزون والفريق لديه خلفان أفضل لاعب قطري، وهناك راؤول وهو لاعب لديه سمعته الكبيرة في جميع الملاعب العالمية، وأيضاً هناك يونس محمود وقد اعتاد على اللعب في الدوري القطري ويسجل باستمرار في مبارياته، معربا عن سعادته بتواجد هذه الأسماء في خط المواجهة للسد، ولكن العملية بالنسبة لي لن تكون لي شخصياً أو لدامي تراوري ولكن المواجهة ستكون بين خطي الدفاع والهجوم في الفريقين، وهو ما يجعلها مثيرة وممتعة.

نام وإسيار ورقتا اللحظة الأخيرة

رغم إعلان البلجيكي إيريك جيرتس المدير الفني لفريق لخويا عن عدم جاهزية لاعبيه الخطيرين نام تاي هي، وإسيار للمباراة الكبرى أمام السد، فإن المدرب قد يراوغ بهما، ويدفع بهما في آخر لحظة في إطار المناورات التي يقدم عليها مدربا الفريقين قبل هذه المباراة المصيرية والمرتقبة لتحديد بطل كأس سمو ولي العهد الأمين لموسم 2012/2013، خاصة أن اللاعبين من أهم العناصر والأوراق الرابحة التي يعتمد عليهما إيريك جيرتس في خططه للمباريات.

تمويه عموتة
حرص المغربي حسين عموتة المدير الفني لفريق السد على التمويه خلال المؤتمر الصحافي للفريقين أمس، حيث أعلن خلال المؤتمر عن احتمالية وجود بعض الغيابات في صفوف فريقه عن مواجهة لخويا المصيرية غدا على كأس سمو ولي العهد، رغم أن صفوف السد مكتملة ولا توجد فيها غيابات، سواء كانت إصابات أو للإيقاف، كما أن دكة البدلاء جاهزة أيضاً لتدعيم الفريق في مواجهته الصعبة مع الوصيف.













آخر مواضيعي

0 الحلقة الاخيرة من برنامج ارب قوت تالنت 2015 - الحلقة الاخيرة Arabs Got Talent 2015
0 ازياء ماركة فيمي ناين ٢٠١٢
0 صور مكتوب عليها عبارات دعم وتشجيع
0 شيفروليه كمارو 2017
0 اخبار ياسر القحطاني
0 قصة حب قصيرة 2017
0 امل العوضي تتزوج سرا
0 ملابس زفاف 2014
0 صور بنات بالبرقع 2014 , صور بنات بالنقاب 2014 , صور منقبات 2014 , صور بنات بالغطوة 2014
0 صور رمزيات متحركه


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مباريات كاس ولي عهد قطر, مباريات كاس ولي عهد قطر 2014, مباريات كاس ولي عهد قطر 2015, نهائي كاس ولي عهد قطر 2014, نهائي كاس ولي عهد قطر2015, كاس ولي عهد قطر, كاس ولي عهد قطر 2014, كاس ولي عهد قطر 2015

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الامير سلمان يرعى نهائي ولي العهد - نهائي كاس ولي العهد السعودي 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 2 - 2013 01:46 AM
نهائي كاس ولي العهد بتعليق فرنسي , معلقين نهائي كاس ولي العهد , اخبار نهائي كاس ولي العهد 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 12:42 AM
الهلال والنصر في نهائي كاس ولي العهد 2013 , مباراة الهلال والنصر نهائي كاس ولي العهد 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 10 - 2 - 2013 09:50 PM
مباراة الهلال والفيصلي نصف نهائي ولي العهد 2013 , مباراة النصر والرائد نصف نهائي ولي العهد 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 2 - 2013 01:56 AM
تقديم مباراة الهلال والاتفاق نهائي كاس ولي العهد 2012 ، تقديم نهائي كاس ولي العهد 2012 استاذ الغرام كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 4 - 2 - 2012 01:37 AM


الساعة الآن 09:23 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول