متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 9 - 2013, 01:30 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تغريدات اهلاوية , تغريدات نادي الاهلي , تغريدات تويتر عن الاهلي , تغريدات الاهلي



* بالامس اثبتت جماهير الاهلي انها الاميز والاحلى والاجمل وبطولة الاولمبي كان عربون وفاء لهم .
* تشبيه مدير المركز الاعلامي لنادي الشباب الاهلي بـ( الضفادع ) ينم عن ردائة الاعلام المصطنع في الاعلام السعودي والمثل يقول ( يعيبوا على الناس والعيب فيهم ) .

* بالامس حقق ابطالنا الاولمبيين بطولة جديدة تضاف الى سجلنا الناصع والكبير ولسنا كمن يتبجح بتحقيق بطولات تنشيطية لكي يضيفها الى سجلة لكي يصل الى زعامة الفرق السعودية .

* اعجبني كثيراً بروز إعلاميين اهلاويين جدد على الساحة الاعلامية ليكونوا سداً منيعاً امام الاعلام المتزيف الذي أوصل فرقة للقمة بالتلميع وطمس الحقائق .



* يظن الاعلام الاخر اننا كاهلاويين ليس بمقدونا الدفاع عن حقوق الاهلي ولكنه " الرقي " وحدة هو من يجعلنا نقف كثيراً لما بنيت على الرياضة .

* اعتراف امير / فهد بن خالد بإخطاء الماضي هو من جعل الاهلي يسير في الطريق الصحيح نحو البطولات .

* كلها اسابيع ويستدل الستار عن الفريق الذي سوف يحقق بطولة الدوري فإن اراد الاهلي تحقيقها فعليه إحترام المنافسين ومباراة الفتح اكبر دليل على ذلك .













آخر مواضيعي

0 صور مشجعي البرازيل في كاس القارات , صور بنات البرازيل في كاس القارات , صور من كاس القارات
0 فوائد اكل الحمام
0 فساتين فرح 2017
0 صبغات شعر خريف 2013 , صبغات خريف 2013 , صور صبغات لخريف 2013
0 مسلسل بو دروش , يوتيوب مسلسل بو دروش , مشاهده حلقات مسلسل بو دروش
0 مسجات اسلامية 2013 , رسائل اسلامية 2013 , مسجات اسلامية جديدة 2013 , رسائل اسلامية جديدة 2013
0 بي سي اسك , بي سي للاسك مي , بي سي اسك مي
0 مريم حسين بلوك جديد
0 نتائج الدوري الانجليزي 2016
0 رواية وش سويتي فينا يا بنت


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل تغريدات تويتر , احلى تغريدات تويتر , افضل تغريدات تويتر , احسن تغريدات تويتر , اخطر تغريدات صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 18 - 9 - 2013 03:19 PM
تغريدات تويتر زعل , تغريدات تويتر ضيقة , تغريدات تويتر كبرياء , تغريدات تويتر متكبر , تغريدات زعلان صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 18 - 9 - 2013 02:46 PM
تغريدات تويتر جميلة , تغريدات تويتر حلوة , تغريدات تويتر , تغريدات تويتر جديدة , تغريدات تويتر روعه صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 18 - 9 - 2013 02:40 PM
تغريدات مميزه ، اروع تغريدات تويتر ، اجمل تغريدات توتير ، تغريدات مثيره ، تغريدات راقية أنشودة المطر مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 1 1 - 4 - 2013 09:16 PM
تغريدات هلالية , تغريدات تويتر هلالية , تغريدات نادي الهلال , تغريدات تويتر للهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 23 - 2 - 2013 06:49 PM


الساعة الآن 04:33 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول