متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 5 - 2013, 08:27 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي انشيلوتي يعلن انتقاله الى ريال مدريد , رفض انشيلوتي انتقاله الى ريال مدريد , اخبار انتقال انشيلوتي



كشفت صحيفة "اس" الاسبانية الواسعة الاطلاع الثلاثاء ان المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي قاد الاحد باريس سان جرمان الفرنسي للفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الاولى منذ 1994، سيعلن في الساعات القليلة المقبلة، وبالتحديد الثلاثاء او الأربعاء، انتقاله الى مواطنها ريال مدريد.

وذكرت الصحيفة ان انشيلوتي سيعلم الادارة القطرية لسان جرمان بنيته الرحيل الى "سانتياغو برنابيو" لكي يخلف البرتغالي جوزيه مورينيو المرجح عودته الى تشيلسي الانكليزي.



واعتبرت "اس" ان انشيلوتي انتظر حتى انتهاء الاحتفالات باللقب والتي لم تمر بسلام بسبب اعمال الشغب التي رافقتها في احياء العاصمة وساحاتها، لكي يعلم ادارة النادي بانه سينتقل الى ريال مدريد، وبان هناك احتمالا بان لا يعلن عن الخبر قبل مباراة السبت المقبل امام بريست لكن القرار قد اتخذ.
من جهتها اشارت صحيفة "لو موندو ديبورتيفو" الاسبانية الى ان "انشيلوتي قد حزم امتعته".

ويأتي تأكيد الصحيفتين الاسبانيتين بعد ساعات قليلة على التصريح الذي ادلى به رئيس سان جرمان القطري ناصر الخليفي حيث تحدث امس الاثنين عن مسألة بقاء انشيلوتي من عدمه، قائلا: "لقد ادى (انشيلوتي) عملا جيدا منذ قدومه الى النادي، نحن متمسكون بخدماته".
وتابع "يمتد عقد انشيلوتي لعام اخر ونحن ملتزمون بالعقد، هو كذلك مطالب بالالتزام بالعقد".

ويبدو ان موقف الخليفي الذي قال "انا شخصيا احبه (انشيلوتي)"، لن يؤثر على قرار المدرب الايطالي الذي، بحسب "اس"، حسم امره منذ اشهر وبالتحديد منذ ايلول/سبتمبر الماضي واكثر تحديدا منذ ان خسر فريقه امام نيس (1-2) في الدوري المحلي ما ادى الى تراجعه في تلك الفترة الى المركز الرابع.

ورغم تحسن وضع النادي الباريسي بعد ذلك وصولا الى تأهله للدور ربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث خرج دون ان يهزم امام برشلونة الاسباني (2-2 و1-1)، لم يغير انشيلوتي رأيه لانه، وبحسب الصحيفة، لا يثق بالتقلبات المزاجية في الادارة القطرية للنادي الباريسي.

وهذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الحديث عن انتقال انشيلوتي الى ريال مدريد، بل سبق لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية ان تطرقت في عددها الصادر في 26 نيسان/ابريل الماضي الى هذا الموضوع، ناقلة عن مصادر مقربة من سان جرمان ان المدرب الايطالي سيعلن عن قراره بعد انتهاء الموسم الحالي.
واشارت "لوباريزيان" الى ان انشيلوتي اعلم رئيس سان جرمان القطري الخليفي بقراره ترك سان جرمان.

ونفى انشيلوتي حينها بشكل مبهم هذه المعلومات في اتصال مع الصحيفة ذاتها، قائلا: "لم اتخذ حتى الان اي قرار. انا انتظر حتى نهاية الموسم".
ورأت الصحيفة ان النفي المبهم لانشيلوتي واعلانه انه لم يتخذ القرار حتى الان يؤكد بان رحيله عن النادي الباريسي اصبح مؤكدا لكن لن يعلن عنه قبل انتهاء الموسم من اجل ان يتأثر الفريق بهكذا قرار، مشيرة الى ان الوجهة المقبلة لمدرب ميلان وتشلسي الانكليزي السابق ستكون "سانتياغو برنابيو" من اجل الاشراف على ريال مدريد خلفا لمورينيو الذي ورد اسمه ايضا كمرشح لاستلام النادي الباريسي.

واكدت "لو باريزيان" ان انشيلوتي اقترب من توقيع العقد مع النادي الملكي الذي يواجه بحسبها منافسة من مانشستر سيتي وارسنال الانكليزيين على خدمات المدرب الايطالي.

وكان انشيلوتي سخر في اواخر العام الحالي من الاخبار التي تحدثت عن انه سيترك منصبه في باريس سان جرمان للاشراف على ريال مدريد مقابل انتقال مورينيو الى سان جرمان، مشيرا الى انه يرى نفسه مدربا للنادي الملكي لكن في المستقبل، مضيفا "اتصل بي ريال مدريد في السابق، قبل انضمامي الى تشلسي. لكن كل ما افكر به الان هو باريس سان جرمان. اما بالنسبة لتبادل المناصب مع مورينيو فيعتبر من الخيال".

واضاف "اذا استلم مورينيو الاشراف على باريس سان جرمان في يوم من الايام، فسيكون ذلك خطوة ايجابية لان وصول مدرب يتمتع بهذه المكانة يعتبر اشارة على تقدم فريق شاب وطموح مثل فريقنا".













آخر مواضيعي

0 مسلسل اخوتي الحلقة 37
0 مسلسل الميراث الحلقة 447
0 توبيكات حوامل
0 اقنعة ليلية للبشرة
0 اسئلة علمية وثقافية
0 مسابقة ارقصلها لتربحها , فتاة فتوز بسيارة في مسابقة ارقصلها لتربحها , فتاة ترقص 7ساعات وتفوز بسيارة
0 صور الفتاه التي سجلت ليله دخلتها , فتاة تسجل ليله دخلتها , يوتيوب فتاة تسجل ليله دخلتها
0 صور روب حمام - ارواب حمام
0 اختراعات يابانية لطيفة , اختراعات يابانية , صور اختراعات يابانية
0 صور سارة الخولي , ملكة جمال مصر سارة الخولي , سارة الخولي , صور ملكة جمال مصر سارة الخولي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشيلوتي يتفق مع ريال مدريد لخلافة مورينيو , انشيلوتي يدرب ريال مدريد , مدرب ريال مدريد الجديد 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 4 - 2013 08:12 PM
ريال مدريد واتلتيكو مدريد نهائي كاس اسبانيا 2013 , مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد نهائي الكاس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 28 - 2 - 2013 07:02 PM
ريال مدريد يتعاقد مع دييغو لوبيز حارس اشبيلية , انتقال دييغو لوبيز الى ريال مدريد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 1 - 2013 07:47 PM
غوارديولا مدربا لريال مدريد , اخبار تدريب غوارديولا ريال مدريد , غوارديولا مدرب ريال مدريد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 12 - 1 - 2013 12:45 AM
رونالدو لن يجدد عقده مع ريال مدريد , كريستيانو رونالدو يرفض تجديد عقدة مع ريال مدريد , اخبار رونالدو صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 4 - 8 - 2012 05:04 AM


الساعة الآن 05:42 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت