متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 5 - 2013, 05:43 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تعليقات في اعتزال فيرغسون , فيرغسون وتعليق حول العالم في اعتزالة , فيرغسون واعتزالة التدريب



تعليقات اعتزال فيرغسون فيرغسون وتعليق


تباينت ردود الأفعال العالمية حول اعتزال المدرب الأكبر والأفضل في تاريخ الدوري الإنكليزي السير أليكس فيرغسون، الكل أجمع على خسارة كرة القدم ونادي مانشستر يونايتد لرجل أضاف لكرة القدم حول العالم وكانت هذه تعليقات حول العالم على اعتزال السير..

السويسري جوزيف بلاتر (رئيس الاتحاد الدولي): "ما أنجزه خلال مسيرته كمدرب يضعه بدون اي شك بين كبار كرة القدم... هل سيعمر أحد مثله بعد الآن؟".
أما الفرنسي ميشيل بلاتيني (رئيس الاتحاد الاوروبي): "قدم السير اليكس مساهمة جبارة لكرة القدم، ليس فقط في اسكتلندا وانكلترا، بل في اوروبا وكل العالم. تفانيه وانتباهه لجميع التفاصيل ونظرته الثاقبة للمواهب بالإضافة الى تدريبه ابردين ومانشستر يونايتد منحته مكافآت كثيرة خلال 30 عاما. سيرته استثنائية تقريبا في مهنة تعتمد على النتائج وتفضل المشاريع القريبة الامد بدلا من الرؤية البعيدة. امل ان يستمر بالتعامل مع الاتحاد الاوروبي لمشاركة معرفته الرائعة مع الجيل الجديد من المدربين الحالمين بإعادة انتاج نجاحاته في هذه الرياضة".

ديفيد كاميرون (رئيس وزراء بريطانيا): "ما حققه السير اليكس فيرغسون مع يونايتد كان استثنائيا. آمل ان يسهل رحيله حياة فريقي (استون فيلا)".
اليكس سالموند (الوزير الاسكتلندي الأول): "انا سعيد لأنه فاجأ الكل. سيكون فرحا لذلك".

كريستيانو رونالدو (لاعب يونايتد السابق): "شكرا جزيلا على كل شيء أيها القائد".
الدنماركي مايكل لاودروب (مدرب سوانزي): "للأسف فان كلمة "اسطورة| تستخدم يمينا وشمالا هذه الأيام، لكن في هذه الحالة اعتقد انه يمكن الحديث عن اسطورة في كرة القدم. انا فخور كوني المدرب الذي سيواجه فيرغسون في مباراته الأخيرة على ملعب اولد ترافورد (في 12 ايار/مايو في المرحلة 37 من الدوري)".

ديفيد غيل (المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد): "كنا نعلم انه سيعتزل في يوم من الأيام، وحضرنا أنفسنا كي تبقى نوعية اللاعبين وبنية النادي من الفئة الأولى. ما قام به لهذا النادي لن ينسى ابدا".

دوايت يورك (مهاجم يونايتد السابق): "كان يحدد اهدافا مرتفعة. بالنسبة له الأهم كان الفوز. خسارة الدوري امام مانشستر سيتي الموسم الماضي المته كثيرا. بعد استعادة اللقب كان الوقت مناسبا للرحيل".

الدنماركي بيتر شمايكل (حارس مرمى يونايتد السابق): "كنت اعرف ان هذا اليوم سيأتي، لكن بصراحة اعتقد انه لا زال مبكرا. كان يمكنه الاستمرار لسنة او سنتين. فوجئت وحزنت ايضا".

بول اينس (لاعب وسط يونايتد السابق): "لن نرى بعد الان شخصا مثله. كان متطلبا كثيرا من لاعبيه، كانت علاقتنا متفاوتة على غرار معظم اللاعبين الذين عاصروه. من يخلفه يجب ان يحظى بشخصية خارقة، فعليه ان يتابع ما حققه".

مايكل اوين (مهاجم يونايتد السابق): "مانشستر يونايتد بدون السير اليكس... لا يمكن استيعاب ذلك. يا له من رجل ويا لها من نهاية برفع كأس البطل. تشرفت باللعب تحت ادارة ربما أفضل مدرب في التاريخ. لن يتكرر ما حققه".

الفرنسي باتريك فييرا (لاعب وسط ارسنال السابق وعضو الجهاز الاداري في مانشستر سيتي):"هذه نهاية حقبة لسفير كبير، ليس فقط للكرة الانكليزية بل لكرة القدم جمعاء. كل تمنياتي لك السير اليكس".

الفرنسي لويس ساها (مهاجم يونايتد السابق): "آه... لقد اعتزل السير اليكس. امل الا يعود ذلك لسبب صحي. انه اهم شخص في حياتي بعد والدي. لدي احترام كبير لإله كرة القدم".

روي ماكلروي (لاعب غولف ايرلندي شمالي): "هذه نهاية حقبة. كان السير اليكس الاعظم في التاريخ. سيعاني يونايتد لإيجاد بديل له".
البلجيكي فنسان كومباني (مدافع مانشستر سيتي): "السير اليكس أحد أعظم المدربين في التاريخ. بعد 26 عاما من النجاح، ينبغي تكريمه".
الايطالي جوزيبي روسي (مهاجم يونايتد السابق): "يا لها من مسيرة! تشرفت باللعب تحت اشراف السير اليكس فيرغسون".













آخر مواضيعي

0 مسلسل الميراث الحلقة 379
0 مسلسل سولو دموعي الحلقة 18
0 صور ظلال الحيوانات , صور ظل الحيوانات , ظلال الحيوانات , اجمل صور ظلال الحيوانات
0 بيل يوافق على شروط ريال مدريد
0 احذية يابانية
0 امطار الكويت 2014 , صور امطار الكويت 2014
0 مسلسل بالقلب الحلقة 20
0 مسلسل جلال الدين الخوارزمي الحلقة 7
0 بيسيات عن المطر 2016
0 مسلسل ستيلتو الحلقة 74


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيرغسون يعلن اعتزاله التدريب , فيرغسون يعتزل التدريب , اعتزال فيرغسون التدريب صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 8 - 5 - 2013 12:12 PM
الحكم شكير يصيب فيرغسون بالشلل , فيرغسون وغضبه على حكم المباراة التركي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 6 - 3 - 2013 02:15 PM
مورينيو فيرغسون في دوري الابطال , مورينيو فيرغسون العين على اولد ترافورد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 3 - 2013 01:53 AM
فيرغسون مهدد بالايقاف 4 مباريات , اخبار فيرغسون , ايقاف فيرغسون صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 3 - 2 - 2013 06:55 PM
فيرغسون يرفض رحيل ناني , اخبار ناني 2013 , فيرغسون لن نسمح للاعب ناني بالرحيل صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 30 - 12 - 2012 08:15 PM


الساعة الآن 04:39 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت