متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 5 - 2013, 01:39 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي احتفالات بايرن ميونخ في الابطال , صور احتفالات بايرن ميونخ في الابطال , صور من احتفالات البايرن



احتفالات بايرن ميونخ الابطال احتفالات



ربما تكون الخسارة المفاجئة لبايرن ميونيخ على أرضه في نهائي دوري أبطال أوروبا 2012 بمثابة النقطة السوداء في تاريخ النادي الألماني العريق لكنها كانت نقطة انطلاق نحو إحراز اللقب القاري للمرة الخامسة في تاريخه على استاد ويمبلي اللندني السبت.
وانتزع بايرن فوزا مثيرا بنتيجة 2-1 على غريمه بوروسيا دورتموند السبت بفضل هدف في الدقيقة 89 عن طريق الهولندي ارين روبن ليحرز لقبه الأوروبي الأول منذ 2001 بعدما خسر النهائي في 2010 و2012.
ويأتي اللقب في ظل موسم مثالي لبايرن الذي لم يكن بوسعه تحمل هزيمة جديدة في النهائي خاصة بعد خسارة اللقب في ميونيخ على أرضه أمام تشيلسي الإنكليزي العام الماضي.
وكان بايرن تقدم بهدف على تشيلسي في الدقيقة 83 وكان على أعتاب التتويج باللقب قبل أن يتعادل الفريق الإنكليزي في الدقيقة 88 ويحرز اللقب بعد اللجوء لركلات الترجيح.
ولا يستطيع سوى عدد محدود من الفرق أن يتعافى بسرعة من مثل هذه الخسارة المريرة أمام جماهيره لكن بايرن استطاع أن ينتفض بسرعة كبيرة وبدأ خطوات الصعود إلى منصة التتويج.
وتعاقد بايرن مع المدافع البرازيلي القوي دانتي ولاعب الوسط المؤثر خابي مارتينيز مقابل 40 مليون يورو في صفقة قياسية بالدوري الألماني.
وكان بايرن يعاني من ضعف خط دفاعه في السنوات الأخيرة لكن الثنائي الجديد سد هذه الثغرة ليتمكن الفريق من الفوز بالدوري وهو لقبه الأول في كل المسابقات منذ 2010 وبعد أن دخل مرماه 18 هدفا فقط طوال الموسم كما سيخوض نهائي كأس ألمانيا السبت المقبل.
وأثبت الكرواتي ماريو مانزوكيتش أيضا أنه صفقة ناجحة في فترة الإنتقالات الصيفية بعدما نجح في دخول التشكيلة الأساسية على حساب ماريو غوميز هداف الدوري الألماني السابق.
كما استعان النادي بماتياس سامر كمدير رياضي واستطاع لاعب منتخب ألمانيا السابق والفائز ببطولة أوروبا أن يزرع شخصية الفوز في اللاعبين إضافة إلى الانضباط والصرامة وهو ما كان يفتقده سلفه كريستيان نرلينغر بعض الشيء.
وإلى جانب سامر استطاع المدرب يوب هاينكس (68 عاما) أن يخوض موسما قياسيا في ألمانيا ويتألق الفريق تحت قيادته في أوروبا.
وأمام دورتموند الغريم التقليدي لبايرن والفائز بالدوري في 2011 و2012 أثبت النادي البافاري أنه نضج كثيرا.
ولم يخسر بايرن ثقته في نفسه بعد البداية الرائعة لدورتموند في المباراة وتهديده لمرماه بفرصتين مبكرتين.
وواصل بايرن عمله بقوة حتى بعدما أدرك ايلكاي غندوغان التعادل لدورتموند من ركلة جزاء عقب ثماني دقائق من تقدم الفريق البافاري بهدف لمانزوكيتش في الدقيقة 60.
وفي الوقت الذي نال فيه الإرهاق من بايرن في المباراتين النهائيتين في 2010 و2012 لم يتوقف الفريق هذه المرة عن الضغط على منافسه وأنهى المباراة وهو الطرف الأفضل.
وحتى بعد أن أخرج دفاع دورتموند الكرة من على خط المرمى بعد تسديدة من توماس مولر اضطر رومان فايدنفيلر حارس دورتموند إلى التدخل مرتين للتصدي لفرصتين خطيرتين.
وكان روبن في أشد الحاجة بالفعل إلى أن يكون صاحب هدف الفوز بعدما أهدر ركلة جزاء في نهائي العام الماضي وبعدما تحدث كثيرون عن فشله في إحراز أي لقب كبير سواء مع ناديه أو مع بلاده حيث خسر معها نهائي كأس العالم 2010 وأضاع آنذاك انفرادا بمرمى إسبانيا.
وأثبت روبن مثله مثل بايرن هذا الموسم قدرته على التعويض والرد بقوة على المشككين













آخر مواضيعي

0 التامين الصحي للمعلمين والمعلمات
0 حل مشكلة برنامج نور , برنامج نور 2013 , مشكلة في برنامج نور , برنامج نور المركزي
0 تعويد الطفل على التوفير - طريقة تعويد الطفل على التوفير - كيفية تعويد الطفل على التوفير
0 اخطاء المجفف الكهربائي
0 طريقة وضع العطر , كيف تضعين العطر , وضع العطر , اماكن وضع العطر
0 شنط شتاء 2013 , صور شنط شتاء 2013 , حقائب للشتاء 2013
0 قناة المراة , تردد قناة المراة , برامج قناة المراة , قناة المراة الفضائية
0 طريقة عمل حلوى قلوب البريوش
0 صور اصداء رمضان حول العالم
0 طريقة شوي الذرة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احتفالات بايرن ميونخ في ابطال اوروبا 2013 , روبن يحتفل في دوري الابطال 2013 , احتفالات البايرن 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 5 - 2013 01:36 PM
بايرن ميونخ ملك اوروبا , فوز بايرن ميونخ في الابطال 2013 , تتويج بايرن ميونخ في ابطال اوروبا 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 5 - 2013 01:09 AM
بايرن ميونخ يتسلم درع الدوري الالماني , صور احتفالات بايرن ميونخ بالدوري الالماني صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 12 - 5 - 2013 01:45 AM
احتفل بايرن ميونخ ودورتموند , احتفالات بايرن ميونخ 2013 , احتفالات دورتموند 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 3 - 5 - 2013 08:44 PM
فوز بايرن ميونخ على يوفنتوس في دوري الابطال , البايرن يفوز على اليوفي في دوري الابطال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 4 - 2013 01:53 AM


الساعة الآن 04:25 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول