متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 5 - 2013, 01:07 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سر اعتزال فيرغسون , اسباب اعتزال فيرغسون , سبب اعتزال فيرغسون , اخبار فيرغسون بعد الاعتزال



اعتزال فيرغسون اسباب اعتزال فيرغسون


كشف السير الاسكتلندي اليكس فيرغسون الأحد وبعد احتفال فريقه مانشستر يونايتد بإحراز لقب الدوري الإنكليزي للمرة العشرين في تاريخه بفوزه على ضيفه سوانسي سيتي (2-1)، إنه اتخذ قرار اعتزال التدريب في نهاية الموسم الحالي من أجل زوجته لكنه أكد أنه كان يعتزم الرحيل وهو في القمة.

وكان فيرغسون فاجئ الجميع الأربعاء الماضي بإعلانه أنه سيعتزل التدريب في نهاية الموسم بعد أن أمضى 26 عاما ونصف مع مانشستر يونايتد وقاده إلى الفوز بلقب الدوري المحلي 13 مرة، آخرها هذا الموسم، ثم كشف الأحد بعد مباراته الأخيرة في "أولدترافورد" أنه اتخذ هذا القرار خلال عطلة عيد الميلاد.

وفي حديث مع التلفزيون الرسمي ليونايتد، تحدث فيرغوسون مطولا عن الأسباب التي تعلل توقيت إعلانه الاعتزال، قائلا: "كان من المحتم أن يأتي هذا اليوم، لحسن الحظ أني سأعتزل وأنا فائز، كنت دائما أريد الاعتزال وأنا في القمة".

وفي رده على سؤال حول متى اتخذ قراره، أجاب فيرغسون: "عيد الميلاد، لم أخبر أبنائي بذلك حتى آذار/ مارس وقد أخبرت شقيقي ليلة الثلاثاء، لم يكن سعيدا!".


وتابع "زوجتي، كاثي، كانت السبب، لقد فقدت شقيقتها في تشرين الأول/ أكتوبر وأصبحت منعزلة كثيرا، كانت رأس الأسرة، ضحت بنفسها من أجلي ومن أجل أبنائنا الثلاثة وأحفادنا الذين يحبونها لدرجة الجنون، كان لابد أن يأتي اليوم الذي أطوي فيه هذا الكتاب".

وواصل "كان من المهم جدا بالنسبة لي أن أخرج منتصرا، كنت أصلي لأجل ذلك لأننا كنا متقدمين بفارق خمس نقاط في عيد الميلاد، لقد قمنا بتشغيل المحركات ولحسن الحظ أننا فزنا بسهولة".

خطاب مؤثر للسير

وألقى فيرغسون خطابا مؤثرا بعد المباراة أمام سوانسي سيتي حيث توجه إلى الجمهور قائلا: "كنتم أجمل تجربة في حياتي، كنت محظوظا لتمكني من تدريب بعض أفضل اللاعبين في البلاد، كل اللاعبين المتواجدين هنا قد مثلوا النادي بالطريقة المناسبة وفازوا باللقب بأسلوب رائع".

وواصل "اعتزالي لا يعني نهاية مشواري مع النادي، سأستمتع برؤيتهم يلعبون عوضا عن معاناتي معهم، أريد أن أذكركم أيضا بأنه عندما اختبرنا أوقاتا صعبة هنا، وقف النادي إلى جانبي، الطاقم بأكمله كان إلى جانبي، اللاعبون وقفوا إلى جانبي، مهمتكم الآن هي الوقوف إلى جانب المدرب الجديد" مواطنه ديفيد مويز.

وفي مقابلته مع تلفزيون النادي أكد فيرغسون أنه خطابه كان مرتجلا، مضيفا "لم أكن أعرف ما أقوله، كنت أبحث عما يمكنني قوله، لقد تحدثت مع إبني جايسون هذا الصباح وقال لي "أبي، قل ما يخطر ببالك، إبدأ الكلام وسوف تأتيك العبارات".

وتابع "لقد تلعثمت قليلا، لكني تمكنت من الحديث، كان الأمر عاطفيا جدا، كان إسبوعا عاطفيا وصعبا بالنسبة لي مع الجهاز الفني، كان الوضع صعبا لكننا تخطيناه".
وتحدث فيرغوسون عن المقارنة بين التشكيلة الحالية التي اعتبرها البعض أقل موهبة من التشكيلات السابقة لفريق "الشياطين الحمر"، قائلا "ما تحقق كان من إنتاج هؤلاء اللاعبين، يجب تجاهل هذا الهراء الذي يقول بان هذا الفريق ليس أحد فرق يونايتد الجيدة، لقد أظهر الفريق ثباتا قويا في المستوى وفاز في جميع المباريات المهمة، إنهم مجموعة رائعة من اللاعبين".

وواصل "هذه المجموعة من اللاعبين ستصبح اعتبارا من الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد ديفيد مويز".
وأجاب المدرب الاسكتلندي على سؤال عما إذا كان يونايتد اختار الشخص المناسب لخلافته، قائلا: "بالطبع، فكرنا في الأمر بشكل جيد، يتمتع بأخلاقيات العمل وهو اسكتلندي! هناك تاريخ عظيم للمدربين الاسكتلنديين هنا مع مات باسبي ثم أنا، ونأمل أن يحصل ديفيد على نفس الدعم، وسيحصل على نفس الدعم الذي حصلت عليه هنا، هذه هي مهمتنا الان".













آخر مواضيعي

0 انتقال تياغو الى مانشستر يونايتد , تياغو على مانشستر يونايتد , صفقة تياغو في مانشستر يونايتد
0 الملكة رانيا تكشف جوانب من تفاصيل حياتها
0 ميزانية النصر الموسم الجديد 2013 , ميزانية النصر 2013 , النصر يكشف ميزانيته المالية للموسم الجديد
0 وسائل النقل والمواصلات باللغة الاسبانية
0 زاك ايفرون وفانيسا , صور زاك ايفرون وفانيسا
0 اسم فاطمة 2014 , خلفيات اسم فاطمة 2014 , صور اسم فاطمة 2014 , رمزيات اسم فاطمة 2014
0 احزمة رجالية 2017
0 برودكاست انتظرتك
0 بطولة جمال الخيول العربية
0 نكت مضحك


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكولز يعتزل اللعب للمرة الثانية , اعتزال سكولز مع فيرغسون , اعتزال سكولز صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 12 - 5 - 2013 12:58 PM
وداعية فيرغسون , 3000 يورو تكلفة وداع فيرغسون , صور وداعية فيرغسون صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 11 - 5 - 2013 01:32 PM
تعليقات في اعتزال فيرغسون , فيرغسون وتعليق حول العالم في اعتزالة , فيرغسون واعتزالة التدريب صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 8 - 5 - 2013 05:43 PM
فيرغسون يعلن اعتزاله التدريب , فيرغسون يعتزل التدريب , اعتزال فيرغسون التدريب صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 8 - 5 - 2013 12:12 PM
فيرغسون مهدد بالايقاف 4 مباريات , اخبار فيرغسون , ايقاف فيرغسون صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 3 - 2 - 2013 06:55 PM


الساعة الآن 03:49 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت