متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 10 - 2013, 04:22 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي قناة الجزيرة الرياضية والتلفزيون الجزائري



قناة الجزيرة الرياضية والتلفزيون الجزائري


اوضحت قنوات الجزيرة الرياضية انها ستقوم باتّـخاذ إجراءات قانونيّـة من أجل وقف التعدّي على حقوقها الحصريّة، وذلك بعد قيام التلفزيون الجزائري ببثّ مباراة بوركينا فاسو والجزائر ضمن تصفيات كأس العالم من دون اتفاق معها.
وفازت بوركينا فاسو على الجزائر 3-2 الجمعة الماضي في واغادوغو في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال البرازيل عام 2014.
وتقام مباراة الإياب في البليدة في 19 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
وجاء في بيان للجزيرة الرياضية على موقعها على شبكة الانترنت: "حصلت الجزيرة الرياضية على حقوق المباريات الفاصلةِ لكأس العالم من الشركة المالكة "سبورت فايف" بعد عـجـز بقيّـة التلفزيونات عن دفـع المبالغ المطلوبة".
وتابع: "في سياق متصل، كانت شركة "سبورت فايف" وكيلة التسويق لـ"كاف" (الاتحاد الأفريقي) قد وجهت خمس رسائل رسمية إلى التلفزيون الحكومي الجزائري عبرت فيها عن احتجاج الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بما وصفته بالقرصنة السمعية البصرية لمباراة بوركينا فاسو والجزائر، مذكرة القائمين على التلفزيون الجزائري بأن الـ"كاف" يحتفظ بحقه في التبعات القانونية جراء هذا البث غير الشرعي للمباراة ودعته إلى الوقف الفوري للبث لكنه لم يكترث لكل هذه الدعوات".
وأضاف البيان: "كما ذكرت سبورت فايف التلفزيون الجزائري بأنه لم يحصل على أي ترخيص مسبق من الـ"كاف" أو من قنوات الجزيرة الرياضية المالكة الحصرية لمباريات الدور الحاسم من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل".


وردًّا على الاتّهامات التي وجهّها التلفزيون الجزائري لقناة الجزيرة الرياضيّة ببثّ مباراة نهائيّ كأس الجزائر دون حقوق، أكدت القناة القطرية: "أنّها حصلـَت على حقوق هذه المباراة من اتحاد إذاعات الدّول العربية".













آخر مواضيعي

0 اختبار الحمل بواسطة الملح
0 صور مفارش غرف نوم 2013 , مفارش غرف نوم 2013 , مفارش نوم 2013
0 برنامج تحميل الاغاني على الايفون
0 هيفاء وهبي اغنية Breathing You In
0 رقم جوال محمد عبده , محمد عبده ينشر رقم هاتفة , جوال محمد عبده 2012 , رقم جوال محمد عبده 2012
0 لنعومة اليدين والرجلين
0 طريقة نودلز صيني
0 احتفال اليوم الوطني وعيد الاضحى
0 تفسير حلم الجبنة
0 مسلسل خارج السيطرة الحلقة 9


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزيرة الرياضية تنفصل عن الاخبارية , انفصال قنوات الجزيرة الرياضية عن شبكة الجزيرة الاعلامية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 14 - 8 - 2013 10:37 AM
تردد قناة الجزيرة الرياضية ليورو 2012 , تردد قناة الجزيرة يورو 2012 , تردد قناة الجزيرة الرياضية يور صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 7 - 7 - 2012 12:46 AM
مشاهدة قناة الجزيرة الرياضية 2 مديرعام الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة 0 16 - 6 - 2012 10:52 AM
تردد قناة الجزيرة الرياضية المشفرة على النايل سات 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 1 - 2012 07:29 PM
برنامج قناة الجزيرة الرياضية للايفون حنين الروح الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 21 - 9 - 2011 07:40 AM


الساعة الآن 11:46 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت