متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 8 - 2013, 04:13 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي وفاة تشوتشو بقطر , اسبب وفاة تشوتشو , وفاة كريستيان بينيتيز



أعلن نادي الجيش القطري أنّ التقارير الطبية الخاصة باللاعب الإكوادوري الراحل كريستيان بينيتيز محترف الفريق الأول تفيد بأنّ أن سبب الوفاة المفاجئ للاعب ورحيله عن الحياة هو سكتة قلبية.

وتؤكد إدارة نادي الجيش أنها ستقوم بنقل جثمان اللاعب من الدوحة إلى الإكوادور فور إنهاء كافة الإجراءات القانونية المتبعة في الدولة.

وبعد أن أعلنت حكومة ليما أنّها سترسل طائرة خاصة لإعادة جثمان اللاعب على أن يتم دفنه الخميس، أعلن النادي القطري تكفله بنقله عبر طائرة خاصة من الدوحة هذا بالإضافة لتكفل النادي بإقامة طبيب المنتخب الإكوادوري المتواجد في الدوحة هذه الأيام .

وفي الوقت الذي تبدو فيه تصريحات المحيطين باللاعب والمسؤولين الإكوادوريين حذرة، بدأت تقارير إعلامية تشدد في أسئلتها حول أسباب الوفاة.

-هناك من يتساءل عن المكان الذي نقل منه اللاعب إلى المستشفى وحول ما إذا نقل من الملعب أو من الفندق.
-هناك من يتساءل عن سبب عدم تضمن التقرير الطبي شرحا لطبيعة آلام المعدة التي شعر بها اللاعب والتي بسببها نقل إلى المستشفى.
-هناك أيضا من يتساءل عن نوعية الرعاية الطبية والإسعافات التي تلقاها اللاعب بعد نقله إلى المستشفى.

-لكن الأكثر إثارة هو همس بعض الألسن في مدونات وتعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن من الممكن أن تكون الحرارة هي السبب.

ومن ضمن هذه النقاط تبدو مسألة الحرارة-رغم أنه من المستبعد علميا أن تسبب في الوفاة المفاجئة حسب المراقبين-وكذلك الرعاية الطبية، على درجة حساسة بالنسبة إلى قطر في هذه الأيام.

ففي أكتوبر/تشرين الأول تنتظر قطر قرارا من الاتحاد الدولي بشأن الموعد الذي ستقام فيه نهائيات كأس العالم التي تنظمها عام 2022، وما إذا سيكون صيفا كما جرت العادة أم شتاء.

ويأتي الحادث في ظرف يتصاعد فيه الضغط على الاتحاد الدولي للأخذ بعين الاعتبار ضرورة إيلاء صحة اللاعبين سواء بالنسبة إلى ظروف الطقس وكذلك توفر الرعاية عالية المستوى.













آخر مواضيعي

0 خلفيات ايباد حب 2012
0 احلام في برنامج نورت 2014 , احلام وحلقة برنامج نورت 2014
0 اجمل امراة في العالم
0 حريق يعلق الدراسة بثانوية بنات في حي اشبيليا
0 السيرة الذاتية تركي الحمد
0 حالة الطقس 1 / 10 / 1434 , الطقس اليوم 1 / 10 / 1434 , اخبار الطقس 1 / 10 / 1434
0 جورج برنارد شو
0 اخطاء تجنبيها في فراش الزوجية , اخطاء في فراش الزوجية , مشاكل فراش الزوجية
0 كولين فيرث
0 حقيبة بربري


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة شخص واصابة 253 اخرين خلال تظاهر 17 مليون , وفاة واصابات في ممظاهرات 30 يونيو في مصر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 1 - 7 - 2013 03:21 AM
وفاة حكمين واصابة اخرين في حادث مروري , وفاة الحكم عبدالعزيز الخريف , وفاة مهند الوهيبي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 20 - 11 - 2012 02:23 AM
وفاة الطفلة فرح , والد الطفلة تالا يتسبب في وفاة الطفلة فرح , وفاة فرح قنديل صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 29 - 9 - 2012 02:16 PM
وفاة عمر سليمان نائب الرئيس المصري السابق , وفاة عمر سليمان , سبب وفاة عمر سليمان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 7 - 2012 12:53 PM
وفاة صاحب اغنية البرتقالة , وفاة الفنان علاء سعد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 7 - 6 - 2012 12:17 PM


الساعة الآن 02:02 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت