متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 9 - 2013, 02:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الجولة الثالثة من الدوري الايطالي



مباراة يوفنتوس وانتر ميلان الجولة




يحل فريق يوفنتوس ضيفا على فريق إنتر ميلان السبت في قمة مباريات الأسبوع الثالث للدوري الإيطالي لكرة القدم، الذي يستأنف مبارياته عقب توقف الأسبوع الماضي بسبب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم "البرازيل 2014".

وكان تم استدعاء العديد من لاعبي يوفنتوس للمشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات المونديال، ولكن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق تلقى أنباء سيئة خاصة بنجم هجوم الفريق ميركو فوسينيتش الذي لحقت به إصابة في الركبة خلال مباراة منتخب بلاده جمهورية مونتنيغرو (الجبل الأسود) أمام بولندا بالتصفيات الأوروبية للمونديال والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وجاء غياب فوسينيتش ليعطي الفرصة لزميله فابيو كوالياريلا ليلعب أساسيا أمام إنتر بجوار الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني فرناندو لورينتي المنتقلان حديثا لصفوف الفريق.

ولا تأتي المصائب فرادى.

فقد تلقى كونتي صدمة أخرى بعد إجراء المدافع مارتن كاسيريس عملية جراحية الإثنين الماضي لإصابته في الركبة خلال مباراة منتخب بلاده، أوروغواي، مع بيرو في تصفيات أميركا الجنوبية للمونديال.

ورغم معاناة قلب الدفاع الدولي أندريا بارزالي من الإصابة بتمزق في الأوتار، فالحالة العامة ليوفنتوس إيجابية بعد نجاح الفريق في الفوز في أولى مباراتيه بالدوري هذا الموسم، مثل في ذلك مثل إنتر الذي حصد أيضا العلامة الكاملة.

وانهى إنتر الموسم الماضي في المركز التاسع، ولكن يبدو أن المدرب الجديد والتر ماتزاري أعاد اكتشاف الفريق مجددا بعدما قام بكثير من التجديدات في صفوف الفريق.

وقال الحارس جيان لويجي بوفون قائد يوفنتوس أن إنتر استعد لتقديم موسما جيدا.

وأكد بوفون لجريدة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية "نحمل الكثير من الاحترام لإنتر ونخشاه أيضا.. أعتقد أنه سيكون منافسا قويا على اللقب هذا الموسم".

في المقابل، قال خوان خيسوس مدافع إنتر إنه لم يفاجأ بالبداية المبهرة لفريقه بإحرازه خمسة أهداف وبقاء شباكه عذراء في المباراتين الماضيتين.

ويرجح أن تشهد المباراة الدفع بنجم إنتر دييغو ميليتو في جزء منها بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وهو ما من شأنه أن يضيف المزيد من الدعم لهجوم الفريق.

وقال خوان خيسوس لمحطة "راي سبورت" الإذاعية العامة "يقوم ماتزاري بعمل عظيم معنا ونحن نريد الاستمرار على هذا المستوى".

وأضاف "لاعبو يوفنتوس يلعبون مع بعضهم البعض منذ سنتين تحت قيادة المدرب كونتي، ولديهم الثقة، ومن الطبيعي أن يكونوا الفريق الأفضل، خاصة بعد تتويجهم بالبطولة في الموسم الماضيين".

ويستضيف نابولي وصيف النسخة الماضية السبت فريق اتالانتا، بينما يخرج إيه سي ميلان لملاقاة تورينو.

واستقبل ميلان الأسبوع الماضي نجمه العائد كاكا بعد أربعة مواسم قضاها اللاعب البرازيلي مع ريال مدريد الإسباني، ويأمل الفريق في أن يشكل كاكا ثنائيا هجوميا خطيرا مع النجم ماريو بالوتيللي.

ويعاني ميلان كثيرا في خط الدفاع بعد خضوع مدافع الفريق الدولي الصاعد ماتيا دي تشيليو لجراحة في الركبة الأربعاء، بالإضافة إلى إصابة إينازيو أباتي لشد عضلي خلال مباراة المنتخب الإيطالي مع نظيره البلغاري في تصفيات المونديال الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي في وقت مبكر الأحد فيورنتينا مع كالياري، ثم يعقب ذلك لقاءات لاتسيو مع كييفو فيرونا، ليفورنو مع كاتانيا، أودينيزي مع بولونيا، وفيرونا مع في ساسولو، وفي الفترة المسائية يلتقي سامبدوريا مع جنوى













آخر مواضيعي

0 البوم عمرو دياب عيد الحب 2013 , عمرو دياب يعلن طرح البومه الجديد يوم عيد الحب
0 ارتفاع درجات الحرارة 1436
0 مضاعفات السكري في رمضان
0 مسلسل وجع القلب الحلقة 17
0 غرف نوم باللون الابيض 2014 , غرف نوم اطفال باللون الابيض 2014 , غرف نوم بيضاء 2014
0 ادعيه رمضان للواتس
0 تراجع في مبيعات الدواجن خلال يومين , اخبار مبيعات الدواجن , اخبار الدواجن
0 معلومات عن علي الطنطاوي
0 حالات للبي بي 2012
0 شنط بنفسجي 2012 , شنط باللون البنفسجي 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز يوفنتوس على ميلان في الدوري الايطالي , اليوفي يفوز على ميلان في الدوري الايطالي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 4 - 2013 04:40 AM
يوفنتوس يفوز على انتر ميلان في الدوري الايطالي , فوز اليوفي على الانتر في الدوري الايطالي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 30 - 3 - 2013 11:06 PM
مباراة توتنهام وانتر ميلان في الدوري الاوروبي , توتنهام وانتر ميلان في الدوري الاوروبي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 6 - 3 - 2013 02:45 PM
ميلان والانتر في الجولة 26 من الدوري الايطالي , ديربي ايطاليا 2013 , مباراة انتر وميلان الجولة 26 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 07:17 PM
تقديم مباراه ميلان وانتر ميلان الجوله 18 من الدوري الايطالي 2011 - 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 14 - 1 - 2012 10:48 AM


الساعة الآن 01:41 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت