متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24 - 10 - 2013, 03:22 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
افتراضي نتائج بعض المباريات




لا غالب ولا مغلوب في قمة ميلان وبرشلونة



نتائج المباريات









حسم التعادل الإيجابي 1-1 اليوم الثلاثاء قمة ميلان وضيفه برشلونة في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي المباراة الثانية لحساب ذات المجموعة تفوق سيلتيك الاسكتلندي 2-1 على أياكس أمستردام الهولندي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، بينما بقي ميلان في المركز الثاني برصيد 5 نقاط يليه سيلتيك الاسكتلندي بـ 3 نقاط بعد تفوقه 2-1 على أياكس الذي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.



تعادل عادل في كلاسيكو "سان سيرو"


نتائج المباريات



من دون مقدمات بكر البرازيلي روبينيو بافتتاح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة بعد تبادل للكرة مع مواطنه العائد إلى "الروسونيري" ريكاردو كاكا، لكن رد برشلونة لم يتأخر كثيراً إذ وجد إنييستا لنفسه مخرجاً في دفاع ميلان فمرّر الكرة إلى ميسي الذي تلاعب بالدفاع ووضع الكرة على يسار الحارس أميليا في الدقيقة 23.

بعد الهدفين تبادل الفريقان الهجمات بحثاً عن هدف التقدم مجدداً، إذ لعب روبينيو ضربة ركنية في الدقيقة 28 قابلها الفرنسي فيليب ميكسيس مدافع ميلان برأسية كادت تسفر عن الهدف الثاني للفريق ولكن كرته جانبت المرمى.

ورد برشلونة بهجمة خطيرة في الدقيقة 32، إذ مرّر داني ألفيش الكرة من الناحية اليمنى وقابلها ميسي بلمسة هادئة أمام المرمى ولكنها ارتطمت بأحد المدافعين لتضيع الفرصة.

ومن هجمة مرتدة سريعة لبرشلونة في الدقيقة 37، كاد الفريق الكتالوني أن يحرز هدف التقدم إثر تمريرة عالية من تشافي وصلت إلى ألكسيس على بعد خطوات قليلة من المرمى لكن نجم تشيلي لم ينجح في ترجمتها إلى هدف التقدم.

كما أهدر نيمار فرصة ذهبية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط حيث وصلت إليه الكرة داخل منطقة الجزاء إثر هجمة منظمة لبرشلونة ولكنه سدّدها قوية زاحفة بجوار المرمى لينتهي الشوط بالتعادل.



لا جديد في الشوط الثاني



نتائج المباريات



وفي الشوط الثاني، كثف برشلونة من هجومه وضغطه على أصحاب الأرض ولكنه افتقد لعنصر الحسم أمام المرمى.

في الدقيقة 54، قدم إنييستا فاصلاً فنياً في منطقة الجزاء لكن تسديدته لم تكن بالقوة الكافية ليبعدها ماركو أميليا.

وفي محاولة لتدعيم هجوم ميلان وسط سيطرة برشلونة، نزل ماريو بالوتيللي في صفوف ميلان بدلاً من روبينيو في الدقيقة 64.

وبث بالوتيللي النشاط بالفعل في هجوم ميلان ولكن دفاع برشلونة ظل صامداً كما تصدى فالديز لتسديدة قوية أطلقها كاكا في الدقيقة 69.

لم تأت الدقائق الأخيرة بجديد وبدا الفريقان قانعين بالنتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي في انتظار قمة الإياب بعد أسبوعين على ملعب "كامب نو".


سيلتيك يحصد أول ثلاثة نقاط


نتائج المباريات



في غلاسكو، حصد سيلتيك أول ثلاث نقاط له في المجموعة وصعد للمركز الثالث بعدما تغلب على أياكس الهولندي بهدفين سجلهما جيمس فوريست وبيرام كايال في الدقيقتين 45 من ضربة جزاء و54 مقابل هدف سجله البديل لاسه شوني في الدقيقة 88 بعد ثماني دقائق فقط من نزوله.

وشهدت الدقيقة 88 أيضاً طرد البديل نير بيتون لاعب سلتيك بعد 12 دقيقة فقط من نزوله.

وفشل أياكس مجدداً في تحقيق أي فوز بالمجموعة ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.


كوستا يتابع التألق ويمنح فريقه فوزاً عريضاً



نتائج المباريات




تابع البرازيلي دييغو كوستا هوايته التهديفية ومنح فريقه أتلتيكو مدريد فوزاً عريضاً 3-صفر على حساب مستضيفه النمساوي أوستريا فيينا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم اليوم الثلاثاء.

كوستا الذي لم يتوقف عن التهديف في الآونة الأخيرة، كان له الفضل الأبرز في اللقاء بتوقيعه على هدفين من أصل ثلاثة سجلها فريقه، حيث افتتح راوول غارسيا التسجيل لفريق العاصمة الإسبانية في الدقيقة (8) وأضاف دييغو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة (20) لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف 2-صفر.

في الشوط الثاني أكمل أتلتيكو سيطرته على أجواء اللقاء وترجم ذلك بالهدف الثالث (53) والثاني الشخصي لكوستا.


نتائج المباريات



ولحساب المجموعة عينها، عاد زينيت سان بطرسبورغ الروسي من ملعب دراغاو معقل مضيفه بورتو البرتغالي بفوز ثمين 1- صفر مستغلاً النقص العددي الذي لعب فيه الفريق البرتغالي منذ الدقيقة السادسة بطرد لاعبه هيكتور هيريرا.



هدف المباراة الوحيد أتى عبر الدولي الروسي ألكسندر كيرجاكوف بصناعة برازيلية من هالك في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

بتلك النتائج المسجلة وبعد مرور ثلاث جولات، يتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب هذه المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة بتسع نقاط من تسعة ممكنة، يليه زينيت الروسي بـ 4 نقاط ثم بورتو البرتغالي ثالثاً بـ 3 وأوستريا فيينا يتذيل الترتيب بنقطة يتيمة.
















آخر مواضيعي

0 برنامج الكيك الغني عن التعريف keek للبلاك بيري 10 (الإصدار الرسمي)
0 تسريحات للشعر سهلة بالصور
0 غرفه جلوس راقيه
0 صور سياره كيا كوريوس 9 لعام 2015
0 افضل 10 عطورات 2013
0 طريقه لتطويل الشعر
0 ملابس نوم حوامل لعيد الاضحى 2013
0 رساله رائعه في الحج
0 حكم الوصية الواجبة
0 انواع الحب التى تحتاجها حواء


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج الطالبات المتوسطة والثانوية 1434 , نتائج طالبات المتوسط 1434 , نتائج طالبات الثانوي 1434 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 3 - 6 - 2013 07:12 PM
نشر النتائج عن طريق حساب الطالب وولي امره , نتائج الطلاب , نشر نتائج الطلاب صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 17 - 5 - 2013 10:12 PM
نظام نتائج الالكتروني , نظام نتائج , نظام نتائج نور , نظام نتائج للطلاب والطالبات صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 5 - 2013 04:18 PM
الراشد يطالب بحضور النساء المباريات , عبدالرحمن الراشد، يطالب بحضور النساء المباريات مع اسرهن صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 8 - 1 - 2013 07:02 PM
الاستعلام عن نتائج المتوسط 1433 , الاستعلام عن نتائج اول وثاني ثانوي 1433 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 6 - 2012 12:35 PM


الساعة الآن 03:58 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت