متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 9 - 2013, 01:41 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سيرينا وليامز تفوز في بطولة امريكا للتنس



سيرينا وليامز تفوز بطولة امريكا


احتفظت سيرينا وليامز اللاعبة الأولى عالميا بلقب بطولة امريكا المفتوحة للتنس بعد فوزها على فيكتوريا ازارينكا من روسيا البيضاء في مباراة نهائية من ثلاث مجموعات الأحد.
وفازت الامريكية سيرينا 7-5 و6-7 و6-1 على ازارينكا المصنفة الثانية والتي خسرت في نهائي البطولة للعام الثاني على التوالي امام نفس اللاعبة. وقفزت سيرينا عاليا من الفرحة بعدما اطاحت ازارينكا بضربة خلفية خارج الملعب لتحرز لقبها الخامس في امريكا المفتوحة بعد مباراة استمرت لساعتين و45 دقيقة.
ورفعت سيرينا رصيدها الى 17 لقبا في منافسات الفردي بالبطولات الاربع الكبرى. وأصبحت سيرينا التي ستبلغ من العمر 32 عاما هذا الشهر أكبر لاعبة سنا تحرز لقب امريكا المفتوحة منذ بداية عصر الاحتراف في 1968.
وكانت الاسترالية مارجريت كورت أكبر لاعبة سنا تفوز بامريكا المفتوحة عندما أحرزت اللقب في 1973 وهي تبلغ من العمر 31 عاما و55 يوما. وبدا ان سيرينا تتجه نحو فوز سهل بعدما حسمت المجموعة الافتتاحية لصالحها بفضل كسر لارسال ازارينكا في الشوط 11 من المباراة. وتقدمت سيرينا 4-1 في المجموعة الثانية بعدما ارتكبت ازارينكا ثلاثة اخطاء مزدوجة في الشوط الخامس.
لكن ازارينكا انتفضت سريعا لتكسر ارسال سيرينا وتقلص الفارق الى 4-2. وكانت الارسال مع سيرينا والنتيجة تشير لتقدمها 5-4 ثم 6-5 لكن ازارينكا كسرت ارسال منافستها الامريكية في المرتين قبل اللجوء الى شوط فاصل. وتقدمت سيرينا 3-1 في الشوط الفاصل لكن ازارينكا حصلت على خمس نقاط من بين ست نقاط لتتفوق 6-4 ثم اطاحت اللاعبة الامريكية بضربة خلفية خارج الملعب ليمتد اللقاء الى مجموعة حاسمة. وارتكبت ازارينكا خطأ مزدوجا هو السابع لها في اللقاء خلال الشوط الرابع لتتقدم سيرينا 3-1.
وكسرت سيرينا ارسال منافستها بعد شوطين لتتقدم 5-1 ثم حسمت اللقاء صالحها عندما سددت ازارينكا ضربة خلفية خارج الملعب. وقال سيرينا اثناء مراسم تسليم جائزة البطولة "فيكتوريا.. لقد قدمتي اداء مذهلا." واضافت "يا لها من مباراة رائعة ويا لها من شخصية رائعة. فيكتوريا منافسة رائعة وهي مقاتلة رائعة. استمر الامر حتى نقطة الفوز بالمباراة."
وحصلت سيرينا على 2.6 مليون دولار بعد احراز اللقب اضافة الى مليون دولار كجائزة اضافية لفوزها بسلسلة البطولات التي سبقت امريكا المفتوحة.


وأكدت ازارينكا بطلة استراليا المفتوحة انها خسرت امام اللاعبة الأفضل في المباراة. وقالت ازارينكا التي خسرت 7-5 في المجموعة الثالثة امام سيرينا في نهائي امريكا المفتوحة العام الماضي "هذه خسارة قاسية." واضافت "لكن اللاعبة الأفضل تستحق الفوز اليوم. قدمت كل ما عندي هذا العام ايضا. قدمنا كل ما عندنا."













آخر مواضيعي

0 ابعاد الشمراني واستدعاء الغامدي لقائمة الاخضر
0 علاج حالة الخدر
0 التسجيل في حركة النقل الداخلي 1436
0 فوائد سورة الكوثر
0 اغلاق المصليات النسائية في رمضان
0 مداعبات حميميه
0 معلومات عن مدينة فودنيان
0 ازياء فساتين سهره لبنانيه 2012
0 اطقم مفارش النفاس , صور اطقم مفارش النفاس , اطقم مفارش النفاس بموديلات تركية
0 يوتيوب سيول حائل , فيديو سيول حائل , مقطع سيول حائل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نادال وديوكوفيتش في نهائي بطولة امريكا للتنس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 9 - 9 - 2013 12:46 AM
سيرينا تفوز في بطولة روما للتنس , فوز سيرينا ببطولة روما , سيرينا تفوز ببطلة دورة روما الدولية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 5 - 2013 12:05 AM
سيرينا ويليامز تفوز في بطولة ميامي للتنس , فوز سيرينا ويليامز في بطولة ميامي الامريكية للتنس صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 30 - 3 - 2013 11:08 PM
سيرينا تفوز على شارابوفا في بطولة قطر للتنس , فوز سيرينا وليامز على ماريا شارابوفا صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 2 - 2013 01:30 AM
ستيفنز تقصي سيرينا في بطولة استراليا للتنس , الشابة ستيفنز تفجر المفاجاة وتقصي سيرينا المصابة صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 1 - 2013 05:23 PM


الساعة الآن 08:06 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول