متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 9 - 2013, 12:46 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نادال وديوكوفيتش في نهائي بطولة امريكا للتنس



نادال وديوكوفيتش نهائي بطولة امريكا


لم يكن نوفاك ديوكوفيتش في أفضل حالاته لكن المصنف الأول عالميا اعتمد على خبرته وثقته في النفس واللياقة البدنية ليعبر عقبة المتألق ستانيسلاس فافرينكا يوم السبت ويبلغ نهائي أميركا المفتوحة للتنس.
وقال اللاعب الصربي بعد فوزه 2-6 و7-6 و3-6 و6-3 و6-4 ليضرب موعدا مع الإسباني رفائيل نادال في النهائي "فافرينكا كان اللاعب الأفضل في معظم فترات المباراة لأنه لعب بطريقة هجومية وقدم أداء أفضل."
وتابع "حاولت فقط أن أبقى في المنافسة والقتال لآخر رمق والحفاظ على قوتي الذهنية وإيماني بقدرتي على الفوز."
وأضاف "اعتقد مخلصا أنني مع استمرار المباراة لهذه الفترة الطويلة امتلكت أفضلية بدنية عليه .. كما منحني ظهوري في الدور قبل النهائي في الكثير من البطولات الكبرى الخبرة اللازمة وثقة أكبر بالنفس."
وقال ديوكوفيتش الذي ارتكب 14 خطأ سهلا في المجموعة الأولى إنه شعر بالتوتر قبل ملاقاة اللاعب السويسري الذي قدم عروضا رائعة في 2013 منها الفوز بثلاث مجموعات دون رد على اندي موراي بطل أميركا المفتوحة 2012.
وأضاف اللاعب الصربي "كنت متوترا جدا قبل المباراة فأنا أعرف إنه يلعب بشكل جيد، قدم مباراة رائعة أمام موراي."
واستطرد "كنت أعلم أنه سيقدم مباراة قوية على صعيد الضربات الخلفية واللعب الهجومي، ولذلك حاولت أن اكون قريبا من الخطوط لكني عانيت لتقديم أدائي المعهود ولذلك شعرت ببعض الاحباط، لم أكن أضرب الكرة جيدا وارتكبت الكثير من الأخطاء السهلة."
وتابع "لكنها كانت واحدة من المباريات التي رغم أنك لا تقدم فيها أداء جيدا فإنك يمكنك الفوز بها طالما كنت مؤمنا بقدرتك على الانتصار وهو ما تحقق."
وفي الشوط الثالث من المجموعة الخامسة قدم اللاعبان عرضا رائعا استمر لمدة 21 دقيقة وذهب لمصلحة فافرينكا لكنه خسر الإرسال بعدها ليتعادلا 2-2 ويسيطر ديوكوفيتش على مجريات المباراة.
وسدد فافرينكا 57 ضربة ناجحة مقابل 38 لديوكوفيتش لكن نسبة نجاحه في الإرسال الأول والتي بلغت 50 بالمئة فقط كانت سبب الهزيمة بعد أربع ساعات وتسع دقائق من اللعب.


وكان ديوكوفيتش خسر مجموعة واحدة فقط في طريقه لبلوغ الدور قبل النهائي في إحدى البطولات الأربع الكبرى للمرة 14 على التوالي.
وقال إن خوضه لمباراة ماراثونية من خمس مجموعات قبل مواجهة نادال في النهائي قد يكون مسألة إيجابية.
وأضاف "سيفيدني ذلك من الناحية الذهنية،أنا على خير ما يرام من الناحية البدنية، لم أخض خلال البطولة مباراة طويلة من هذا النوع.













آخر مواضيعي

0 النظام الغذائي لمرضى التوحد
0 وظائف رجاليه 2013 , وظائف رجال 2013 , وظائف رجاليه 1434 , وظائف رجال 1434
0 ملابس منزليه للمتزوجات 2012 , ملابس منزليه 2012
0 كلية مستقلة للاعلام بجامعة الامام , كلية الاعلام في جامعة الامام , جامعة الامام قسم الاعلام
0 فساتين سهره محجبات 2017
0 صور رولا يموت 2016
0 Robert Pattinson 2015
0 رسائل وسائط ادعيه
0 نجلاء بدر , مسلسلات نجلاء بدر , اخبار نجلاء بدر , صور نجلاء بدر
0 تقرير عن فرقة One Direction , فرقة ون دايركشن , تقرير one direction


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نادال يتوج في بطولة مونتريال للتنس , فوز نادال في بطولة مونتريال للتنس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 12 - 8 - 2013 04:50 PM
نادال يفوز في بطولة برشلونة للتنس , فوز نادال في بطولة برشلونة للتنس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 28 - 4 - 2013 09:50 PM
نادال يتخطى عقبة برديتش ويصعد للنهائي , تاهل نادال الى نهائي بطولة انديان ويلز صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 3 - 2013 02:01 AM
رافايل نادال يحرز لقب بطولة اكابولكو للتنس , نادال بطل بطولة اكابولكوس للتنس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 3 - 2013 05:42 PM
نادال يصعد الى الدور الثالث في بطولة البرازيل المفتوحة للتنس , بطولة البرازيل المفتوحة للتنس 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 15 - 2 - 2013 03:32 PM


الساعة الآن 09:31 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول