متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 10 - 2011, 11:48 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي مارادونا يدافع عن تيفيز , مارادونا ينتقد تصريحات فيرغسون



ماردونا مارادونا يدافع عن تيفيز وينتقد تصريحات فيرغسون , انتقاد تصريحات فيرغسون , مارادونا يصرح , مارادونا ينتقد تصريحات مدرب يونايتد




مارادونا يدافع تيفيز مارادونا ينتقد


دافع الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل الإماراتي عن مواطنه كارلوس تيفيز وانتقد بشدة تصريحات الاسكتلندي السير اليكس فيرجوسون مدرب مانشستر يونايتد الذي أيد ايقاف اللاعب من قبل ناديه مانشستر سيتي.

وكان مانشستر سيتي اصدار قرارا قضى بإيقاف تيفيز عن اللعب والتدريب في صفوفه لمدة أسبوعين، بعدما رفض أوامر مدرب الفريق الايطالي روبرتو مانشيني بالمشاركة احتياطيا في المباراة أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وأيد فيرجوسون مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات له خطوة مانشستر سيتي ومدربه مانشيني بايقاف تيفيز وقال: "أعتقد أن مانشيني أظهر قوة شخصية في واقعة تيفيز، وأيضا الادارة أظهرت قوتها وهذا هو المهم".

وتابع فيرجوسون: "لقد جربنا كل أنواع العقوبات على اللاعبين المقصرين ولكن من خلال تجربتي اكتشفت أن قوة المدرب دائما ما يكتسبها من الادارة".

ورد مارادونا على تصريحات فيرجوسون في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد فوز الوصل على الوحدة 3-0 في كأس الرابطة في الامارات أمس الجمعة وقال: "لا افهم كيف يتكلم فيرجوسون عن تيفيز بهذه الطريقة ويؤيد مانشيني وهو كان لاعبا سابقا في صفوف فريقه مانشستر يونايتد".



وتابع مارادونا: "ما فعله فيرجوسون كان أشبه بالنكتة، فهو أيد مانشيني ولم يكن شاهدا على الواقعة التي حدثت بينه وبين تيفيز، وما دام (فيرجوسون) أيد مانشيني في خطوته دون أن يكون متواجدا فأنا أيضا أقف إلى جانب تيفيز وأدعمه".

يذكر أن حرب تصريحات اندلعت في السابق بين فيرجوسون وتيفيز على خلفية قرار الأول بالاستغناء عن خدمات الثاني عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد عام 2009.

من جهة اخرى، أثنى مارادونا على أداء الوصل في مباراة الوحدة مؤكدا أن" فريقه يسير في الطريق الصحيح". وأكد مارادونا ان يوسف ناصر مهاجم منتخب الكويت ونادي كاظمة "سيكون صفقة رابحة في حال انضمامه للوصل".
وكان السلمان تواجد في المدرجات خلال المباراة بين الوصل والوحدة، تمهيدا لانضمامه إلى صفوف الفريق الاماراتي بديلا للمدافع العماني محمد الشيبة الذي تمت اعارته للوحدة.
</B></I>













آخر مواضيعي

0 لعبة البينت بول بالرياض بالصور
0 تويتر بالعربي , تويتر , Twitter‏
0 اكسسوارات كورولا 2012
0 تسريحه ضفيرة السنبله , ظفيرة السنبلة 2012
0 فضل صيام يوم عرفه
0 برنامج الوجيز في تعلم الرياضيات للصغار والكبار النسخة الجديدة 2012
0 حركة رهيبة لمدمني النوم
0 الشهراني للهلال بالموسم المقبل
0 الشجرة المعجزة
0 يوتيوب احداث شغب مباراه الهلال والشعله


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اهم تصريحات مرادونا, اهم تصريحات فيرغسون, تصريحات مارادونا, تصريحات فيرغسون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسريحات للعيد2012 , تسريحات العيد2012 , تسريحات ناعمه للعيد202 , صور لتسريحات العيد 2012 ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 8 - 3 - 2012 03:45 PM
مارادونا يركل احد مشجعي الوصل ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 23 - 9 - 2011 06:18 PM
تسريحات هنديه ، تسريحات هنديه فخمه ، تسريحات هنديه ناعمه جديده ، تسريحات هنديه روعه ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 8 - 9 - 2011 08:58 PM
تسريحات قصة فكتوريا ، تسريحات قصة الفكتوريا ، تسريحات فكتوريا جميله حلوه للشعر القصير ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 2 3 - 9 - 2011 05:29 AM
تسريحات حفلات تخرج ، تسريحات تخرج ، تسريحات مناسبات وحفلات تخرج ، تسريحات عيد الميلاد ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 3 - 9 - 2011 05:20 AM


الساعة الآن 05:15 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت