متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 6 - 2013, 01:27 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي صفقة نيمار اغلى من ميسي , نيمار اغلى من ميسي , اخبار اللاعب نيمار



قالت صحيفة آس المدريدية أن فريق برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم سيمر بمرحلة فوضى بعدما تتكشف حقيقة صفقة اللاعب البرازيلي الجديد نيمار لاعب سانتوس والذي حط الرحال أخيرا حيث يعشق في صفوف الفريق الكتالوني.

وسيحصل نيمار على راتب سنوي قدره 8 ملايين يورو فضلا عن حقوق الرعاية الخاصة به وبنسبة 100 بالمئة، في حين أن ميسي يحصل على 13 مليون يورو سنويا ونفس حقوق الرعاية، غير أن الفارق يكمن في المبلغ الذي دفعه برشلونة لإتمام الصفقة مع فريق سانتوس البرازيلي وقدره 57 مليون يورو.

وترى الصحيفة أن نيمار كان ذكيا عندما قال أنه جاء لصفوف البرشا من اجل مساعدة ميسي على البقاء بصفته اللاعب رقم واحد على العالم، غير أن ذلك من وجهة نظر الصحيفة لا يغير الواقع الذي فرضته الصفة من أن نيمار سيكفل خزينة النادي الكتالوني على مدار السنوات الخمس المقبلة وحتى 2018 موعد انتهاء عقده حوالي 20 مليون يورو في حال تقسيم المبلغ المدفوع لسانتوس ووكلاء نيمار على 5 سنوات.

وبفارق 7 ملايين يورو سنويا سيكون نيمار هو اللاعب الأغلى أمام ميسي في فريق البرشا حتى وإن احتل المركز الثاني داخل الملعب.

وربما يأتي نيمار في التسلسل الهرمي خلف ميسي وتشابي وانيستا ولكن اللاعب البالغ من العمر (21 عاما) يجلس على قمة الهرم في استهلاك خزينة الرئيس المعروف بحرصه روسيل..

وتؤكد الكثير من المصادر أن تكلفة نيمار فقط 57 مليون، كما قال أيضا نائب رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، الاثنين الماضي في تقديم النجم البرازيلي، غير أن هناك من يقول أن الواقع هو 57 مليون بالإضافة إلى عشرة ملايين تم دفعها مقدما. وهو المبلغ الذي تحصل عليه والد اللاعب بشكل سري.

هناك شيء واحد، قاله اللاعب البرازيلي نفسه: "الزعيم هو ميسي"، ويدرك الجميع في القلعة الكتالونية أن هذا هو ما يهم النجم الأرجنتيني والهداف التاريخي للبرشا أكثر من المال، ولكن تساءلت صحيفة "آس": هل يكون بقية أفراد الفريق في حالة هدوء، إذا انطلق الموسم وتكشفت حقائق جديدة؟ خصوصا إذا لم يكن نيمار إلا مجرد نمر من ورق.



وختمت الصحيفة المدريدية تقول: كما في حالة من كريستيانو رونالدو وريال مدريد، "ليست المسألة مجرد مال ولكن وزن كل لاعب في غرفة خلع الملابس".. وعلينا أن ننتظر لرؤية كيف يبدأ نيمار مغامرته في ملعب نو كامب.













آخر مواضيعي

0 بيكهام يحزم حقائبه باتجاه باريس سان جيرمان , بيكهام ينتقل الى باريس سان جيرمان
0 صور اصغر المجرمين بالعالم
0 بيجامات بناتى كيوت , صور بيجامات للصبايا جديدة
0 صور جمهور النصر , صور جماهير النصر , جمهور النصر
0 كوليكشن ازياء اطفال 2014 , صور كوليكشن ازياء اطفال 2014
0 سمنة الاطفال
0 حديث عن قطع الرزق
0 ثغرة عند سرقة لوحات السيارات , ثغرة في لوحات السيارات , ثغرة امنية عند سرقة لوحات السيارات
0 عبارات عن ذكرى وفاة الملك عبدالله
0 كيف تتخلصين من الكرش بعد الولادة القيصرية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نيمار معدتي تؤلمني من فكرة اللعب مع ميسي ، نيمار متوتر بسبب هيبة ميسي أنشودة المطر كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 31 - 5 - 2013 02:33 AM
نيمار ثاني اغلى صفقات برشلونة , نيمار ينتقل الى برشلونة , انتقال نيمار الى برشلونة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 5 - 2013 11:34 PM
نيمار يرفض ريال مدريد ويوقع لبرشلونة , نيمار ينتقل الى برشلونة , صفقة نيمار 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 26 - 5 - 2013 12:35 PM
سانتوس يعلن الانفصال عن نيمار , اخبار نيمار , اخبار اللاعب نيمار , انتقال اللاعب نيمار صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 25 - 5 - 2013 02:12 PM
ريال مدريد يعرض على نيمار راتب كريستيانو رونالدو , نيمار وريال مدريد , اخبار نيمار البرازيلي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 13 - 5 - 2013 01:06 PM


الساعة الآن 05:49 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت