متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 5 - 2013, 12:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نيمار يرفض ريال مدريد ويوقع لبرشلونة , نيمار ينتقل الى برشلونة , صفقة نيمار 2013



نيمار يرفض ريال مدريد ويوقع


اعلن نجم سانتوس والمنتخب البرازيلي نيمار انه سيوقع مع برشلونة الإسباني للدفاع عن الوانه اعتبارا من الموسم المقبل.
"الاثنين، سأوقع مع برشلونة"، هذا ما قاله نيمار السبت في صفحته على موقع "اينستاغرام" المخصص لتشارك الصور والتواصل الاجتماعي، مضيفا "اريد ان اشكر جماهير سانتوس على الاعوام التسعة المذهلة".
وكان سانتوس اعلن الجمعة انه قبل "التفاوض" لبيع نيمار (21 عاما) بعد تلقيه عرضين من برشلونة وغريمه ريال مدريد.
واكد برشلونة اليوم الاحد في موقعه الرسمي خبر تعاقده مع نيمار الذي سجل 156 هدفا في 256 مباراة مع سانتوس، قائلا: "توصل برشلونة وسانتوس على الشروط في ما يخص نيمار دا سيلفا جونيور. المهاجم البرازيلي سيرتدي قميص بلاوغرانا للمواسم الخمسة المقبل"، دون ان يكشف عن القيمة المالية للعقد.
وتوصل سانتوس الى قرار تخليه عن نيمار الذي ينتهي عقده في صيف 2014، بعد اجتماع مع ممثلي برشلونة شارك فيه مدير النادي الكاتالوني راوول سانليهي.
وشرح اوديليو رودريغيش نائب رئيس سانتوس للصحافيين بعد الخروج من الاجتماع: "عقد نيمار مع برشلونة اتفاقا شرفيا، لكن العرضين جيدين، واللاعب هو الذي سيقرر".
اما نيمار فقال: "هذا اسعد نهار في حياتي وفخر كبير لي" ان اختار بين ناديين عظيمين.
وبحسب الصحف البرازيلية والاسبانية، فان ريال مدريد الذي سيخضع لإعادة بناء بعد الانفصال مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، قدم عرضا لسانتوس افضل من ذلك، لكن اللاعب اختار النادي الكاتالوني.
وذكر موقع "اوول" البرازيلي ان ريال مدريد قدم عرضا بقيمة 35 مليون يورو وراتبا سنويا يبلغ 11 مليون يورو، مقابل 28 مليون يورو و7 ملايين دولار سنويا من برشلونة.


وكان نيمار الذي يخوض مباراته الاخيرة مع سانتونس اليوم الاحد ضد فلامنغو في افتتاح الموسم الكروي في البرازيل، عبر سابقا عن رغبته باللعب الى جانب الجوهرة الارجنتينية ليونيل ميسي هداف برشلونة الحالي وافضل لاعب في العالم في المواسم الاربعة الماضية.
ونيمار، الملقب ببيليه الجديد، هو اكبر امال البرازيل الساعية لتحقيق لقبها السادس في كأس العالم التي تستضيفها في صيف 2014.
وسعى سانتوس الى بيع نيمار بسرعة، لانه بعد ستة اشهر سيصبح اللاعب مخولا على توقيع عقد مبدئي يترك من خلاله فريقه بدون اي مقابل.
ورفض سانتوس عرضا بقيمة 35 مليون يورو من تشلسي الانكليزي عام 2010، واعلن بعدها بسنة ان خمسة اندية اوروبية حاولت التوقيع مع المهاجم اليافع، الذي جدد عقده حتى 2014.
ويتوقع ان ينضم نيمار الى فريقه الجديد بعد مسابقة كأس القارات 2013، وذلك عند يفتح فترة الانتقالات الصيفية.
وساهم نيمار، الذي استهل مسيرته مع فريقه بعمر السابعة عشرة عام 2009، باحراز سانتوس كأس البرازيل 2010 وكأس ليبرتادوريس 2011 ولقب بطولة ساو باولو 3 مرات متتالية.
وتصدر نيمار هذا الاسبوع لائحة اكثر الرياضيين قيمة من الناحية التسويقية في السنوات الثلاث المقبلة نشرته "سبورتس برو ماغازين"، متقدما على ميسي ولاعب الغولف روري ماكلروي













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل منقوع لبان الذكر
0 مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 27
0 مسلسل على قيد الحب الحلقة 27
0 صور مريم سعيد 2013 , مريم سعيد 2013 , صور المذيعة مريم سعيد 2013
0 صور اجمل فراشات في العالم , اجمل فراشات في العالم , صور فراشات , فراشات , اجمل فراشات
0 مصطلحات نجرانيه
0 رمزيات العشر من ذي الحجة , رمزيات مسن العشر من ذي الحجة , رمزيات ايام العشر من ذي الحجة
0 مسلسل النار بالنار الحلقة 23
0 محمد بن راشد يفوز بسباق سانت جيميس بالاس ستيكس
0 تشيلسي وليفربول في الدوري الانجليزي , مباراة تشلسي وليفربول في الدوري الانجليزي


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سانتوس يعلن الانفصال عن نيمار , اخبار نيمار , اخبار اللاعب نيمار , انتقال اللاعب نيمار صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 25 - 5 - 2013 02:12 PM
ريال مدريد يعرض على نيمار راتب كريستيانو رونالدو , نيمار وريال مدريد , اخبار نيمار البرازيلي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 13 - 5 - 2013 01:06 PM
نيمار 2013 , Neymar Da Silva 2013 , نيمار سيكون في برشلونة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 3 - 2013 01:03 PM
شيك على بياض من مانشستر سيتي لنيمار , اللاعب نيمار دا سيلفا , البرازيلي نيمار دا سيلفا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 7 - 2 - 2013 03:20 PM
نيمار الى برشلونة في عام 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 16 - 11 - 2011 08:39 PM


الساعة الآن 03:31 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت