متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 1 - 9 - 2013, 01:52 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي يوفنتوس يفوز على لاتسيو في الجولة الثانية من الدوري الايطالي , يوفنتوس يفوز على لاتسيو في الدوري



يوفنتوس يفوز لاتسيو الجولة الثانية


لقن يوفنتوس ضيفه لاتسيو درسا قاسيا جديدا وألحق به هزيمة ثقيلة 4/1 السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم والتي افتتحت في وقت سابق بفوز نابولي على مضيفه كييفو 4/2 .

في تورينو، حقق يوفنتوس فوزه الثاني على التوالي في رحلة الدفاع عن لقبه وتغلب على لاتسيو 4/1 ليكون الفوز الثاني للسيدة العجوز على فريق لاتسيو في غضون أسبوعين بعدما افتتح الموسم بالتغلب على نفس الفريق 4/صفر في كأس السوبر الإيطالي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى ست نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط خلف نابولي ويتجمد رصيد لاتسيو عند ثلاث نقاط.

ويدين يوفنتوس بفضل كبير في هذا الفوز إلى لاعب خط وسطه التشيلي الدولي أرتورو فيدال الذي سجل هدفين للفريق في الدقيقتين 14 و26 وأحرز المهاجم الألماني الدولي المخضرم ميروسلاف كلوزه هدف حفظ ماء الوجه للاتسيو في الدقيقة 28 .



وفي الشوط الثاني، أضاف المونتنغري ميركو فوسنيتش والأرجنتيني كارلوس تيفيز هدفين آخرين ليوفنتوس في الدقيقتين 49 و79 بينما ازداد الوضع سوءا للضيوف إثر طرد اللاعب البرازيلي أندرسون هيرنانيز لاعب لاتسيو في الدقيقة 63 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وسجل المهاجم السلوفاكي ماريك هامسيك الثنائية الثانية له في الموسم الحالي وقاد نابولي للفوز الثاني على التوالي بالتغلب على مضيفه كييفو 4/2 .

وتقدم نابولي مرتين بهدفين سجلهما هامسيك وخوسيه كاييخون في الدقيقتين 13 و28 وتعادل ألبرتو بالوسكي لكييفو في المرتين بهدفين في الدقيقتين 24 و40 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/2 .

وفي الشوط الثاني، سجل هامسيك والأرجنتيني غونزالو هيغوين هدفين آخرين لنابولي في الدقيقتين 64 و70 ليقودا الفريق إلى الفوز الثاني على التوالي والتربع على صدارة جدول المسابقة برصيد ست نقاط.

وساعد القائم بيبي ريينا حارس مرمى ليفربول الإنجليزي السابق وحارس نابولي حاليا حيث تصدى لتسديدة أخرى من بالوسكي في الشوط الأول.

وخاض هيغوين، المنضم للفريق من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، المباراة الثانية على التوالي وهو يضع ضمادة على وجهه بسبب تقضيب الجرح الذي تعرض له في الفك إثر سقوطه على صخرة الاثنين الماضي.

وقال هامسيك، الذي نجح في تعويض نابولي عن رحيل المهاجم الأوروغوياني الدولي إدينسون كافاني إلى فرنسا، تركناهم يتعادلون معنا مرتين ولكنني كنت أعتقد أننا سنحقق الفوز لو سجلنا هدفا آخر".

وأضاف "كان من المهم أن نحقق الفوز على ملعب كييفو. عانينا كالمعتاد ولكننا عدنا بفوز ثمين. أشعر بالسعادة لهز الشباك ومساعدة فريقي. هدف هيغوين الأول كان مهما لأنه لاعب جديد مع الفريق وسيكون الهدف جيدا لمعنوياته".













آخر مواضيعي

0 صور ريم مصطفي 2018
0 مباريات الجوله الثالثه عشر من الدوري الايطالي 2011 - 2012
0 شعر عن حب الاخ
0 شيفروليه كروز 2016
0 معلومات عن ايمي روكو
0 تفسيرالامتحان الصعب - حلم الامتحان صعب
0 نبات بقلة الماء
0 بوربوينت اليوم الوطني 1436
0 اغنى سيدات في العالم , اغنى 5 سيدات في العالم
0 مذكرة الحروف والارقام المنقطة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز يوفنتوس على ميلان في الدوري الايطالي , اليوفي يفوز على ميلان في الدوري الايطالي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 4 - 2013 04:40 AM
يوفنتوس يفوز على انتر ميلان في الدوري الايطالي , فوز اليوفي على الانتر في الدوري الايطالي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 30 - 3 - 2013 11:06 PM
ميلان يفوز على لاتسيو في الدوري الايطالي 2013 , فوز ميلان على لاتسيو في الدوري الايطالي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 3 - 2013 01:51 AM
يوفنتوس يتعادل مع نابولي في الدوري الايطالي 2013 , يوفنتوس ونابولي يتعادلان في الدوري الايطالي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 2 - 3 - 2013 11:31 AM
روما يفوز على يوفنتوس في الدوري الايطالي , فوز روما على يوفنتوس في الدوري , توتي يتغلب على يوفنتوس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 01:21 AM


الساعة الآن 01:13 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت