متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 5 - 2013, 08:33 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي روني ينفي خلافه مع فيرغسون , روني وخلافة مع مانشستر يونايتد , تصريحات روني



روني ينفي خلافه فيرغسون روني


أشاد مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي واين روني بمدرب فريقه المعتزل السير اليكس فيرغسون الثلاثاء، واعتبره "مدربا رائعا" بعد أيام من كشف المدرب الخبير طلب لاعبه بالانتقال إلى فريق آخر.

فبعد وقت قليل من فوز حامل لقب الدوري على سوانسي 2-1 الأحد الماضي في مباراة وداعية لفيرغسون على أرض يونايتد، ترك فيها "الفتى الذهبي" حتى خارج التشكيلة الاحتياطية، كشف فيرغي أن روني يريد الرحيل عن يونايتد.

وأشار مدرب يونايتد الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز أن روني الذي أطلقه في ايفرتون عندما كان يافعا "من بين أفضل اللاعبين في العالم" ملمحا إلى امكانية بقائه مع الشياطين الحمر على رغم المناكفات السابقة بينهما.

وجال الفريق على شوارع المدينة في حافلة مفتوحة للاحتفال باللقب الثالث عشر لفيرغسون، لكن بعض الجماهير أطلقت صافرات الاستهجان لروني، معبرة عن غضبها من طلب اللاعب الرحيل.

وحاول روني في حديث لقناة النادي استبعاد أي خلاف مع فيرغسون معتبرا أن مدرب ابردين السابق يستحق جميع الهتافات خلال الجولة: "هذا تكريم مناسب للمدرب بعد هذا النجاح الكبير، لقد حقق الكثير من أجل هذا النادي. يستحق كل ما ناله".



وتابع روني: "لقد كان رائعا لنا كلنا، إنه مدرب رائع، ناجح وحاصد للألقاب، أن يقوم بذلك لفترة طويلة أمر لا يصدق".
وكان فيرغسون "رمى" بقنبلة سيبقى صداها مسموعا لعدة أسابيع بعد أن أكد بأن روني لم يشارك في المباراة الاحتفالية لأنه ليس في الوضع الذهني المناسب لخوض اللقاء بعد طلبه الرحيل عن النادي.

وسبق لفيرغسون أن أكد بأن روني لن يترك يونايتد الصيف المقبل بعد الخروج من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الإسباني.
"ما يقال في الصحف تفاهات ليس إلا"، هذا ما قاله حينها فيرغسون الذي بدأ لقاء إياب الدور الثاني من المسابقة الأوروبية الأم (1-2) بابقاء روني على مقاعد الاحتياط، مفضلا عليه داني ويلبيك.

ومنع فيرغسون حينها صحيفتين من حضور المؤتمر الصحافي حتى تتقدمان باعتذارهما بعد تحدثهما عن رحيل روني وعن أن الأخير لا يتحدث مع مدربه خلال التمارين.
ورغم تأكيد فيرغسون بأنه لا يواجه أي مشكلة مع روني، فأن مهاجم ايفرتون السابق ليس مرتاحا دون أدنى شك للدور الذي يلعبه في الفريق منذ قدوم الهولندي روبن فان بيرسي في بداية الموسم الحالي من آرسنال، لأن الأخير فرض نفسه رأس الحربة الأساسي الفريق تاركا لروني تشارك المركز الثاني في خط المقدمة مع داني ويلبيك أو حتى الياباني شينجي كاغاوا في حال قرر فيرغسون تعزيز خط الوسط الهجومي على حساب مهاجم صريح.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن رحيل روني، إذ سبق للفتى الذهبي أن ألمح في تشرين الأول/اكتوبر 2010 إلى رغبته بترك "الشياطين الحمر" لكن لأسباب مختلفة تماما عن الوضع الحالي، إذ اعتبر حينها بأن فريق فيرغسون يفتقد إلى الطموح قبل أن يعود لاحقا عن رأيه ويوقع عقدا جديدا لمدة خمسة أعوام













آخر مواضيعي

0 مطعم ارمين
0 صور نادين فلاح 2013 , صور المذيعة نادين فلاح 2013 , نادين فلاح 2013
0 مسلسل علي رضا الحلقة 17
0 فساتين مراهقات قصيرة 2012
0 مسلسل الميراث الحلقة 369
0 بلقيس تنفي فسخ خطبتها من نايف هزازي , اخبار بلقيس احمد ونايف هزازي
0 السياحه في مدينة امستردام 2014
0 نانسي عجرم ماتيجى هنا , صور فيديو كليب نانسي عجرم ماتيجى هنا , صور نانسي عجرم
0 فوائد فيتامين ب 6
0 مسلسل عائلتي الجميلة الحلقة 8


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيرغسون ينفي رحيل روني الى باريس سان جيرمان , فيرغسون ينفي رحيل روني صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 20 - 4 - 2013 12:56 PM
مستقبل روني في خطر , روني ومستقبلة مع مانشستر يونايتد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 19 - 4 - 2013 02:24 PM
مانشستر يونايتد يقدم عقدا جديدا لارضاء روني , عقد جديد للاعب روني , تقديم عقد جديد للاعب روني صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 3 - 2013 01:04 PM
فيرغسون روني باق في مانشستر يونايتد , روني وفيرغسون , اخبار روني 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 8 - 3 - 2013 06:53 PM
مانشستر يونايتد يوافق على رحيل روني , مانشستر يونايتد يوافق على رحيل روني 20 مليون باوند صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 3 - 2013 03:08 PM


الساعة الآن 09:33 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت