متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 5 - 2013, 02:12 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سانتوس يعلن الانفصال عن نيمار , اخبار نيمار , اخبار اللاعب نيمار , انتقال اللاعب نيمار



سانتوس يعلن الانفصال نيمار اخبار


أعلن نادي سانتوس بطل الدوري البرازيلي لكرة القدم رسميا عن انفصال مهاجمه الدولي الشاب نيمار دا سليفا اعتبارا من نهاية الموسم الحالي.
وأكد سانتوس أن وجهة نيمار هي إلى الدوري الإسباني حيث تلقى رسميا اثنين من العروض لبيع النجم الدولي، وأنه سيختار الانتقال إلى برشلونة بطل الليغا رغم العرض القوي المقدم من ريال مدريد وصيفه.
وأعلن نادي سانتوس رسميا فجر السبت بأنه تلقى اثنين من العروض لبيع النجم نيمار دا سيلفا من أندية برشلونة وريال مدريد وحاليا القرار الأخير سيتخذه اللاعب بنفسه لاختيار التوقيع لأحد الأندية الإسبانية.
وجاء البيان الذي وضعه سانتوس كالتالي: "لقد تلقينا عرضين لبيع نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور، مع الأخذ بعين الاعتبار المقترحات والشروط.. وقد قررت لجنة إدارة النادي التفاوض مع اللاعب و والده في فيلا بيلميرو (مقر النادي) لقبول واحدة من هذه المقترحات".
وبعد وقت قصير من إصدار هذا البيان، تواجد نيمار ووالده في منشأة النادي البرازيلي لتقييم العروض المقدمة من الناديين الكتالوني والملكي.
وعلى الرغم من أن المعلومات الرسمية تشير إلى أن هناك اقتراحين على الطاولة فإن بعض وسائل الإعلام البرازيلية تؤكد أن برشلونة هو الخيار الأول والوحيد لنيمار.

تفاصيل الخبر
قال سانتوس الذي ينافس في الدوري البرازيلي انه انهى ثلاث سنوات من الصراع للابقاء على اللاعب البالغ من العمر 21 عاما والذي يمثل امل البرازيل في نهائيات كأس العالم العام المقبل ووافق على بيعه مع منحه الحق في اختيار العرض الذي يناسبه الا ان القرار لا يبدو قريبا.
واضاف النادي في بيان بموقعه على الانترنت: "في مواجهة العروض المقدمة وفي ظل العقد الحالي للاعب قرر مجلس ادارة النادي بيع اللاعب".
وتابع البيان: "خلال اجتماع لممثلي مجلس ادارة نادي سانتوس تم ابلاغ المهاجم نيمار بالعروض التي تلقاها النادي وسوف يقوم اللاعب بدراستها في الايام المقبلة قبل ان يتخذ القرار النهائي".
ونقل عن نيمار قوله لصحيفة جازيتا اسبورتيفا اثناء مغادرته لاستاد فيلا بيلميرو مع والده: "انا سعيد باهتمام الناديين فهذا يجعلني اشعر بالفخر الا انني ساعود الان الى منزلي لان امي في انتظاري".
وذكرت الصحيفة ان نيمار سيلعب مع سانتوس في مباراة الفريق الاولى ضمن الدوري البرازيلي امام فلامنغو في برازيليا الاحد.
وحضر ممثلو الناديان الاسبانيان الكبيران الى البرازيل وهم في انتظار قرار نيمار فيما قدرت صحيفة فولا دي ساو باولو قيمة احدث عرض مقدم من برشلونة بنحو 74 مليون ريال برازيلي (36.12 مليون دولار).
وفي حال انتقال نيمار الى برشلونة باعتباره الخيار الارجح فانه سيلعب الى جانب الارجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة افضل لاعب في العالم في اخر اربع سنوات.
ويسعى بطل اسبانيا لتحديث تشكيلته بسبب ما يراه تراجعا كبيرا هذا الموسم وفقا لمعاييره المرتفعة بعد ان خرج برشلونة من الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا للعام الثاني على التوالي.
ونيمار والذي ينظر اليه باعتباره خليفة لبيليه هو اللاعب الوحيد الذي لم يكن محترفا في اوروبا وشملته القائمة النهائية التي اعدها الاتحاد الدولي (الفيفا) لاختيار افضل لاعب في العالم لعام 2012 والتي ضمت 23 لاعبا.
وكان نيمار هدفا لكبرى الاندية الاوروبية في اخر ثلاث سنوات بما في ذلك تشيلسي الانجليزي عام 2010.
وكان سانتوس يرفض حتى وقت قريب كافة العروض وحسن من عقد اللاعب ليشمل عقود رعاية من اجل البقاء ضمن صفوفه.
وبات نيمار المبتسم دوما من مشاهير الرياضة كما اصبح عنصرا حاضرا على شاشات التلفزيون ويسعى معجبوه لتقليد طريقة تصفيفه لشعره.
وقال نيمار في نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 انه وقع لسانتوس الى ما بعد كأس العالم العام المقبل الا انه كان يردد دوما انه يفضل الانتقال لبرشلونة.
ومع ذلك ومنذ منتصف العام الماضي بات انتقال افضل لاعب في امريكا الجنوبية حاليا امرا محتملا بشدة مع تراجع مستوى سانتوس وطلب اللاعب من الفريق تعزيز صفوفه.


وبات موضوع انتقال نيمار الى اوروبا من عدمه محور الجدل داخل المنتخب البرازيلي بالنظر الى اعتقاد بعض اللاعبين في اهمية انتقاله لكي يكتسب الخبرة في مواجهة كبار المدافعين في العالم.
وظهر نيمار مع سانتوس وهو في سن 17 عاما وذلك عام 2009 وساعد الفريق في العام التالي على الفوز ببطولة باوليستا الخاصة بولاية ساو باولو وبطولة كأس البرازيل.
ورفض دونغا مدرب منتخب البرازيل وقتها ضم نيمار الى تشكيلة المنتخب خلال نهائيات كأس العالم 2010 رغم مطالبات الجماهير ووسائل الاعلام.
واكد نيمار قدراته كعنصر يستطيع حسم المباريات عن طريق مهاراته في المراوغة وانهاء الهجمات ببراعة عندما قاد سانتوس للتتويج بثالث القابه على صعيد كأس ليبرتادوريس للاندية ابطال امريكا الجنوبية عام 2011 وهو اول لقب يحرزه الفريق على صعيد تلك البطولة القارية منذ ان كان بيليه في قمة مجده في اوائل الستينات من القرن الماضي.
ومع ذلك فان ادائه مع البرازيل كان محبطا دوما وكان ضمن المنتخب البرازيلي الذي خرج من دور الثمانية لكأس امريكا الجنوبية في الارجنتين عام 2011 والذي خسر ذهبية دورة لندن الاولمبية امام المكسيك العام الماضي.
وتعرض نيمار لصيحات الاستهجان من قبل الجماهير البرازيلية في مباريات ودية في ساو باولو وبيلو هوريزونتي الا انه نال ثقة المدرب لويس فيليبي سكولاري لخوض البطولتين الكبيرتين اللتين ستقاما في البلاد وهما كأس القارات الشهر المقبل وكأس العالم 2014.













آخر مواضيعي

0 صور نجاة الصغيرة وهي طفلة , صور نجاة الصغيرة
0 نكت عن الامتحانات 2018
0 مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث الحلقة 5
0 القهوه الصباحيه
0 فوائد الكيوي 2013 , فوائد الكيوي الطبية 2013 , فوائد الكيوي الصحية 2013
0 برنامج عراق ايدل الموسم الثاني الحلقة 8
0 صور يارا بدون مكياج
0 طريقة تحميل مقطع فيديو من اليوتيوب بدون برامج
0 تماس يخلي طالبات مدرسة القحزة في الباحة , اخلاء طالبات مدرسة القحزة بالباحة
0 سمنة الاطفال


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد يعرض على نيمار راتب كريستيانو رونالدو , نيمار وريال مدريد , اخبار نيمار البرازيلي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 13 - 5 - 2013 01:06 PM
نيمار يوقع عقدا مع شركة اسبانية لبيع صوره , نيمار يوقع عقد مع شركة اسبانية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 30 - 4 - 2013 08:32 PM
نيمار 2013 , Neymar Da Silva 2013 , نيمار سيكون في برشلونة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 3 - 2013 01:03 PM
شيك على بياض من مانشستر سيتي لنيمار , اللاعب نيمار دا سيلفا , البرازيلي نيمار دا سيلفا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 2 - 2013 03:20 PM
نيمار الى برشلونة في عام 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 16 - 11 - 2011 08:39 PM


الساعة الآن 06:04 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت