متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 10 - 2013, 04:43 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مباريات الجولة السابعة من البريميرليج



مباريات الجولة السابعة البريميرليج


استعرض موقع "أوبتا فاكتس" المهتم بلغة الأرقام والإحصائيات أبرز ما يتعلق بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وذلك قبل انطلاق الجولة السابعة من جولات بطولة الدوري وفيما يلي نعرض لكم أبرز هذه الأرقام من البريمييرليغ:
مانشستر سيتي × إيفرتون:
حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على ايفرتون في مباراتين من أخر 12 مباراة أقمت بينهم في بطولة الدوري الإنكليزي بينما خسر فريق مدينة مانشستر تسع مباريات، وفاز ايفرتون على السيتيزنز فى 17 مقابله كثاني أكثر فريق انتصر عليه بعد ويست هام ب19 مباراة.
يذكر أن سيتي قد تمكن من إحراز ثمانية أهداف من عرضيات هذا الموسم أكثر بضعف من الفريق الذي يليه، وقد تمكن السيتي أيضاً من التسجيل على ملعبه "الاتحاد" في أخر 53 مباراة وكانت أخر مباراة فشل الفريق في التسجيل أمام فريق بيرمنغهام في نوفمبر 2010.
وعلى الجانب الأخر نجد أن فريق ايفرتون هو الفريق الوحيد فى الدوري الانكليزي الذي لم يخسر حتى الان، ويعتبر لوكاكو هو هداف برصيد 6 أهداف أحرزهم في خمس مباريات.
كاردف سيتي × نيوكاسل :
تلقى فريق نيوكاسل هذا الموسم ثلاثة أهداف في الدقيقة 90 بكافه مبارياته هذا الموسم كأكثر فريق تشهد مبارياته هدف في تلك الدقيقة، كما فاز الفريق في أخر ست مواجهات مع كاردف واستقبل ثلاث أهداف براسيات هذا الموسم، وفاز في ثلاث مباريات فقط من أخر 23 مباراة له خارج ملعبه وخسر 13.
وفيما يخص فريق كاردف سيتي فقد تلقى الخسارة في 3 من أخر 26 مباراة له على ملعبه، ارتكب لاعبي كاردف حتى الآن في الدوري 50 خطأ كأقل الفرق ارتكابا للأخطاء ، ويمتلك الويلزي بيلامي رقم خاص في حال تسجيله في مرمى نيوكاسيل لأنه سيكون أول لاعب يحرز مع 7 أنديه مختلفة في الدوري الإنكليزي الممتاز.
مباراة فولهام وستوك سيتي :
حقق فريق فولهام أربع انتصارات من أخر خمس مباريات له أمام ستوك على أرضه، كما حقق الفريق نقطه وحيده من أخر سبع مباريات لعبها على أرضه، كما استقبل فولهام 17 هدف في أخر 18 مباراة له على ملعبه .
وفيما يخص فريق ستوك سيتي فقد سجل الفريق 8 أهداف في أخر 10 مباريات أمام فولهام ، بينما على الجانب الدفاعي تلقى الفريق هدف في أخر 5 دقائق في أربع مباريات هذا الموسم، بينما استقبلت شباك الفريق 5 أهداف في الشوط الأول هذا الموسم.
هال سيتي × استون فيلا :


حافظ فريق استون فيلا على شباكه نظيفة مره وحيده في أخر 28 مباراة له في الدوري هذا الموسم، ويمتلك الفريق اقل متوسط لنسبه استحواذ هذا الموسم ب39.9% يليه هال ب42.7%، وحقق فيلا الفوز في خمسه من أخر ثماني مباريات له خارج ملعبه، ولم يحقق استون فيلا لم يفز بثلاث مباريات متتالية له في الدوري منذ ابريل 2010، وفيما يخص فريق هال سيتي فقد تم إحراز 4 أهداف هذا الموسم على ملعب هال ثلاثة منها كانت لصاحب الأرض.
ليفربول × كريستال بالاس :
تمكن فريق ليفربول هذا الموسم من إحراز أول أهدافه في قبل الدقيقة 19 كأسرع فريق تسجيلا للأهداف فى الدوري، ويمتلك ستوريدج رقم خاص بعدما سجل 15 هدف في أخر 11 مباراة له مع ليفربول مع الفريق، بينما صنع القائد ستيفن جيرارد 8 فرض للتسجيل من كرات ثابتة هذا الموسم أكثر من أي لاعب أخر في البطولة، كما حافظ فريق ليفربول على شباكه نظيفة في تسع مباريات من أخر 13 مباراة لكنه استقبل فى أخر ثلاث مباريات متتالية.
وفيما يخص فريق كريستال بالاس لم يحرز اى هدف منذ 720 دقيقه، كما يمتلك الفريق سجل دفاعي ضعيف حيث استقبل الفريق5 أهداف من كرات ثابتة وهو أعلى معدل للفريق في الدوري الإنكليزي
مباراة سندرلاند × مانشستر يونايتد :
حقق الفريق صاحب الأرض سندرلاند 8 نقاط فقط من 72 متاحة له فى أخر 24 مباراة أمام اليونايتد في الدوري،وسجل الفريق 8 أهداف في أخر 11 مباراة في الدوري ولم يستطع إحراز أكثر من هدف في اى مباراة، وكانت شباك الفريق قد استقبلت 7 أهداف هذا الموسم فى أخر ربع ساعة.
وفيما يخص فريق مانشستر يونايتد فقد استقبل الفريق 4 أهداف فقط في أخر 13 مباراة أمام سندرلاند ، وفيما يخص الجانب الهجومي فقد تمكن الغولدن بوي واين رونى من تسجيل 4 ركلات حرة في الدوري في تاريخه ثلاثة منهم في أخر ثلاث مشاركات له في الدوري، وفيما يخص المدير الفني للفريق فقد خسر ديفيد مويز مباراة وحيده من 16 مباراة لعبها ضد سندرلاند وكانت الهزيمة الوحيدة كانت الموسم الماضي أثناء قيادته لفريق إيفرتون.
نورويتش سيتي × تشيلسي :
حقق فريق تشيلسي الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة واحدة في أخر 6 مواجهات له مع فريق نورويتش سيتي، ويمتلك لاعب الفريق إيدن هازارد رقم خاص في عدد المرات التي تعرض فيها للإعاقة حيث تعرض اللاعب لــ21 أعاقة حتى الآن في بطولة الدوري،ويمتلك تشيلسي رقم خاص حيث لم يدخل مرماه أي هدف في الشوط الثاني هذا الموسم.
وفيما يخص فريق نورويتش سيتي فيعد مهاجم الفريق ريكي فان أكثر المهاجمين ارتكاباً للأخطاء في بطولة الدوري بعدما أتركب 19 خطأ، ومنيت شباك الفريق بــ23 هدف في أخر 22 مباراة له تحت قيادة المدير الفني للفريق كريس هوتون بينما حافظ الفريق على شباكه نظيفة في 9 مباريات.
مباراة ويست بورميتش ألبيون × آرسنال :
حقق فريق ويست بروميتش ألبيون الفوز في أخر مباراتين ببطولة الدوري الإنكليزي، ويمتلك المدير الفني للفريق ستيف كلارك رقم خاص حيث حقق نسبة فوز أفضل من أي مدير فني أخر للفريق بنسبة 36.4% حتى الآن، كما تمكن الفريق من تسجيل 5 أهداف من 6 في الشوط الثاني هذا الموسم 3 منهم كان في أخر ربع ساعة مما يدل على خطورة الفريق في الأوقات الأخيرة من المباراة.
وفيما يخص فريق آرسنال متصدر بطولة الدوري الإنكليزي هذا الموسم فقد حقق الفريق أفضل بداية له بعدما تمكن من تحقيق 8 انتصارات ليست متتالية مؤخراً مع تسجيله لنسبة عالية من الاهداف، كما تمكن الفريق من تسجيل الهدف الأول بالمباراة في 6 مباريات هذا الموسم، ويمتلك الفريق
أبرز لاعبي البطولة حتى الآن وهو الويلزي آرون رامسي حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف في 3 مباريات متتالية وهو رقم قياسي للاعب.
مباراة توتنهام هوتسبير × وست هام يونايتد :
يمتلك فريق توتنهام رقم مميز حيث تمكن من تحقيق الفوز في 15 مباراة وخسارة مباراتين في أخر 25 لقاء ديربي لندن، ولم يتعرض الفريق للخسارة على ملعبه وايت هارت لين إلا مباراة واحدة فقط في أخر 15 مباراة.
وفيما يخص فريق وست هام يونايتد فقد حقق الفريق 10 نقاط فقط في أخر 10 مباريات ديربي لندن، ويمتلك الجانب الهجومي للفريق 14 تسديدة على المرمى.
مباراة ساوثامبتون × سوانسي سيتي :
تحصل لاعبو فريق ساوثامبتون حتى الآن على 5 بطاقات صفراء وهو أقل معدل للبطاقات الصفراء في البطولة، ومن الناحية الدفاعية منيت شباك الفريق بـهدفين فقط حتى الآن وتمكن من إحراز 5 أهداف.
وفيما يخص فريق سوانسي سيتي فقد حقق الفريق فوزين متتالين هذا الموسم ويأمل في تكرار ذلك الأمر، ومن الناحية الهجومية يتصدر لاعب الفريق ميتشو أكثر لاعبي الدوري الإنكليزي خلقاً للفرص بعدما تمكن من خلق 15 فرصة.













آخر مواضيعي

0 انفجار بوسطن 2013 , صور انفجار بوسطن 2013 , اخبار انفجار بوسطن 2013 , اخر اخبار انفجار بوسطن 2013
0 اهداف الهلال امام النصر في نهائي كاس ولي العهد 2014 , يوتيوب اهداف الهلال امام النصر كاس ولي العهد
0 نتائج المقبولين مبدئيا لوظائف الشؤون العسكرية
0 فورد اسكيب 2017
0 برنامج ياهلا على روتانا خليجيه , برنامج ياهلا حلقة ارتفاع حوادث السيارات في خليجية
0 مسلسل مجنونة بيك الحلقة 4
0 اكسسوارات شعر للصيف 2013 , اكسسوارات صيف 2013 , اكسسوارات شعر 2013
0 مسلسل ضد الكسر الحلقة 2
0 طريقة عمل الكوسة بالبشاميل 2013 , الكوسة بالبشاميل 2013 , طريقة تحضير الكوسة بالبشاميل 2013
0 فضيحة مستشفى الشميسي بالرياض


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجولة 18 لدوري زين 2013 , مباريات الجولة 18 من دوري زين 2013 , اخبار الجولة 18 من دوري زين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 29 - 1 - 2013 12:22 AM
تقديم مباريات الجولة السابعة من دوري زين 2013 , مباريات الجولة السابعة من دوري زين 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 19 - 9 - 2012 02:45 PM
مباريات الجولة الاولى من الدوري الانجليزي 2013 , تقديم مباريات الجولة الاولى من الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 8 - 2012 08:40 PM
مباريات الجوله 26 من دوري زين , مباريات الجولة الاخيرة من دوري زين 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 4 - 2012 10:16 PM
فريق الجولة الثامنة من البريميرليج 2011 - 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 25 - 10 - 2011 03:04 PM


الساعة الآن 04:22 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت