متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 10 - 2013, 12:49 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي النصر في صدارة دوري جميل



: أبدت الجماهير النصراوية سعادتها بتصدر فريقها الكروي الأول دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد مرور ست جولات؛ إذ تربع "النصر" على الصدارة برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي "الهلال".
ويتميز "النصر" عن بقية فرق الدوري بميزة أنه لم يتذوق طعم الخسارة حتى الوقت الحالي، كما أن لديه أفضل دفاع، ولم يلج مرماه سوى هدف واحد.
"سبق" أجرت استطلاعاً ميدانياً لرصد مشاعر جماهير النصر، فكانت المحصلة الآتية:
الصدارة محفز
في البداية قال محمد بن عبدالعزيز، عضو شرف: "الصدارة قد يكون الوصول إليها سهلاً، إلا أن الحفاظ عليها هو الأصعب، ونحن الجماهير ما يهمنا هو تحقيق بطولة، رغم عدم قناعتنا بالأداء أمام العروبة في المباراة الأخيرة، حتى أننا لاحظنا عدم رضا رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، من خلال تصريحه بعد المباراة؛ لذا نأمل ونتمنى أن يقدم اللاعبون الصورة الأفضل في المباريات المقبلة المقرونة بالنتائج الإيجابية، والحفاظ على الصدارة".
وشاطر محسن الهلالي الرأي السابق؛ إذ قال: "نحمد الله على المستوى الجيد الذي يقدمه فريقنا، وأنا شخصياً متفائل بتحقيق بطولة هذا الموسم على أقل تقدير".
الأجانب وكارينيو
في الجانب الآخر أشاد عدد من الجماهير النصراوية بقراءة مدرب الفريق الأوروغوياني "كارينيو" للفرق التي واجهها حتى الوقت الحالي، واستطاع التفوق عليها، وهو ما يحسب للمدرب، كما أن المحترفين الأجانب جيدون حتى الوقت الحالي، على الرغم من أن المطلوب منهم أكثر مما قُدم حتى الآن.
وفي هذا الجانب قال مرعي الأسمري: "جميع الخطوط مترابطة، مع وجود محترفين محليين وأجانب جيدين، والاهتمام بالاحتياط يحتاج لدعم أكبر من قبل الجهاز الفني".
وأكد الأسمري أن النصر خسر مواجهة العروبة الأخيرة بالتعادل، بعد أن فرط بالفوز الذي كان في متناول يده، محذراً اللاعبين من ضياع الفرص مستقبلاً وبدء نزف النقاط.
"متصدر لا تكلمني"
بكلمة "متصدر لا تكلمني" بدأ عاشق النصر - كما أسمى نفسه - زهير العواد حديثه، وعبر عن سعادته بصدارة فريقه الدوري حتى الوقت الحالي، وقال: "لعل الحراسة مطمئنة بوجود عبدالله العنزي، وفي الجانب الآخر مطلوب جهد أكبر من يحيى الشهري، كما أن محمد نور لم يصنع الفارق حتى الآن".
وأشار العواد إلى قوة (الرديف)، ويقصد الاحتياط، كما أشاد بأداء إبراهيم غالب وخالد الغامدي، وحماس حسين عبدالغني، مضيفاً بأنه "يجب استثمار حماس الجيزاوي بشكل إيجابي".
من جهته قال سعدون المالكي: "بكل صراحة، ورغم الصدارة، النصر أكبر من المدرب كارينيو، ولعل العروبة كشف بعض المستور؛ إذ بدأ تفريط النقاط، فالعالمي أكبر من إمكانات كارينيو، والتشكيلة تحتاج إلى قليل من التعديل، فمستوى النصر أمام العروبة غريب!".
وخالف فهد المالكي رأي صديقه سعدون قائلاً: "لدينا محاورون جيدون ساعدوا المجموعة في الوصول إلى الصدارة، لكن هذا لا يمنع أن أقول إن المدافع البحريني محمد حسين قد يكون الحلقة الأضعف في خط الدفاع، وبجانبه الهوساوي؛ لذا آمل من الإدارة الانتباه لذلك".
وطالب المالكي بالزج مبكراً باللاعبين ذوي المهارات الفردية العالية لصنع الحلول الفردية، كما طالب الجماهير النصراوية بالهدوء والصبر، والابتعاد عن تشتيت اللاعبين من خلال الطرح السلبي في مواقع التواصل الاجتماعي، مختتماً حديثه قائلاً: "لا يمكن أن يكون كل الجماهير جميعهم مدربين!".
منافس شرس
ومن جانبه وصف المشجع النصراوي مشعل الدوسري تحقيق فريقه لقب الدوري بـ"الصعب، لكنه ليس مستحيلاً"، موضحاً أن الفريق حالياً مؤهل لتحقيق بطولة ذات النفس القصير.
وأضاف: "العالمي الآن منافس شرس، وهذا هو الأهم الآن، ومطلوب العودة للمنافسة وبقوة، وأقول لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي: أنت تسير بالفريق في الطريق الصحيح، ونحن معك قلباً وقالباً، والحقيقة أن (كحيلان) يستحق أكثر من بطولة هذا الموسم".
وامتدح الدوسري أداء حارس الفريق عبدالله العنزي، مطالباً إياه بالحفاظ على مستواه، والذود عن مرماه بقوة، ولا يلتفت للخلف نهائياً، ولا يعني عدم اختياره للأخضر أنه حارس غير جيد.
فيما أبدى عبدالله المطيري سعادته بخسارة الهلال من الرائد، وإثرها تربع النصر على القمة.
في المقابل أبدى خالد المطيري تخوفه لعدم وجود البديل الجاهز للحارس العنزي في حال -لا سمح الله- تعرض لإصابة، وأضاف: "النصر لم يصل للصعب حتى الآن، فالفرق الكبيرة هي المقياس الحقيقي للفريق"، مشيراً إلى أن "المنافسة بقوة هي الهدف الآن للنصر والعودة للمستوى الحقيقي للفريق".
وطالب الجماهير بالحضور والمساندة مهما كانت الظروف والنتائج "فالعشق يعني الوقوف مع اللاعبين، ومساندتهم في الحلوة والمرة!".













آخر مواضيعي

0 طريقة عمل اللحمة الروزبيف
0 اسباب انتفاخ البطن
0 حالة الطقس الجمعة 27 / 3 / 1434 , الطقس اليوم الجمعة 27 / 3 / 1434 , اخبار الطقس اليوم
0 صور هايدي الجميله , جديد صور هايدي 2012
0 فساتين زفاف باللون الابيض 2016
0 دعاء اليوم الاول من شهر رمضان
0 التسجيل في التدرج الوظيفي بارامكو
0 ساري هندي احمر
0 تواقيع للعيد 2013 , صور تواقيع للعيد 2013 , تواقيع عيدكم مبارك 2013 , تواقيع عيد الفطر 2013
0 طريقة عمل صدور دجاج محشية بالكوسة والجبن - طريقة تحضير صدور الدجاج المحشية بالكوسة والجبن


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يتصدر دوري عبد اللطيف جميل , النصر يفوز على الشعله في دوري عبد اللطيف جميل صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 27 - 9 - 2013 01:25 PM
جدول مباريات النصر 2014 , جدول مباريات النصر في دوري جميل 2013 / 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 16 - 9 - 2013 09:36 AM
تعادل الاهلي والنصر في دوري عبداللطيف جميل , تعادل النصر والاهلي في الدروي السعودي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 1 - 9 - 2013 01:35 AM
الاهلي والنصر في الجولة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل , مباراة النصر والاهلي في دوري جميل صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 28 - 8 - 2013 03:26 PM
النصر يستمر في صدارة دوري الناشئين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 9 - 3 - 2013 07:59 PM


الساعة الآن 04:11 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول